زواج فاطمة الأنصاري من يعقوب بو شهري

كتابة: اسماء - آخر تحديث: 15 يوليو 2021
زواج فاطمة الأنصاري من يعقوب بو شهري

زواج فاطمة الأنصاري من يعقوب بو شهري وأهم تفاصيل منشوراتهم على وسائل التواصل الاجتماعي هو ماسوف نقوم بتناوله في هذا المقال، منذ فترة ليست بالطويلة قد تم انتشار خبر عن علاقة بين يعقوب بو شهري وبينها ولم يتم التصريح عن أي شئ يخص تلك العلاقة من أي طرف منهما رغم شهرتهم الواسعة لكن اليوم نتفاجئ بخبر عقد قرانهما على وسائل التواصل الاجتماعي.

منشور يعقوب بو شهري وحقيقة زواجه

فقام يعقوب بو شهري بالنشر على حسابه الرسمي انستجرام الخبر الذي يؤكد عقد قرانهما. فقد حمدالله في بداية الحديث فقال الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، ثم قال بأنه في يوم الأربعاء. وهو الموافق 14/7/2021 قد تم عقد قرانه على من أراد الله له أن تكون من نصيبه.

اقرأ أيضاً: فاطمة الأنصاري… من هي وماعملها؟

ثم دعا الله بعدها أن يجعل فيها ماتحب ويجعل فيه ماتحبه. ويجعلها ويجعله كما يحب هو سبحانه. وأنهى حديثه بالدعاء لجمهوره بالتوفيق والدعاء لنفسه أيضاً بالتوفيق.

منشور أحمد الأنصاري أخو فاطمه الأنصاري

كما قد نشر أحمد الأنصاري أخو فاطمة الأنصاري هذا الخبر أيضاً. فقد قام بنشر صورة له مع يعقوب بو شهري من عقد القران وقام بنشره على حسابه الرسمي على سناب شات. وقام بالتعليق عليها وقال بأنه قد تم بحمد الله عقد قران الغالي يعقوب بو شهري على أخته الغالية ودعا الله بأن يبارك لهما ويتمم لهما على خير. [1]

منشور فاطمة الأنصاري على سناب شات

أما فيما يخصها فقد قامت بمشاركة صورة على سناب شات لزهور بيضاء فقط بدون أن ترفق معها أي تفاصيل أو تعليق. وفيما يخص يعقوب فقد قام أيضاً بمشاركة صورة له برفقة والديه الذين قد جاءوا خاصة إلى السعودية ليحتفلو بعقد قران نجلهم.

اقرأ أيضاًالفنانة فاطمة الصفي وإصابتها بفيروس كورونا للمرة الثانية

من هنا نكون قد تناولنا أهم التفاصيل التي تخص عقد قران يعقوب بو شهري على فاطمة الأنصاري والمنشورات التي قد قام بارفاقها كل من يعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري وأحمد الأنصاري أخو فاطمة الأنصاري.

المراجع

  1. instagram.com-talansari_91-15/7/2021
1691 مشاهدة
error: Content is protected !!