سبب استبعاد فهد المولد

كتابة: فاطمة - آخر تحديث: 18 نوفمبر 2022
سبب استبعاد فهد المولد

سبب استبعاد فهد المولد من المنتخب السعودي، هناك الكثير من عشاق كرة القدم من حول أنحاء العالم والكثير أيضًا من مشجعي المنتخب السعودي، وتم مؤخرًا تداول خبر استبعاد المهاجم السعودي فهد المولد من المنتخب السعودي مما أحزن العديدي من محبيه، وسوف نتناول معكم في هذا المقال مدى صحة هذا الخبر والسبب الذي أدى إلى ذلك فتابعوا معنا..

سبب استبعاد فهد المولد

كما نعلم جميعًا باستضافة دولة قطر لمباريات كأس العالم لكرة القدم على أرضها، وكان المنتخب السعودي من ضمن المنتخبات التي سوف تشارك في هذه المباريات، لذلك يخضع لاعبي كل فريق إلى اختبارات المنشطات والتي عندما أجراها اللاعب فهد المولد البالغ من العمر 28 عام ثبت أنه يتناول عقار ” فوروسيميد” وهو عقار يستخدم ليخفي آثار تناول المنشطات من الدم (1).

أقرا أيضا : طريقة التبرع في فرجت 1444 وخطوات إنشاء حساب تبرع فرجت عبر منصة أبشر

مدة استبعاد فهد المولد من المنتخب السعودي

بعد أن أمر المدير الفني للمنتخب السعودي “هيرفي رينارد” باستبعاد فهد المولد من المنتخب قامت لجنة مكافحة المنشطات الدولية باستبعاده من قائمة المشاركين في مباراة كأس العالم لمدة ثمانية عشر شهرًا تبدأ من شهر مايو الماضي 2022، والجدير بالذكر أنه في شهر أغسطس 2022 حاول مركز التحكيم السعودي التخفيف من هذا القرار والإدلاء بأن المدة التي تم حظر اللاعب فيها تكفي له لكن لجنة مكافحة المنشطات اعترضت على هذا القرار وأقرت بأن قرار إيقافه ممتد وذلك لأنه قد تم إيقافه سابقًا في عام 2019 بسبب المنشطات كذلك.

أقرا أيضا : الرخصة المهنية للمعلمين.. شروط الحصول على الرخصة ومواعيد التسجيل للرجال والنساء

قائمة اللاعبين المشاركين في كأس العالم بعد استبعاد المولد

قام مدرب المنتخب السعودي بالإعلان عن قائمة لاعبي المنتخب السعودي المشاركة في بطولة كأس العالم لهذا العام والتي تضمنت 26 لاعب سعودي وهم:-

  • نواف العقيدي، ومحمد الربيعي، ومحمد العويس في حراسة المرمى.
  • بالإضافة إلى فراس البريكان، وعبد الرحمن العبود، وهيثم عسيري، وصالح الشهري، ونواف العابد، وسالم الدوسري، وسامي النجعي، وهتان بربري في خط الهجوم بالفريق.
  • أما بالنسبة لخط الوسط فلاعبيه هم: رياض شراحيلي، وسلمان الفرج، ومحمد كنو، وعلي الحسن، وعبد الله عطيف، وعبد الإله المالكي، وناصر الدوسري.

أقرا أيضا : طريقة التبرع في فرجت 1444 وخطوات إنشاء حساب تبرع فرجت عبر منصة أبشر

وبهذا نكون قد وصلنا وإياكم إلى ختام هذا المقال والذي تناولنا معكم فيه سبب استبعاد فهد المولد وتعرفت أيضا علي كم مدة استبعاد فهد المولد من المنتخب السعودي ومن هم قائمة اللاعبين المشاركين في كأس العالم بعد استبعاد المولد ونرجو أن تستمتعوا بمباراة المنتخب السعودي ضد الأرجنتين في يوم 22 نوفمبر 2022 ولمتابعة كل ما هو جديد تابع موقعنا الاخباري نشرات..

المراجع

  1. ar.wikipedia.org- سبب استبعاد فهد المولد - 18/11/2022
693 مشاهدة
error: Content is protected !!