طرق شحن رصيد زين عبر الموقع الإلكتروني أو عبر البطاقات مسبوقة الدفع

كتابة: مي - آخر تحديث: 26 أبريل 2021
طرق شحن رصيد زين عبر الموقع الإلكتروني أو عبر البطاقات مسبوقة الدفع

الكثير من الأشخاص الذين يستخدموا شركة زين الكبيرة يبحثون عن طريقة شحن رصيد زين وما هي الطرق الصحيحة لكي يتم القيام بهذه العملية، تعد شركة زين واحدة من أكبر وأهم شركات الاتصالات في الوطن العربي فهي يوجد عليها إقبال كبير في كل الدول، فهي موجودة في المملكة العربية السعودية والكويت والسودان والأردن وبعض الدول الأخرى، وقد تأسست شركة زين للاتصالات للمرة الأولى في دولة الكويت حيث يمكن اعتبارها من أكبر 3 شركات للاتصالات في المملكة العربية السعودية، والتي لديها عدد كبير من العملاء في الفترة الأخيرة، كما قامت الشركة بتحقيق أرباح ضخمة وذلك بالرغم من تعرضها للكثير من الخسائر ولكنها قد استطاعت أن ترجع السيطرة وقوتها مرة أخرى وذلك عن طريق تقديم العروض والخدمات للعملاء لكي يتم إرضاؤهم، كما أن شركة زين تقوم بتقديم تسهيلات ومساعدات لكي يتم الوصول إليهم.

شحن رصيد زين

تقوم شركة زين بتوفير الكثير من الطرق لكي يتم شحن الرصيد حيث أن أصبحت طرق الشحن بسيطة وسهلة، فيمكن للمستخدم أن يقوم بالشحن أونلاين وذلك بشرط أن يكون لدى المستخدم فيزا كارد أو ماستر كارد، كما أن شركة زين تقوم بتوفير كود شحن الرصيد مجانا وتقوم بتقديم طريقة لشحن الخطوط مسبقة الدفع وذلك يعني أن الشركة تقوم بتقديم خدمة الشحن لأي نوع خط تحت اسم شركة زين.

طريقة شحن زين الخطوط مسبقة الدفع

  • يمكن للمستخدم أن يقوم بشحن رصيد زين المسبقة الدفع عن طريق  الكود *141* ثم  كتابة رقم بطاقة الشحن #.
  • يقوم المستخدم بالضغط على علامة اتصال وسوف تصل إلى المستخدم رسالة بقيمة الكارت.
  • يمكن إتمام عملية الشحن من خلال الاتصال بالرقم 1717 وأن يقوم باتباع الخطوات حتى تتم عملية الشحن.
  • طريقة شحن بطاقة زين من خلال بطاقات الشحن تتم  من خلال القيام بالاتصال بالرقم المجاني المخصص 1717 والقيام باتباع الخدمة الصوتية حتى تتم عملية الشحن بنجاح.

طريقة شحن زين من خلال النت من تطبيق زين أو الموقع الرسمي

من الممكن أن يتم تعبئة رصيد شبكة زين عن طريق الإنترنت وذلك من خلال الموقع الرسمي لشركة زين السعودية من خلال استخدام بطاقات الائتمانية، يجب اتباع الخطوات الآتية:

  • الدخول على الموقع الرسمي لشركة زين.
  • في حالة إن كان للعميل حساب فيمكن له التسجيل بسهولة ويسر وفي حالة عدم وجود حساب لديه فيجب عليه أن يقوم بإنشاء حساب جديد عن طريق الضغط على كلمة حسابي والتسجيل من خلال رقم شريحة زين الخاصة به أو من خلال التسجيل بأحد الحسابات مثل حساب جوجل أو من خلال التسجيل بحساب الفيسبوك.
  • يجب على العميل أن يقوم باختيار الشجن واختيار نوعية البطاقة الائتمانية وأن يقوم بتحديد قيمة الشحن والضغط على الشحن وسوف يصل رسالة بكل التفاصيل.
  • من الممكن أن يتم الشحن من خلال تطبيق زين وهذا التطبيق متوفر لمستخدمي نظام الأندرويد ونظام ios ومن الممكن أن يتم تحميل تطبيق زين عن طريق متجر جوجل بلاي أكبر المتاجر الإلكترونية.
  • بعد أن يتم تحميل هذا التطبيق والتسجيل فيه من خلال رقم الهاتف ثم اختيار شحن الرصيد وذلك يتطلب أن يكون لدى العميل بطاقة ائتمانية يجب أن يقوم بتحديد قيمة الشحن وكتابة الرقم الخاص به أو الرقم الذي يريد شحن الرصيد إليه ثم يتم الضغط على شحن وسوف تصل رسالة بقيمة الشحن.

قمنا معكم من خلال هذا المقال بعرض خطوات شحن رصيد زين سواء عبر الموقع الإلكتروني أو عبر بطاقات الشحن المختلفة.

المراجع

1- htsa.zain.com ، شركة زين للاتصالات ، 25-4-2021.
2046 مشاهدة
error: Content is protected !!