طريقة الاستعلام عن الاعمال الممتازة وزارة التربية 2021

كتابة: حبيبة أشرف - آخر تحديث: 6 يناير 2021
طريقة الاستعلام عن الاعمال الممتازة وزارة التربية 2021

الاستعلام عن الاعمال الممتازة وزارة التربية ، قامت وزارة التربية ووزارة التعليم العالي في دولة الكويت بالإعلان عن المكافأت المالية التي سوف تقدمها لموظفين والعاملين في القطاع التربوي والقطاع التعليمي في دولة الكويت الذين سوف يقدموا أعمال ممتازة، ولمعرفة المزيد من المعلومات والتفاصيل عن كيف يتم الاستعلام عن الأعمال الممتازة في وزارة االتربية في دولة الكويت استكمل قراة المقال.

الاستعلام عن الاعمال الممتازة وزارة التربية

تم توفير خدمة الاستعلام عن الأعمال الممتازة في وزارة التربية في دولة الكويت من قبل وزارة التربية في دولة الكويت عبر الموقع الرسمي الإلكتروني للوزارة وهذه الخدمة توفر الكثير من الوقت والجهد، ولمعرفة كيف يتم الاستعلام عن الأعمال الممتازة في وزارة التربية في دولة الكويت من خلال الموقع الرسمي الإلكتروني لوزارة التربية في دولة الكويت اتبع الخطوات التالية:[1]

  1. اتجه مباشرا إلي تبويب الاستعلام عن الأعمال الممتازة في الموقع الرسمي الإلكتروني لوزارة التربية في دولة الكويت من هنا.
  2. قم بكتابة الرقم المدني.
  3. قم بالنقر علي بحث.
  4. سوف يتم ظهور كافة البيانات والتفاصيل عن الأعمال الممتازة.

مكافأة الأعمال الممتازة وزارة التربية الكويتية

تمنح كل عام وزارة التربية في دولة الكويت مكأفاة الأعمال الكويتية الممتازة في القطاع التربوي والقطاع التعليمي في دولة الكويت ولكن هناط بعض الشروط اليت يجب توافرها، وتتمثل هذه الشروط في:

  • يجب أن يكون الموظف يعمل في إحدي القطاعات التعليميه سواء معلم أو إداري.
  • يجب أن يكون الموظف ملتزم بقرار مجلس الخدمة المدنية وهو الألتزام بكافة عدد الأيام المقرر علي الموظف علي حسب المرحلة الدراسية.
  • يجب أن يكون الموظف قد حصل علي درجة إمتياز في آخر تقدير له.
  • يجب أن يكون الموظف يزاول العمل بالفعل.
  • يجب أن يكون الموظف لا يقل مدة مزولته لعمله عن مددته والتي هي 180 يوم عمل في السنة الميلادية.
  • يجب أن يكون الموظف لم يتم وقوع عليه إي عقوبات خلال السنة.
  • يجب أن يكون الموظف من الاملين بالديوان العام لوزارة الترببة الكويتية والقطاعات.

وإلي هنا تكون انتهت المقالة التي تحتوي علي اهم الشروط التي يجب توافرها في الموظف لكي يحصل علي مكافأة الأعمال الممتازة في وزارة التربية في دولة الكويت وكيف يتم الاستعلام عن الأعمال الممتازة في وزارة التربية في دولة الكويت.

المراجع

2138 مشاهدة
error: Content is protected !!