طريقة تسجيل الدخول teams

كتابة: اسماء - آخر تحديث: 21 أكتوبر 2020
طريقة تسجيل الدخول teams

سنتناول طريقة تسجيل الدخول teams الخاص بشركة ميكروسوفت الالكترونية. حيث يساعد هذا البرنامج في على الانضمام للفصول التي يحددها المعلمين ويعملون على إنشاءها. في وسط جائحة كرونا وأخذ الاحتياطات اللازمة من أجل منع انتشار العدوى بدأ التعليم الاونلاين لذلك من المهم على الطلاب تعلم طريقة الدخول به. لذلك سنتناول الطريقة الخاصة بالتسجيل في teams من قبل الطلاب.

ما هو برنامج ميكروسوفت teams

تقوم مختلف الدول باستخدام برنامج ميكروسوفت teams سواء من قبل المدرسين أو الطلاب في الجامعة أو المدرسة. لا يقتصر هذا البرنامج على التعليم فقط بل يتم الاعتماد عليه أيضاً في حالة حضور اجتماع ما أو لقاء. يتم عقد الاجتماعات من خلاله عن طريق فتح الفيديو الخاص بالبث المباشر من قبل الكل ليبدو كأنهم متواجدين معا.

يتميز ذلك البرنامج أيضاً بكونه من البرامج التي تتوفر بشكل مجاني بدون دفع أي رسوم، كما يتميز أيضاً بدقته أثناء عمل الفيديو فلا يتسبب في تشوه الصورة. كما أنه يكفي لتشغيله سرعة نت عادية فلا يحتاج إلى سرعة كبيرة.

تسجيل الدخول teams

يمكنك هذا البرنامج من تسجيل الدخول به بطريقة ميسرة عن طريق اتباع الخطوات التالية

  • اذا كنت تستخدم ويندوز فعليك بالنقر على ابدأ بعدها انقر على ميكروسوفت وبعدها سترى teams قم بالنقر عليها.
  • اذا كنت تستخدم ماكنتوش انقر على زر تطبيقات وبعدها سترى ميكروسوفت قم بالنقر عليها وبعدها teams.
  • اذا كنت تريد التسجيل الدخول من هاتفك الجوال اكان اندرويد أو ايفون فعليك بتحميل التطبيق ثم النقر على نافذة البرامج المثبتة مرتين.
  • عندما تنهي مرحلة الدخول على البرنامج عليك بتسجيل الدخول عن طريق ادخال البيانات الخاصة بك من الاسم الخاص بك ورمز المرور الخاص بميكروسوفت.
  • بعدما قمت بتسجيل الدخول سترى قائمة في جانب النافذة مكتوب بها فرق أو مجموعات قم بالنقر عليها.
  • سترى جميع الفرق الدراسية الخاصة بك مع الانضمام للفيديو.
  • قم بالنقر على اسم من الاسامي الظاهرة امامك.

تنزيل teams على الهواتف أو الحاسوب

يمكنك تنزيل هذا البرنامج الذي توفره شركة ميكروسوفت على اي جهاز مهما كان كمبيوتر شخصي او هاتف. حيث قامت الشركة بالعمل على توفيره في العديد من الأجهزة لإمكانية تشغيله من قبل الكثيرين مهما كان جهازه. تتوفر كل النسخ التي تتطابق مع جميع الاجهزه التي قد تحملها.

اذا كنت تريد تحميل البرنامج عبر جهازك الشخصي فيمكنك تنزيل ذلك عبر ويندوز١٠ من هنا. اذا كنت تريد تحميل البرنامج عبر هاتفك الجوال إذا كان اندرويد بمختلف إصداراته فيمكنك تحميله من هنا. اذا كنت من ممتلكين جهاز ايفون فيمكنك تنزيله من هنا.

طريقة انشاء حساب في teams بعد تسجيل الدخول teams

بعدما قد حملت التطبيق الخاص بتبمز سواء أكان هاتف مهما كان نوعه أكان اندرويد أو ايفون او على الويندوز. بعد ذلك قم بتسجيل الدخول في تيمز بطريقة مجانية إذا كان لديك حساب إذا لم يكن عندك فعليك بإنشاء حساب آخر. عندما يقوم بفتح لك نافذة أخرى ستكون تلك النافذة إلى صفحة ويب لن تكون في نفس التطبيق. هنا ستدخل بريدك الالكتروني ليس الخاص بميكروسوفت ولكن الخاص بالجيميل بعدها انقر على زر التالي.

اذا كنت تريد تنزيل برنامج teams إذا كنت طالب او من المدرسين أو تريد عقد اجتماع ما إذا كنت من الموظفين في شركة ما. كما قد تناولنا طريقة التسجيل في برنامج teams وطريقة التحميل الخاصة بالبرنامج في مختلف الأجهزة والعديد من استخداماته المختلفة وطريقة انشاء الحساب.

المراجع

  1. microsoft.com , طريقة تسجيل الدخول teams , ٢١-١٠-٢٠٢٠
2059 مشاهدة
error: Content is protected !!