ماذا تعني علامة يونيكورن وعلاقتها بسقوط جسر لندن

كتابة: اسماء - آخر تحديث: 10 سبتمبر 2022
ماذا تعني علامة يونيكورن وعلاقتها بسقوط جسر لندن

ماذا تعني علامة يونيكورن هو ما سوف نقوم بتناوله في هذا المقال بشكل تفصيلي وهذا بعدما قام قصر باكنجهام بالاعلان من قبل الأطباء عن صحة الملكة اليزابيث حيث قد تم تحول الأنظار إلى بعض المخاوف فيما يتعلق بصحة الملكة وفيما يتخثث بتكهنات لما سيحدث في حالة وفاتها، وهذا وقد بدأت وسائل الإعلام في القيام بتناول عبارتين قد اشتهرت في وقتها وهم وحيد القرن وانهيار جسر لندن.

سقوط جسر لندن

هذا وقد قامت وسائل الإعلام بتناول تلك العبارة بشكل واسع من قبل الكثير وهذا طبقاً للخطة الواسعة التي قد تم وضعها من قبل فترة الستينات وهي التي نجد بها وثائق سرية.

ونجد تلك الوثائق تحوي بها التفاصيل الخاصة بخطة الحكومة البريطانية لحالة الملكة اليزابيث الثانية، وهذا نجده بموجب الإبلاغ الخاص برئيس الوزراء الذي سيقوم بإعلان إطلاق تلك العملية والبدء في الجنازة التي ستكون أكثر تفصيلا في المملكة المتحدة بشكل عام. [1]

ماذا تعني يونيكورن ؟ ماذا تعني سقوط جسر لندن ؟

نجد الملكة تمكق في استكلندا من أجل أن تقيم الإجازة الاعتيادية الخاصة بها في شمال الحدود وعلى الرغم من ذلك ازدادت المخاوف الخاصة بها فيما يتعلق بصحتها.

وهذا ونجد القصر في بريطانيا قد قام بالاعلان عن وضع الملكة تحت رعاية الأطباء والمراقبة وهذا طبقاً لارشادات مختلف الأطباء المشرفين على حالتها.

إقرأ أيضاً.. حقيقة وفاة الملكة اليزابيث ملكة بريطانيا الثانية

ماذا تعني علامة يونيكورن

هذا وقد وصلت الملكة إلى المنتجع الصيفي الخاص لها وهو كان من أحد المساكن الخاص بالعائلة المالكة منذ عام 1852 من أجل أن يقوموا بالاستمتاع بالاجازة الخاصة بهم.

وقد تم إلغاء الحضور الخاص بتجمعهم وهذا لعدة أسباب طبية بعد تدخل الأمير تشارلز في هذا الاجتماع مع رئيسة الوزراء الجديدة وهي ليز تروس فقد تم تصوير الملكة آخر صورة لها وقد كانت ضعيفه للغاية.

ونجد دائما ما توجد خطة يتم تطبيقها عند وفاة الملكة في اسكتلندا، وقد تم تسمية تلك العملية باليونيكورن، أو بعملية جسر لندن وهذا عندما تكون إقامة الملكة في لندن.

إقرأ أيضاً.. هل نظام القروض الجديد يهدد العقار في السعودية 2021

ما هي عملية يونيكورن؟ ماذا تعني علامة يونيكورن؟

نجد تلك العملية تشمل التعليق الفوري الخاص بكل الأعمال الخاص بالبرلمان الاسكتلندي إلى أن تتمكن السلطات نت أن تستعد إلى الجنازة الرسمية الخاصة بها.

هذا ونجد بأنه كان هناك توقعات في حالة وفاة ملكة شمال الحدود بأن يأتي آلاف الأشخاص من كل أنحاء العالم إلى تلك المنطقة.

إقرأ أيضاً.. الغاز سهلة مع الحل.. أسئلة ذكاء.. ما هي الألغاز السهلة جدًا مع الإجابات

وسنجد هذا أيضاً يعني على أن جثمان الملكة سوف يستقر في هوليوود هاوس، بالإضافة إلى القيام بحمل النعش الخاص بها إلى الكاتدرائية في وريال مايل.

بالإضافة إلى نقل الجثمان فسيتم نقله في محطة ويفرلي بالإضافة إلى بدء الرحلة في أسفل الخط الرئيسي الخاص بالساحل من الناحية الشرقية وستكون النهاية في لندن.

فترة حداد الملكة اليزابيث

فيما يتعلق بفترة حداد الملكة فستكون لمدة عشرة أيام.

من هنا نكون قد تناولنا المعلومات الكافية التي تتعلق بمعنى كلمة يونيكورن بالإضافة إلى تناول الفترة التي سيتم بها إقامة حداد الملكة بالإضافة إلى تناول نقل الجثمان والمكان الذي سيتم النقل به بالإضافة إلى تناول ما يعنيه سقوط هذا الجسر الخاص بلندن.

المراجع

  1. Wikipedia.org-الملكة اليزابيث-9/9/2022
728 مشاهدة
error: Content is protected !!