محاولات انقاذ الطفل ريان

كتابة: فاطمة - آخر تحديث: 5 فبراير 2022
محاولات انقاذ الطفل ريان

ستتعرف الآن علي كافه محاولات انقاذ الطفل ريان من قبل الحكومة، وذلك بعد سقوطه في بئر عميق يصل  إلى اثنين وثلاثين متر تحت الأرض وحيدا وهذا بعد أن غفل والديه عنه لوقت قصير تحديدا في مساء يوم الثلاثاء الموافق 1/2/2022 وعرف هذا البئر بضيقه وخاصه بعد أن تطوع ثلاث أفراد للنزول فيه لإنفاد الطفل ولم يستطيعون لضيق حجم البئر، ولكي تتعرف علي كافه التفاصيل حول حجم البئر وكافه محاولات أنقادة وتفاصيل سقوط الطفل تابع الأتي بعناية.

تفاصيل سقوط الطفل ريان في البئر

كثير ما يتغافل الآباء عن أبنائهم أنشغال في أعمالهم ظننا منهم أنها الأهم ونتيجة ذلك يقع الأطفال في مشاكل كبيره كل يوم ونجد هنا أن سقوط الطفل ريان أكبر دليل علي ذلك فنجد أن الوالدين الذين أنشغلو علي ابنهم ظنن منهم أنه يلعب مع باقي الأطفال في حين أنه قد سقط في بئر يصل عمقه إلى حوالي اثنين وثلاثين متر تقريبا، وعلي الرغم من وجود عدت الجروح البسيطة علي رئس الطفل ولكنة علي قيد الحياه(1).

محاولات انقاذ الطفل ريان

تسعي السلطات جاهدة إلى انقاذ الطفل ريان سريعا وأستخرج من البئر الذي يصل عمق إلى حوالي 32 متر تحت الأرض. لذلك قدمت الكثير من الحلول للحفاظ علي حياته حتي يتم أنفاذه وتلك الحلول هي:

  1. تطوع حوالي ثلاثة أفراد تقريبا بالنزول إلى اسفل البئر وأنقاذ الطفل. ولكن وجدو أن أتساع قطر البئر ضيق للغايه. فاهو بالكاد نفس مقاس الطفل الذي يصل عمرة إلى خمس سنوات تقريبا.
  2. مد البئر بالأكسحين والماء للحفاظ علي حياه الطفل وأبقائة علي قيد الحياه وأن لا ينقطع نفسة بسبب عمق البئر.
  3. تم أنزال كاميرات بهدف رؤية الطفل والاطمئنان علي سلامته وانه علي قيد الحياه.
  4. وضع خطة محكمة من قبل متخصصين لإنفاد الطفل من خلال استخدام خمس جرافات ثقيلة مع وجود العديد من رجال الدرك ووجود السلطات المحلية للمساعده.
  5. بعد ثلاث أيام من العمل الشاق تم الانتهاء من الحفر بشكل رأسي بدء اليوم الرابع في الحفل بشكل أفقي للوصول إلى الطفل بسلامة والحفاظ علي حياته.

أقرأ أيضا : تصفيات كأس العالم 2022.. موعد قرعة المرحلة الأخيرة وماهي المنتخبات المتأهلة للدور النهائي

كافه التفاصيل حول البئر

وقع الطفل ريان في بئر في مساء يوم الثلاثاء الموافق يوم واحد من شهر فبراير لعام 2022، وأنتشر الخبر سريعا من خلال التواصل الاجتماعي بهدف الوصول إلى حل جيد وناجح ومحاوله لشد أنتباه المجتمع المغربي بالكامل والمؤسسات الحكومية بالمغرب، وكافه الجهات المختصة وكافه المعلومات التي تم الوصول إليها حول هذا البئر هي :

  • يقع هذا البئر بالمغرب تحديدا بمنطقه شفشاون بقرية اغران.
  • يصل عمق هذا البئر إلى حوالي اثنين وثلاثين متر تحت الأرض.
  • نجد هنا أن البئر ضيق لا يتسع إلى شخص بالغ، وذلك بعد أن حاول الكثير من الأشخاص في المساعدة ولم يستطيعوا.
  • نوع التربة حول البئر هشه وهذا ما قد يتسبب مشكله في أنقاذ الطفل.
  • تم مد البئر بوسائل لتوفير الأكسحين والماء للحفاظ علي حياه الطفل، وإبقاءه علي قيد الحياه لأطول وقت ممكن.

أقرأ أيضا : المصادر المالية حساب المواطن السعودي وماهي الاستثناءات؟ وطلبات اعتراض الدفعة 49

في نهاية المقال بعد أن تعرفت علي كافة التفاصيل حول البئر الذي سقط بة الطفل ريان، وتعرفت علي ما هي محاولات أنقاذ الطفل ريان، كما وضحت تفاصيل سقوط الطفل ريان في البئر يمكنك الأن تتابع كافه التحديثات حول الواقعة من خلال موقعنا والدعاء للطفل بالنجاة.

المراجع

1255 مشاهدة
error: Content is protected !!