مدد نظام الالتزام تسجيل الدخول mudad.com.sa

كتابة: حبيبة أشرف - آخر تحديث: 16 مارس 2021
مدد نظام الالتزام تسجيل الدخول mudad.com.sa

مدد نظام الالتزام تسجيل الدخول mudad.com.sa، تقوم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية بتوفير العديد من الخدمات الإلكترونية المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية ومن إحدي الخدمات الإلكترونية المتوفرة هي خدمة التسجيل في نظام الالتزام بطريقة إلكترونية من خلال الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بمصنة مدد في المملكة العربية السعودية وسوف نتعرف في هذا المقال على كلاً من طريقة التسجيل في نظام الالتزام بطريقة إلكترونية من خلال الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بمصنة مدد في المملكة العربية السعودية وطريقة تسجيل الدخول إلي النظام والرابط الخاص بالتسجيل لذلك استكمل قراءة المقال.

ما هي منصة مدد لحماية الأجور

تعتبر منصة مدد هي نظام إلكتروني ذا مستوى عالي، يعمل هذا البرنامج على تنظيم دفع الرواتب إلى الموظفين بالشركات، فإن إنشاء هذه المنصة جاء من هدف السير بالمؤسسات الصغيرة والمؤسسات المتطورة، إلى تطور وتحول رقمي يحسن من كفاءة العمليات المالية والإدارية، التي تختص بدفع الأجور ومعالجتها.

وتحرص منصة مدد علي تنفيذ جميع الإجراءات بالأساليب الاحترافية وبوقت قياسي، حتى تضمن إلى المنشآت حقوقها فإنها تحتوي على الكثير من المعلومات الفورية والدقيقة التي تختص بحالة الأجور، والتي تسهل رفع مستوى حساب الأجور ومعالجتها وحمايتها.

كما دعت الوزارة من خلال منصة مدد جميع الشركات بالالتزام بالمدة التي تحدد من أجل دفع الرواتب، ومن أجل تحميل جميع الملفات الخاصة بصرف الرواتب المعتمدة.

الخدمات المقدمة من منصة مدد

ولأن من خلال منصة مدد يمكن إدارة الأجور ويمكنك معالجتها بشكل إلكتروني عن طريق الحساب البنكي الخاص بك، كما أنها تتيح إلى الموظفين إمكانية إصدار المحفظة الإلكترونية من البنك الذي يتعامل معه المواطن، وإمكانية ربط الراتب آلياً مع نظام حماية الأجور، وهناك الكثير من الخدمات الأخرى التي تقدمها المنصة للموظفين وتتمثل في:

  • إدارة بيانات المؤسسات، فإن هذا النظام يوفر كافة البيانات الخاصة بالمنشأة بطريقة مباشرة، من خلال النظام المعروف باسم التأمينات الاجتماعية.
  • إدارة الموظفين، حيث تتيح أيضاً منصة مدد إمكانية توفير كافة البيانات الخاصة بالموظفين، من خلال التأمينات الاجتماعية.
  • الدفع الإلكتروني، فيمكن إلى صاحب المؤسسة الحصول على المحافظ الإلكترونية، والبطاقات الخاصة بالرواتب بشكل آلي.
  • إدارة الرواتب، يمكن أن يحفظ صاحب المؤسسة أو الشركة حفظ جميع الرواتب الخاصة بالموظفين ومعالجتها، مع إمكانية إضافة الحسميات أو تقديم المكافآت.

التسجيل في نظام الالتزام من مدد

لمعرفة طريقة التسجيل في نظام الالتزام بطريقة إلكترونية من خلال الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بمصنة مدد في المملكة العربية السعودية اتبع الخطوات التالية:[1]

  1. قم بالتوجه مباشراً إلي الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بمصنة مدد في المملكة العربية السعودية من هنا.
  2. قم بالنقر على نظم الالتزام.
  3. قم بالنقر على تسجيل.
  4. قم بكتابة رقم الهوية أو رقم الإقامة في الخانة المخصصة.
  5. سوف يتم إرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التحقق.
  6. قم بكتابة رمز التحقق في الخانة المخصصة.
  7. قم بالنقر على تحقق.
  8. قم بملئ البيانات المطلوبة في الخانات المخصصة.
  9. قم بكتابة اسم المستخدم في الخانة المخصصة.
  10. قم بكتابة كلمة المرور في الخانة المخصصة.
  11. قم بكتابة البريد الإلكتروني في الخانة المخصصة.
  12. قم بكتابة رقم الهاتف في الخانة المخصصة.
  13. قم بكتابة رمز التحقق في الخانة المخصصة.
  14. سيتم عرض المنشآت الخاصة برقم الهوية.
  15. قم بتحديد النشآة التي تريد تسجيلها.
  16. قم بالتأكيد من صحة البيانات المدخلة.
  17. قم بالنقر على تسجيل.

مدد نظام الالتزام تسجيل الدخول

لمعرفة طريقة تسجيل الدخول إلي نظام الالتزام بطريقة إلكترونية من خلال الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بمصنة مدد في المملكة العربية السعودية اتبع الخطوات التالية:

  1. قم بالتوجه مباشراً إلي الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بمصنة مدد في المملكة العربية السعودية من هنا.
  2. قم بكتابة اسم المستخدم في الخانة المخصصة.
  3. قم بكتابة كلمة المرور في الخانة المخصصة.
  4. قم بالنقر على دخول.

رابط مدد نظام الالتزام  mudad.com.sa

قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية بتوفير رابط خاص للتسجيل في نظام الالتزام وهذا الرابط خاص بالموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بمصنة مدد في المملكة العربية السعودية وللتوجه مباشراً إلي الرابط من هنا.

وإلي هنا تكون انتهت انتهت المقالة التي تحتوي على كافة التفاصيل الخاصة بالتسجيل في نظام الالتزام في المملكة العربية السعودية.

المراجع

2122 مشاهدة
error: Content is protected !!