دوران الحيوانات بشكل دائري علامات الساعة

كتابة: فاطمة - آخر تحديث: 30 نوفمبر 2022
دوران الحيوانات بشكل دائري علامات الساعة

هل دوران الحيوانات بشكل دائري علامات الساعة أم لا؟ أصبح هذا السؤال حديث الجميع بعد أن ظهرت بعض مقاطع الفيديو التي توضح تحرك الأغنام بشكل دائري في إحدى المدن الصينية، ولأن ذلك يعتبر من الظواهر النادرة أثارت الكثير من الأسئلة والدهشة حول العالم، والسبب في الغرابة ليس الحركة الدائرية للحيوانات بل استمرار الأغنام في الدوران داخل مزرعتهم لمدة 12 يومًا دون توقف، لذلك يرجى متابعة المقال لتفسير تلك الظاهرة.

ما هو سبب دوران الحيوانات بشكل دائري؟

بحسب الدراسات التحليلية التي ذكرت من قبل المحللين للظاهرة بأن السبب في قيام بعض الأغنام والماعز والماشية في الدوران والتي تسمي بظاهرة دوران الحيوانات يعود إلى إصابة تلك الحيوانات بمرض دماغي معدي مما يؤدي إلى تصرفها بهذا الشكل لمدة 12 يوم ومن ثم يتسبب في النهاية بموتها (1).

أقرا أيضا : موقع نتائج القبول المبدئي للوظائف العسكرية وخطوات الاستعلام عن النتائج

دوران الحيوانات بشكل دائري علامات الساعة

كما من الممكن أن تكون مصابة بمرض الليستريا ويعتبر من أخطر الأمراض التي تسيب الأغنام والماعز، والسبب في ذلك أن الأغنام تأكل العلف الفاسد، حيث تنتشر نوع من البكتيريا نشطة في الأماكن الباردة، وتسبب تسمم الدم من ابتلاع الميكروب حيث يدخل الأمعاء ثم الدم ثم ينتشر إلى أجزاء مختلفة من الجسم ويسبب الموت. كما يعتقد آخرون أنها دوامة موت وتحدث تلك الظاهرة بين النمل والاغنام وينتهي بها الأمر إلى موتهم، ولكن حتى تلك النقطة كان هذا هو السبب المقنع والرئيسي لتلك الظاهرة.

أقرا أيضا : طريقة التبرع في فرجت 1444 وخطوات إنشاء حساب تبرع فرجت عبر منصة أبشر

إذا وصلت لتلك النقطة فبالتأكيد عرفت إجابة دوران الحيوانات بشكل دائري علامات الساعة أم لا؟ وما سبب دوران الحيوانات الحقيقي وهل له علاقة بعلامات الساعة أم لا؟ وهل المرض الذي لدي الحيوانات ويدعي باالليستيريا يسبب نفوقها وموتها بعد 12 يوم، قدمنا لك في هذا المقال إجابة لسؤال حير عقول الكثير من الأشخاص لبضعة أيام ونمتني أن تكون استفدت من تلك المعلومات عبر موقعنا الالكتروني نشرات الأخباري.

المراجع

  1.  -30/11/2022- Listeria (Listeriosis)-cdc.gov
670 مشاهدة
error: Content is protected !!