احتفالات اليوم الوطني الاماراتي 2020

كتابة: بسمة محمد - آخر تحديث: 1 ديسمبر 2020
احتفالات اليوم الوطني الاماراتي 2020

يترقب المواطنين احتفالات اليوم الوطني الاماراتي في دبي خاصة ودولة الإمارات العربية بشكل عام، حيث سوف يتم الاحتفال بهذا اليوم في 2 ديسمبر المقبل لهذا العام، حيث يتعجب كل عام من الأنشطة والخدمات الترفيهية المختلفة التي تقدمها مدن الامارات بمناسبة احتفالات اليوم الوطني الاماراتي.

احتفالات اليوم الوطني الاماراتي

يحتفل جميع المؤسسات بالدولة باليوم الوطني الاماراتي الذي قام لأول مرة عام 1971م، وتعتبر هذه الذكري من أهم المناسب التي تعرض كل عام في دولة الإمارات العربية، حيث تتنافس المطاعم والفنادق على مجموعة متنوعة من العروض الجديدة في هذا اليوم.

حيث تعم البهجة والسعادة في كل أنحاء مدن الامارات وبالأخص إمارة دبي في الفترة من 29 نوفمبر الي 3 ديسمبر، بهدف التنافس بين المطاعم والمقاهي لتقديم أفضل العروض والخدمات والتخفيضات المميزة، وسوف نعرض لكم أهم احتفالات اليوم الوطني الاماراتي خلال السطور القليلة القادمة.

عروض الألعاب النارية

يعرض فستيفال سيتي مول في هذا اليوم الأنشطة الترفيهية المميزة بمناسبة احتفالات اليوم الوطني الاماراتي، حيث يحرص على عرض الفعاليات المميزة والتي من أهمها الالعاب النارية، لذا يقوم المول بدعوة الزوار للاحتفال بهذا اليوم في مطعم من المطاعم المميزة بدبي، مع القدرة على حجز طاولات تطل على خور دبي بشكل مباشر.

كما يوفر إمكانية رؤية الزوار لكافة تقديمات الالعاب النارية المميزة. تم الإشارة إلي ضرورة دفع جدية الحجز مسبقا عن طريق الموقع الرسمي للمول، حيث أن المول يحتفل بهذا اليوم من الساعة التاسعة مساءً، حتى الساعة الحادية عشر مساءً.

عروض القرية العالمية اليوم الوطني الاماراتي

تقدم القرية العالمية عروضاً فاخرة تتمثل في عرض مجموعة من الألعاب النارية، الي جانب الاحتفالات الرائعة مثل الاوبرا، كما تم الإشارة. إن هذه العروض سوف تبدأ من بداية من 1 ديسمبر، حتى 4 ديسمبر من هذا العام، ليصبح من أهم احتفالات اليوم الوطني الاماراتي.

عروض المطاعم

مطعم النافورة

يقدم مطعم النافورة بعض من حبات اللقيمات مجانا الي جانب أي وجبة يطلبها الفرد داخل المطعم الذي يوجد في الشيخ زايد، ابتداءً من 2 ديسمبر الساعة الثانية عشر ظهرا الي الساعة الثانية عشر مساءً

  • الوقت المحدد: يوم الاربعاء، الموافق 2 ديسمبر لعام 2020.
  • المكان: جميرا “أبراج الإمارات”.
  • للحجز والاستفسار: 353 666 800

مطعم أصيلة

يقدم مطعم أصيلة عروض مميزة بمناسبة احتفالات اليوم الوطني الاماراتي، حيث يعرض أربع وجبات متنوعة ذات أشكال مختلفة تناسب هذه المناسبة.

  • الموعد المحدد: ابتداءً من يوم 1 ديسمبر حتى يوم 4 ديسمبر من هذا العام 2020
  • السعر: 225 درهم إماراتي.
  • للحجز والاستفسار: 7033 205 04

عروض سفينة الملكة إليزابيث

في سفينة الملكة إيزابيث يتم عرض بعض العروض الخاصة باليوم الوطني الاماراتي ألا وهي:

وجبات طعام عربية

تم إنشاء سفينة الملكة إليزابيث منذ أكثر من أربعين سنة، وهي تقع على ميناء راشد في إمارة دبي، وهذه السفينة تقوم بالإبحار في عرض البحر، وتتميز بأنها تم استخدامها في السياحة، مع الحرص على الحفاظ على طرازها الاصيل قديم الأزل.

هذه السفينة عبارة عن فندق من الداخل، وسوف تقوم بعرض مجموعة من الوجبات داخل مطعم بفليون بمناسبة احتفالات اليوم الوطني الاماراتي.

  • الموعد المحدد: ابتداءً من يوم 1 ديسمبر الي 3 ديسمبر، من الساعة السادسة ونصف مساءً حتى الساعة الحادية عشر مساء
  • السعر: الاطفال 75 درهم، الكبار 145 درهم.

عروض الحلويات والقهوة

يحتفل بتيل بهذا اليوم احتفالا فاخرا كغيره من الأماكن الأخرى، حيث يقدم أنواع مختلفة من العلب الخاصة بالهدايا، والتي تم تصميمها بشكل عصري ومرموق بمناسبة احتفالات اليوم الوطني الاماراتي.

  • للحجز والاستفسار: 8737 885  04.[1]

في نهاية ختام موضوعنا هذا، فإننا قد قدمنا لكم مجموعة متنوعة من احتفالات اليوم الوطني الاماراتي، وأهم العروض التنافسية المميزة التي يقدمها كلا من المطعم والمقاهي وغيره من العلامات التجارية الأخرى في مدن الامارات العربية وخاصة إمارة دبي بمناسبة هذا اليوم العظيم.

المراجع

160 مشاهدة
error: Content is protected !!