اطفال كريستيانو رونالدو وامهاتهم

كتابة: نجوى - آخر تحديث: 6 يناير 2023
اطفال كريستيانو رونالدو وامهاتهم

إن كريستيانو رونالدو لاعب البرتغال المنتقل لنادي النصر، وهو من أفضل لاعبي كرة القدم والأكثر ارتباطاً بأسرته، إذ أنه من مقدسي الحياة الأسرية وتنشر له صور متعددة له ولأطفاله، ولذلك فجميع المحبين له يريدون الإطلاع على كافة المعلومات المتعلقة بأبنائه وأمهاتهم، وبالتالي فإننا سنقدم لكم عبر موقعنا اطفال كريستيانو رونالدو وامهاتهم.

اطفال كريستيانو رونالدو وامهاتهم

إن كريستيانو رونالدو في الوقت الحالي معه خمس أبناء، وكان لديه ستة إلا أن أحد أبنائه قد توفى خلال ولادته بعام 2022، وإليكم معلومات عن أطفال كريستيانو رونالدو وأمهاتهم وهي كالآتي[1]:

  • جونيور رونالدو: يعد الابن الأكبر لكريستيانو وهو من مواليد 17 يونيو 2010 بالولايات المتحدة والدة جونيور، غير معروفة إلى الوقت الحالي، إذ أنه لم يعلن عن هويتها مطلقاً ويتمتع بحضانة الطفل كاملة.
  • التوأم إيفا وماتيو: كريستيانو لديه توأم الابنة إيفا والولد ماتيو قد ولد ثمانية يونيو 2017 بالولايات المتحدة الأمريكية، وكان ذلك من خلال تقنية الحمل البديل أو ما يعرف باستئجار الرحم، ولكن والدة التوأم أيضاً غير معروفة الهوية حتى الوقت الحالي ولم يقم كريستيانو بذكر اسمها.
  • الأنا مارتينا: الابنة الرابعة لكريستيانو ولدت بنفس العام الذي قد تم ولادة التوأم به 12 نوفمبر 2017 والدة هذه الطفلة جورجينا، وهي المتواجدة حالياً مع كريستيانو وهي الأولى من حبيبته.
  • بيلا: المولودة الأخيرة لكريستيانو ولدت تلك الطفلة 2022، ومن المفترض بأن معها توأمان ذكر، ولكنه قد توفي وحزن عليه كريستيانو ووالدته  أيضاً جورجينا.

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو من مواليد 5 فبراير 1985 وهو برتغالي الجنسية أصبح الآن مهاجم بنادي النصر بدوري المحترفين السعوديين، وكان مسبقاً قائد المنتخب البرتغالي بكأس العالم، وهو من أفضل اللاعبين بتاريخ كرة القدم، وحصل على أربع أحذية ذهبية، كما فاز 32 بطولة وحصد سبع ألقاب للدوري أوروبا، ولقب ببطولة أوروبا، وأيضاً لقب البطولة بدور الأمم الأوروبية لديه أرقام قياسية في مباريات كثيرة العدد، المباريات 183 مباراة أما عن الأهداف 140، وساعد في صناعة 42 هدف بتاريخ أوروبا، سجل 118 هدف دولي وشارك في 1100 مباراة بشكل رسمي، سجل بهم 800 هدف مع كافة الأندية والمنتخب.

المراجع

96 مشاهدة
error: Content is protected !!