اقصى مبلغ للتحويل من الراجحي لمصر

كتابة: اميرة - آخر تحديث: 10 مايو 2021
اقصى مبلغ للتحويل من الراجحي لمصر

يعتبر بنك الراجحي من أقوى البنوك التي تقدم تحويلات إلى مصر، ولكن يأتي السؤال دائمًا ما أقصى مبلغ التحويل من الراجحي لمصر ؟ وماهى الاعتبارات التي تؤخذ عند تحويل المبالغ المالية من الراجحي لمصر وهذا ما سوف نجيب عليه في موضوعنا تابعونا فيما قادم.

اقصى مبلغ للتحويل من الراجحي لمصر

يحدد كل بنك نسبة التحويل إلى البنوك الأخرى، ولكن ما هو اقصى مبلغ للتحويل من الراجحي لمصر؟ ويمكن الإجابة على هذا السؤال من خلال معرفة أن البنك يسمح بتحويل المبالغ المالية بعملة البلد أو عملة الريال السعودي، وعند الخضوع إلى القوانين يسمح بتحويل 30 ألف ريال سعودي وهذا يعتبر حد أقصى.

وهناك عملات أخرى للبنك يتم التحويل بها وهي الدولار الأمريكي حيث تصل إلى 10 ألاف دولار وذلك من خلال القوانين الخاصة بالتحويل، ولكن عند الحاجة إلى تحويل مبلغ أكبر من ذلك يمكن اللجوء إلى إدارة البنك حتى تحدد مبالغ أكبر من المطروحة، كما تنص القوانين على تقديم ما يثبت مصدر هذه الأموال إذا كان قرض من البنك، أو مكافأة.

عرض المزيد: فتح حساب في بنك ساب.. جميع الشروط المطلوبة والخطوات ومواعيد العمل في البنك

الاعتبارات التي تؤخذ عند تحويل المبالغ المالية من الراجحي لمصر

هناك بعض الشروط أو الاعتبارات التي يتم أخذها في الاعتبار لتحويل المبالغ المالية من الراجحي لمصر، كما يجب الإلتزام بهذه الاعتبارات جيدًا وهي:

  • أولاً المهنة

تعتمد نسبة تحويل المبالغ على مهنة الشخص كثيرًا، فكلما زاد الراتب الخاص من خلال وظيفته تزداد نسبة التحويل خلال اليوم الواحد، لذلك فهي شيء هام تقديمه لإثبات الأحقية في تحويل مبالغ أكبر.

  • ثانياً العملة

تختلف العملة كثيرًا من بلد إلى أخرى سواء كانت عملة أجنبية أو محلية، لذلك يرجع الاختلاف في العملة أيضًا للتحويل إلى بنك مصر فهي من العوامل الهامة.

  • ثالثًا المؤسسات والأفراد

اقصى مبلغ للتحويل من الراجحي لمصر يمكن أن يختلف في المؤسسة عن الأفراد، حيث يتم إرسال الكثير إذا كانت مؤسسة بعكس الأفراد التي تكون نسبة التحويل أقل.

  • رابعًا نوع الحساب

إحدى الاعتبارات الآخذة في الحسبان والتي تنص عليها القوانين نوع الحساب، عند التحويل يتم النظر إلى إذا كان هذا الحساب خاص بالفرد أو بالمؤسسة.

مزايات التحويلات من داخل بنك الراجحي

هناك العديد من المزايا التي تجعل بنك الراجحي من أفضل البنوك المستخدمة في تحويل الأموال إلى الدول الأخرى، ومن هذه المميزات ما يلي:

  • لم يكتفي بنك الراجحي بتقديم خدماته داخل المملكة العربية السعودية فقط بل قام بتحديث جميع الخدمات البنكية للتعامل مع الدول الأخرى.
  • قام البنك بتحديد المبالغ القصوى لكل فرد ليتم تحويلها إلى دولته، مثل حديثنا عن اقصى مبلغ للتحويل من الراجحي لمصر.
  • العمل على تحسين جميع العلاقات مع باقي دول العالم حتى يتم التحويل إليهم بمبالغ كثيرة، كما وينتظر البنك التحويل إليه أيضًا أي عملية التبادل.
  • السرعة العالية في تحويل المبالغ الكبيرة أو إنهاء الخدمات للعميل إلى الدول الأخرى.
  • هناك خدمة عملاء على أعلى مستوى يمكن أن تساعد في الحصول على ما تريد بكل سهولة.

عرض المزيد: شروط التمويل الشخصي بنك الراجحي وكيفية طلب التمويل الشخصي من الراجحي

خدمات التحويل داخل بنك الراجحي 

ليتم تحويل المبالغ المالية إلى خارج البلاد هناك العديد من الخدمات التي يوفرها البنك يمكن استخدام واحدة منهم، كما تتميز بالسهولة والبساطة في الاستخدام، وهي:

اهم الخدمات التحويل التى يقدمها بنك الراجحي إلى بنك أخر

قام البنك بتقديم خدمة التحويل منه إلى أي بنك أخر ليقوم أي عميل بهذه الخدمة بكل سهولة، ولكن يلزم أن يكون لدى الفرد حساب للتحويل عليه مباشرةً في أي دولة كانت.

خدمات التحويل من بنك الراجحي أونلاين

إحدى أهم الخدمات وأكثرها سهولة وراحة للعميل حيث يقوم من خلال الإنترنت بتحويل المبالغ الي يريدها من بنك الراجحي إلى أي مكان أخر في العالم، حتى توفر على جميع عملائنا الوقت، الجهد والتعب كما أنه يمكن تحويل ما يريد من مبالغ دون التقيد بمبلغ محدد، ومن مزايا هذه الخدمة لا يلزم وجود حساب لاستلام المبالغ في الدول الأخرى، فهي بالفعل من أفضل الخدمات وتسمى بالكاش أونلاين.

خدمة التحويلات في بنك الراجحي ولكن من طرف ثالث

هناك طريقة أخرى حيث يتم تحويل المبالغ المالية ولكن ليس من بنك الراجحي مباشرةً بل عن طريق وسيط بينهما، حيث يتم التحويل إلى البنوك المراسلة المتعاقد معها البنك حتى تصل إلى المكان المطلوب. [1]

خدمات التحويل في بنك الراجحي من خلال العنوان

يوفر البنك خدمة جديدة وهي تحويل المبالغ إلى المنزل ويطلق على هذه الخدمة من الباب إلى الباب، حيث يقوم الشخص بكتابة العنوان المراد التحويل إليه بالبيانات، ليسجل الشخص العنوان بدقة مع اسم الشخص الذي يستلم هذه المبالغ، ويقوم البنك بعد ذلك بإرسالها إلى المنزل وعدم تسليمها حتى يتأكد من هوية الشخص، وبالفعل نجحت هذه الطريقة كثيرًا.

رسوم التحويل الدولي الراجحي

بعد معرفة اقصى مبلغ التحويل من الراجحي لمصر يلزم الآن معرفة الرسوم الخاصة بتحويل الأموال، حيث يفرض البنك 26 ريال سعودي لمن يريدون التحويل بنفس اليوم، أما خلال الـ24 ساعة تكون الرسوم 15 ريال سعودي فقط، وتأتي رسوم التحويلات في السعودية 21 ريال سعودي، وعند إلغاء أو التعديل في المبلغ تكون الرسوم 26.75 ريال سعودي.

رسوم التحويل الدولي الراجحي أونلاين

منذ أن بدأت جائحة كورونا قام بنك الراجحي بإلغاء جميع الرسوم على أية تحويلات إلكترونية، وذلك لتطبيق التباعد وبالفعل نجح ذلك في زيادة التحويلات من خلال الموقع الإلكتروني أو التطبيق الخاص بالموقع، ولكن سوف تعود الرسوم خلال الأيام القادمة والتي كان يتم حسابها لكل بلد عن الأخرى وكانت تتراوح بي14 إلى 79 ريال.

بعد أن تعرفت الآن على اقصى مبلغ للتحويل من الراجحي لمصر يمكنك خوض هذه التجربة، حيث يساعد بنك الراجحي في تقديم أفضل الخدمات وعلى أعلى مستوى.

المراجع

370 مشاهدة
error: Content is protected !!