الفنانة حورية فرغلي أول إطلالة لها بعد عملية التجميل

كتابة: ايمان السعيد - آخر تحديث: 1 مايو 2021
الفنانة حورية فرغلي أول إطلالة لها بعد عملية التجميل

الفنانة حورية فرغلي. في الفترة القليلة الماضية ظهرت الفنانة  بعد عملية التجميل التي أجرتها في أنفها. وذلك بعد الكسر الذي لحق بها منذ عدة سنوات. وكان ذلك بسبب سقوطها من فوق حصان أثناء ممارسة رياضة ركوب الخيل. مما أسفر عن كسر في العظمة العلوية الأنف. وقد أجرت الفنانة حورية فرغلي عدة عمليات تجميل في الأنف ولكنها باءت بالفشل، ومن خلال هذا المقال نقدم لكم آخر التحديثات الخاصة بآخر عملية تجميل.

من هي الفنانة حورية فرغلي

  • حورية فرغلي فنانة مصرية تألقت في العديد من الأعمال الدرامية.والمسلسلات العربية ذات الطابع المتميز.
  • كانت الفنانة على قدر كبير من الجمال. محبة للرياضة وخاصة ركوب الخيل.
  • ولدت  في مصر وعاشت في الامارات. وعادت إلى مصر عام 2009.
  • شاركت في العديد من الأعمال السينمائية، تألقت بخفتها وتمثيلها المتميز. من أهم أدوارها فيلم القشاش، ومسلسل حكايات بنات الذي نال إعجاب الكثير من المشاهدين.
  • بالإضافة إلى العديد من الأعمال الأخرى مثل فيلم قلب الاسد مع الفنان محمد رمضان.[1]

أول ظهور للفنانة حورية فرغلى بعد عملية التجميل

بعد أول صورة أطلقتها الفنانة. انهالت عليها سيل من التعليقات بالتهنئة من قبل محبيها و متابعيها. وبدأت التساؤلات تتزايد حول نجاح العملية. حيث أجرت النجمة فرغلي العملية الرابعة على أنفها بعد الحادث التي تعرضت له. و أوضحت حورية أنها أجرت العملية في ولاية شيكاغو الأمريكية. وفي انتظار قرار الطبيب الرجوع إلى مصر وذلك خلال العشر أيام المقبلة. وجاءت التعليقات بمثابة حافز لها حيث لقت العديد من التشجيعات والتعليقات الإيجابية على الصورة الجديدة بعد العملية. وقد طلب منها الجمهور الرجوع مرة أخرى للتمثيل.

أعمال الفنانة في مجال التمثيل والفروسية

حيث حصلت النجمة على لقب ملكة جمال مصر عام 2002. بالإضافة إلى مهاراته الكبيرة في الفروسية. وقد مثلت منتخب الإمارات في الفروسية. ثم بدأت مسيرتها الفنية عام 2010. وشاركت في عدد كبير من بطولات المسلسلات والأفلام.

وبذلك نكون قد عرضنا لكم متابعينا أهم ما جاء عن الفنانة حورية فرغلي. بالإضافة إلى العديد من المعلومات الأخرى عن حياتها وأهم أعمالها.

المراجع

  1. Wikipedia.org, ويكيبيديا حورية فرغلي، 30-4-2021
78 مشاهدة
error: Content is protected !!