ايمريك أوباميانج.. نجحت برشلونة في اختطافه مجاناً

كتابة: n2 - آخر تحديث: 26 فبراير 2022
ايمريك أوباميانج.. نجحت برشلونة في اختطافه مجاناً

يعيش الجابوني بيير ايمريك أوباميانج مهاجم فريق برشلونة فترة من التألق مع الفريق منذ انتقاله للفريق قادماً من فريق آرسنال الإنجليزي في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع الأخير.

ايمريك أوباميانج أرقام قياسية لاتنتهي

وقد نجح الجابوني في تسجيل أربع أهداف خلال مباراتين فقط مع الفريق حيث سجل ثلاثة أهداف أمام فريق فالنسيا في المباراة التي انتهت بأربعة أهداف مقابل هدف على ملعب الميستايا وسجل هدف مساء أمس في فوز برشلونة بنفس النتيجة أمام نابولي الإيطالي في إطار منافسات الدور السادس عشر من بطولة الدوري الأوروبي.

وبحسب صحيفة سبورت الكاتالونية، فإن أوباميانج قد يدفع إدارة فريق برشلونة بقيادة رئيس النادي خوان لابورتا عن التنازل عن فكرة ضم المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق بروسيا دورتموند الألماني في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.[1]

صفقات برشلونة الصيفية

وقد أشارت الصحيفة، أن أولى صفقات برشلونة سيكون هالاند في حالة وافق اللاعب على الانضمام إلى برشلونة بسعر مناسب، وفي حالة فشل الإدارة في ضم اللاعب سيوجه الأنظار إلى مهاجم آخر.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة قد وضع ميزانية معينة لضم اللاعب من أجل تقليص النفقات بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق خلال السنوات الماضية، ومن المتوقع أن تزيد قيمة اللاعب بسبب راتبه المرتفع وعمولة وكيل أعماله وفي حالة ذلك سيتم التعاقد مع لاعب بدلاً من هالاند.

ومن المتوقع أن يتم التعاقد مع مهاجم إضافة مع المهاجم ايمريك أوباميانج في حالة تألقه إلى نهاية الموسم الحالي، حيث طالب المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني تشافي هيرنانديز بمنح اللاعب عقد مع الفريق حيث يعد من أعمدة الفريق الأساسية في الوقت الحالي.

وأكدت الصحيفة أن برشلونة قد ذهب لخيار ضم لاعب فريق ريال سوسيداد السويدي ألكساندر إيزاك، وسجل اللاعب ٤١ هدف وقدم ٧ تمريرات حاسمة لزملائه في ١١٥ مباراة في جميع المسابقات، منذ انتقاله إلى الفريق الباسكي في صيف العام ٢٠١٩ من فريق بروسيا دورتموند الألماني، ومن المتوقع أن يدخل برشلونة في صراع مع مانشستر يونايتد الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي للظفر بخدمات اللاعب في الوقت الحالي.

المراجع

  1. ar.wikipedia.org، أوباميانج، 26-2-2022
654 مشاهدة
error: Content is protected !!