رابط منصة دوامي والوظائف الشاغرة للجنسين

كتابة: اسماء - آخر تحديث: 26 نوفمبر 2020
رابط منصة دوامي والوظائف الشاغرة للجنسين

يبحث الكثيرين عن رابط منصة دوامي وهو يعد من أحد البرامج التي توفر وظائف مناسبة من أجل المواطنين. وهذا يتم في مجالات مختلفة ومتنوعة وهذا بهدف رفع المستوى الخاص بالكوارد الشبابية وهذا يحدث في إطار سوق العمل. وتقوم تلك المنصة بتوفير حوالي 384 وظيفة فارغة وتكون الوظيفة دوامها جزئي وهناك جانب آخر وهو العمل عن بعد وهو على مستوى الدولة كامله. تشمل تلك المنصة الشباب التي تتراوح أعمارهم مابين ال18 عام إلى 35 عام في الامارات العربية المتحدة. إضافة على ذلك الشباب الذين لديهم دخل محدود أو الذين يسكنون بمناطق بعيدة جدا.

منصة دوامي

قامت المسئولين في الامارات العربية المتحدة بالاعلان عن توفير حوالي 384 وظيفة من الوظائف الفارغة والتي تكون بدوام جزئي أو للعمل عن بعد. واتت تلك المنصة لتشمل جميع أجزاء دولة الامارات العربية كاملة لتشمل جميع الشباب من مختلف المناطق.

وفرت الدولة تلك الوظائف عن طريق منصة رسمية قامت بتوفيرها بشكل رسمي وهي منصة دوامي. تعتبر تلك المنصة حائزة على المركز الأول من حيث النوع بحيث انها تقبل الوظائف المرنة والتي لها دوام جزئي أو العمل عن بعد وذلك مايحتاجه الشباب وأبناء الوطن. وهذا طبقا أيضا لما يحتاجه سوق العمل بحيث يلائم المتطلبات الخاصة بالشباب في مختلف المجالات. [1]

رابط منصة دوامي

اذا كنت تريد التسجيل في تلك المنصة من أجل إيجاد فرصة عمل مناسبة لك وكنت من أصحاب الفئة المستهدفة التي تسكن في مناطق بعيدة أو خلافه فإن فرصتك في إيجاد فرصة عمل عبر منصة دوامي تعتبر كبيرة فيمكنك الدخول من هنا.

ما هي وظائف منصة دوامي

اتت منصة دوامي لتشمل عدة وظائف مختلفة تفيد الشباب في مختلف مجالاتهم أو مختلف تخصصاتهم لتشمل جميع الشباب وهي كالتالي

  • وظيفة مندوب المبيعات.
  • وظيفة لخدمة العملاء.
  • وظيفة موظف الاستقبال.
  • وظيفة مدير موقع من مواقع وسائل التواصل الاجتماعي.
  • وظيفة مصمم جرافيك.
  • وظيفة الضيافة.

بالنسبة إلى الاحصائيات التي قد قامت من أجل عد نسبة الشباب اللذين سجلوا في تلك المنصة فوصل عددهم إلى 9615 شاب وشابة يريدون الحصول على فرصة عمل.

ما هي اهداف منصة دوامي

  • تعد منصة دوامي هي أول منصة وطنية تأسست بهدف عمل ربط وتوصيل المواطنين في دولة الإمارات الذين يبحثون عن عمل ما وتوصيلهم لقطاعات العمل التي تطلب موظفين في اختصاصهم.
  • هدفها الرئيسي هو رفع نسبة فرص العمل بالنسبة للشباب في مجال العمل عن بعد أو في مجال الدوام الجزئي.
  • تعمل تلك المنصة مع التواصل مع القطاعات والمؤسسات في المجالات المختلفة وتعمل على توفير فرص العمل التي يحتاجوها من الشباب الاماراتي.
  • تسهل عملية الوصول إلى العمل والى إيجاد فرصة العمل المناسبة بالنسبة للشباب الاماراتي الذي يبحث عن عمل في مجال الدوام الجزئي أو العمل عن بعد.

ما هي الفئة المستهدفة من منصه دوامي

منصة دوامي تستهدف بصورة رئيسية أبناء دولة الامارات العربية المتحدة اللذين تتراوح أعمارهم مابين ال18 عام إلى 35 عام. وتوجد أولويات للعمل به فتعطى تلك الأولويات الفئة التي تجد صعوبات في إيجاد فرصة العمل وتستهدف من لديهم أصحاب همم أو من يكون لهم دخل محدود أو اللذين يسكنون في مناطق بعيدة.

ما هي خدمات منصه دوامي

منصة دوامي توفر إمكانية الدخول إلى موقعها الرسمي بشكل مجاني وهذا من أجل دعم التواصل بين أصحاب العمل والراغبين في إيجاد فرصة عمل. كما أنها تساعد على توظيف العديد من المواطنين اللذين على كفائة عالية من أبناء دولة الامارات وهذا بالطريقة التي تتوافق مع الأجندة الوطنية وتلك الأجندة تخص التوطين. كما تساعد أيضاً المواطنين في الدولة وتساعدهم على كسب الخبرات والمهارات أيضاً. تعمل على تحفيز أبناء الوطن على التواجد في العمل في المؤسسات الخاصة أو العامة.

من هنا نكون قد تناولنا المعلومات الكافية عن منصة دوامي والخدمات التي يقدمها بالتخصصات. والهدف منه والرابط المخصص للدخول في منصة دوامي وما هي اهداف منصة دوامي.

المراجع

  1. emiratesfoundation.ae , رابط منصة دوامي , 26-11-2020
112 مشاهدة
error: Content is protected !!