ما هو رقم اوريدو الكويت

كتابة: إيمان جابر - آخر تحديث: 15 نوفمبر 2020
ما هو رقم اوريدو الكويت

يهتم الكثير من المواطنين في الكويت بمعرفه رقم اوريدو الكويت وذلك لأنه يوفر لهم الكثير من الباقات وخدمات الإنترنت بالإضافة إلى الكثير الخدمات الرقمية الفعالة بالعالم.

شركة اوريدو

تعرف شركة اوريدو الكويت بأنها الشركة الوطنية الخاصة بالاتصالات، حيث قامت الكويت بتأسيسها في عام 1999 من الشهر الأخير في هذه السنة  حيث تعمل الشركة على دعم الخدمات التي تتعلق بهواتف الجوال مع توفير الباقات وخدمات الاتصال والأمور المتعلقة باستخدام شرائح التليفون في الكويت، وذلك حتى تحصل على مواطنيها عبئ توفير سبل الراحة والتواصل لهم عن طريق شبكات الاتصال المتوفرة في شركة اوريدو.

 كيفية التواصل مع شركة اوريدو الكويت

تحتوي في شركة اوريدو العديد من الطرق لمعرفة رقم اوريدو الكويت وذلك من أجل التواصل معهم للاستعلام عن مجموعة من الاستثمارات وعن الرقم الشريحة الخاص بك، بالإضافة لحل مشاكل أو تقديم على بطاقات آخرى أو الاشتراك في باقات الأنترنت، وذلك عن طريق زيارة احد الفروع الخاصة بشركة اوريدو أو الاتصال بعملاء من خلال الأرقام المتاحة على الموقع الخاص بالشركة والمتمثل في رقم 333 أو إرسال رسالة على مثل هذا الرقم بالمشكلة التي تواجهك وستقوم الشركة بالرد عليك في أقرب وقت.

رقم اوريدو الكويت

توفر الشركة مجموعة من الفنيين الذين يردون على كل استفساراتكم في الشركة من خلال خدمة العملاء، و التي يمكنك الاستفادة منها من خلال الضغط على رقم 121 المفعل من أجل رقم اوريدو الكويت كما أنك تستطيع التواصل مع خدمة العملاء عن طريق محادثة توفرها لك الشركة مباشرة إلكتروني وذلك من خلال الموقع الإلكتروني الذي صممته الشركة لدعم لمواطنيها إلكترونيا خاصة في فترة جائحة كورونا، وقتها سيرد عليك شخص مختص بذلك وسيتكفل بكافة الخدمات التي تريدها،[1]

يمكنك التواصل من خلال الضغط هنا، كما انك تستطيع التواصل على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الحسابات الخاص بالشركة المتوفرة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر بالإضافة لوجود موقع خاص بهم على الانستغرام.

الخدمات التي تقدمها شركة اوريدو

تقوم الشركة بتقديم الكثير من المساعدات عن طريق باقات الإنترنت والخدمات التي تخص بالشبكة العنكبوتية، وذلك من خلال الخدمات الرقمية مختلفا المنتشر عالميا، و ذلك لأنها تعزز التطور،كما تعمل على  مواكبة العصر ومتابعة كل جديد في عالم التكنولوجيا والباقات حتى تصبح الأفضل دائما للعملاء خاصين بها، ومن تلك الخدمات الرقمية التي توفرها الشركة التالي:

خدمات المتعلقة بالتعلم

مثل هذه الخدمات فيه العالم المختصر للأطفال والمسمى بلمسة مع الخدمات الأكاديمية المتعلقة بالموبايل وبعض التطبيقات الأخرى.

وتتدرج أسعار الانتفاع بتلك الخدمات من ثلاثة دينار إلى ثلاثة ونصف دينار كويتي.

 الخدمات الصحية

قد قامت الشركة بتفعيل تلك الخدمة عن طريق خدمة العملاء حتى تحصل على كافة النصائح الصحية التي تتعلق بكيفية إنقاص الوزن الزائد.

الخدمات المتبعة المسابقات

وتقوم هذه الخدمة بتوفير مبلغ قيمته 150 فلس كويتي.

تقدم تلك الخدمات من خلال هاتفك المحمول الذكي كما أنها تشجع الناس بمبلغ مالي بسيط.

الخدمات المتعلقة بالمعلومات الترفيهية

وتبدأ قيمة الخدمات من 80 فلس بالعملة الكويتية حتى ثلاث نصف دينار، والتي تتضمن الكثير من المعلومات التي تخص الشخصيات والأماكن مع الحدائق والفوازير.

ويمكنك ممارسة تلك الخدمات من خلال التواصل معهم عن طريق رقم اوريدر الكويت

الباقات التي تقدمها شركة اوريدو الكويت

توفر هذه الشركة العديد من الباقات المميزة لجميع الموجودين في دولة الكويت من الذين يستخدمون رقم اوريدو، حيث يوجد ثلاث أنواع من الباقات التي تقدمها هذه الشركة، وهي باقة التجوال والشامل والنخبة.

حيث أن التجوال يستخدمها العديد من الناس لما تقدمه من دقائق للاتصالات والأنترنت، أما الشامل فتبدأ أسعارها من عشرة دنانير و تصل حتى 50 دينارا.

أما النخبة فهي  أفضل الباقات ويمكن الحصول من خلالها على العديد من الوحدات والدقائق المحلية المجانية،  وأيضا أجهزة ايفون و شريحة أنترنت مجانية وجهاز راو تر، ويمكن الإطلاع على تفاصيل أكثر عن هذه الباقات من خلال الضغط هنا.

وفي الختام نكون قد عرضنا لكم رقم اوريدر الكويت بالإضافة إلى شرح الخدمات التي توفرها لكم تلك الشركة الخاصة بالاتصالات في الوطن الكويتي مع ذكر كيفية التواصل مع الشركة للاستعلام عن كافة الاستفسارات.

المراجع

  1. باقات التجوال ، 14-11-2020 ، https://www.ooredoo.com.kw
161 مشاهدة
error: Content is protected !!