سبب وفاة بداح الفغم والد حارس الملك سلمان

كتابة: نجوى - آخر تحديث: 21 ديسمبر 2022
سبب وفاة بداح الفغم والد حارس الملك سلمان

إن التعرف على أسباب الوفاة البداح الفخم هو من الأشياء التي شغلت بال كثير من مواطني السعودية، إذ أنهم طلبوا بأن يتعرفوا على الأسباب التي تقف وراء وفاته، وبهذا السياق سيتم التحدث بالشكل التفصيلي عن الأسباب الحقيقية وراء الوفاة، وأهم المعلومات التي يرغب الجميع معرفتها، ومن خلال مقالنا سنوضح سبب وفاة بداح الفغم والد حارس الملك سلمان.

سبب وفاة بداح الفغم والد حارس الملك سلمان

وفقاً للصادر من حفيد بداح الفغم فإنه السبب وراء الوفاة لوالد حارس الملك سلمان، المرض الذي قد عانى منه سنوات متعددة، بالفترة الأخيرة وانتقل بعده إلى الرفيق الأعلى بعد أن تدهورت صحته بشكل ملحوظ[1].

بداح الفغم

إن بداح الفغم هو اللواء السعودي المتقاعد الذي خدم المملكة لسنوات متعددة، وهو الحارس والمرافق للملك كان مواطن سعودي الجنسية، درس في مدارسها وتخرج وعمل بالخدمة العسكرية، ثم ترقى في سلم الترقيات وقدم عملاً عظيماً وحصل على رتبة اللواء، ترجع أصوله وجذور العائلة لقبيلة المطيري في شبه الجزيرة العربية أي أنها منحدرة منها، وهي من القبائل الكبرى بوسط الجزيرة العربية يرجع أصلها لنجد والحجاز، ومنقسمة قبيلة المطيري لثلاثة أجزاء وبداح الفغم هو والد عبد العزيز الفغم اللواء الذي توفي بعد شجار مع أحد أصدقائه وانتهت حياته بعدها.

اللواء السعودي عبد العزيز بداح

هو المرافق والحارس للملك سلمان ولد 1971 عمل بالعديد من المناصب الأمنية، ومن أهمها منصب المرافقة والحراسة للملك، وتوفي 2019 بعد عدة طلقات نارية قد صوبت على جسده من صديقه بخلاف دار بينهم، ولقد عرف عن اللواء بأنه يتواجد مع الملك، إذ أنه يثق به كثيراً ولقب بعكاز الملك من مواطني السعودية.

زوجة بداح الفغم

إن بداح الفخم هو والد الحارس السابق للملك سلمان، وكان ابنه اللواء عبد العزيز والإعلام سلط الضوء عليهم تكراراً، ولكن حتى الآن لا أحد يعرف من هي زوجة بداح الفغم، إذ أنها لم تظهر معه مطلقاً في أي محافل أو مناسبات قد تواجد فيها قبل أن يتوفى.

أبناء بداح الفغم

وفقاً لما قيل عن بداح الفغم فإنه أنجب بعض الأبناء وهم طلال، وبدر، والنواف، وعبد الله، وسعود، أشهرهم هو اللواء عبد العزيز، الذي توفي بسبب شغله لهذا المنصب الهام.

المراجع

  1. ar.wikipedia.org ، سبب وفاة بداح الفغم  ، 21-12-2022
155 مشاهدة
error: Content is protected !!