شهر برج الحوت.. أهم صفات الرجل والمرأة في الحياة ومجال العمل وأبرز مشاهير برج الحوت

كتابة: يارا - آخر تحديث: 3 يونيو 2021
شهر برج الحوت.. أهم صفات الرجل والمرأة في الحياة ومجال العمل وأبرز مشاهير برج الحوت

نتعرف في مقالنا اليوم على شهر برج الحوت فمن المعروف أن برج الحوت واحد من الأبراج السماوية حيث يأتي برج الحوت آخر الأبراج من الأبراج في دائرة البروج، بمعنى أنه قوس من دائرة مسار الشمس، ويظهر هذا البرج حاليا في الجهة الجنوبية للسماء والآن نبدأ بالتعرف على تفاصيل هذا البرج.

شهر برج الحوت

من خلال مقالنا عن شهر برج الحوت كثرت التساؤلات عن ما هي الأيام التي يجمعها تحت ظله برج الحوت وأهم الصفات التي تتجلى على شخصيته ومن هنا جاءت الإجابة عن السؤال، من خلال بعض فقرات مقالنا كالآتي.

صفات رجل برج الحوت

هناك صفات كثيرة في رجل برج الحوت يجمعهم معاً، وهم يتمتع رجل الحوت بأنه إنسان حساس، ومبدع، وديناميكي، وعاطفي، ورومانسي، وبديهي، ومتواضع، ولديه القدرة أيضاً على الشعور بالأشياء الخفية والتنبؤ بها ويقوم بتحليلها، يقرأ الإنسان من اعتماده بشكل كبير على لغة الجسد وليس الكلام لذلك فهو ناجح ومبدع جدا لو أصبحت مهنته معالج نفسي وروحاني للآخرين، أو فنان أو عمله في العمل الحر مثل أن يعمل رجل أعمال.

هو من الأبراج التي تعتقد في السلام الداخلي وهو سبيله للحصول على الراحة النفسية للإنسان، ويحب المساعدة للاخرين وحل جميع مشاكلهم لإسعادهم ويقدم التضحية كي يحصل على الراحة والمساعدة للآخرين، وغالباً ما يكون سعيداً ومن الممكن أن يكتئب بحسب مزاج الآخرين من حوله ودائماً يكره مواجهة الآخرين وإيذائهم.

لا يرفض لأي أحد طلب ويصعب عليه قول كلمة لا ، كي لا يتخلى عن مساعدة من يحتاجه، وهذا يجعله عرضة للاستغلال والتلاعب به من الآخرين، وهذه الصفة تجعله ليكون اكثر أنانية عند التعامل مع الآخرين في المرات الأخرى المقبلة.

اقرأ من هنا : شهر 2 أي برج مواصفات مواليد شهر فبراير

صفات امرأة برج الحوت

تتصف امرأة برج الحوت بصفات عديدة تجمعها معاً هذه الصفات هي :

تعتبر أفكار أنثى الحوت ليست تقليدية، وهي ذات أفكار مبدعة فهي تحظى بإعجاب الآخرين، وتقدر احتياجات من حولها بشدة وتتبع حسها في اتخاذ القرارات، توازن دائماً في الأمور بعناية، ومن ثم ستتنبأ بالنتائج من خلال تحليلها التي وضعتها مسبقا للموضوع.

تحب أن تظل متواصله مع الأشخاص الذين تحبهم وتحب التعامل معهم وتهتم لأمورهم، سواء كان ذلك بالاتصالات أو الشات، فهي لا تحب أن تقطع أي علاقة ، وتحب أن تجمع أحبابها من حولها دائماً وتحب أن تراهم باستمرار أو تتحدث معهم للتخفيف عنهم وحل مشاكلهم ومساعدتهم.

حالته مع العائلة والصداقة

أشخاص ودودين، وكثيري الاهتمام ممن حولهم وبهذا فهم يصنفوا بأنهم افضل الأصدقاء، وهم من يسعون لحل مشاكل أصدقائهم في العائلة ويحلوها بكامل طاقتهم، ويهتم هذا البرج بالعائلة ويقدم لها كل الاهتمام المطلوب والحب، وهم من اكثر الناس تعبيراً عن مشاعرهم وما بداخلهم من حب، ويحبون التواصل ويعتبرون التواصل من الأشياء المهمة لهم.

برج الحوت وعاطفة الحب

يتفانى برج الحوت اذا احب فهذه من اكبر مشكلاته حيث انه يعشق بدرجة كبيرة وعندما يعشق لا يرى أحداً غير حبيبه، فهو يسعى لعلاقة رومانسية قوية مدى الحياة وظنه في الطرف الأخر دائماً مشاركته في كل شيء، ويفضل مولود برج الحوت المرأة القوية في صفاتها وفي تفكيرها كي تساعده برأيها على نجاحه وتفوقه في الحياة، وينتقد مواليد برج الحوت الصفات الصغيرة في شريك حياته ولكن سرعان ما يتناسى له أخطاؤه بفضل حبه له، وتسير العلاقة بطريقة جيدة ويضحي من اجل حبيبه حتى ولو على حساب نفسه، فانه يريد العيش في سعادة معه دون أي مشاكل ويقوم بمساعدة من يحب على حل جميع مشاكله، حتى ولو اهمل نفسه لمجرد  انه يشعر معه بالأمان، أما عن أنثى برج الحوت فهي تحب الرجل أن يشاركها حبها وحياة الرومانسية التي تتمناها وتحب الرجل القوي صاحب الرأي السديد وان يقويها في رأيها ويدعمها بشكل مستمر.

 المشاهير أصحاب برج الحوت

  • الفنان المصري العظيم محمد صبحي
  • تشاك بولانيك الروائي الأمريكي المعروف
  • عبد الملك الخيبري لاعب كرة قدم في السعودية
  • الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود ملك السعودية
  • الفنانة المصرية القديرة حنان مطاوع
  • نسرين أمين واحدة من الفنانات المصرية
  • كار حاسبيرز احد اهم الفلاسفة الألمان
  • تشاك نوريز احد خبراء المهارات القتالية
  • ايملي بلانت فنانة بريطانية
  • قسطنطين احد زعماء الإمبراطورية الرومانية
  • جورج ميلر احد اهم المخرجين والمنتج الأسترالي المعروف
  • ألكسندر جراهام بيل من اهم مخترعي بريطانيا
  • جوزيف فوربييه احد علماء فرنسا
  • ابن بطوطة عالم مغربي مستكشف
  • شاكيل أونيل لاعب كرة السلة الأمريكي المعروف
  • الفنانة المصرية يسرا

اقرأ من هنا : برج مواليد شهر مايو

صفاته في مجال العمل

من خلال موضوع مقالنا عن ما هو شهر برج الحوت يتميز برج الحوت بالذكاء والقدرة على العمل والإدارة بكفاءة عالية،
فإذا تولى منصب تدريبي أو إداري فأنه يقدم افضل ما عنده في العمل الذي كلف به، فهو يتمتع بقدرات عالية وغير عادية
في تنفيذ أي مهمة، فهو يتقنها بمستوى عالي وفي وقت قياسي مما يجعل الموظفين في العمل مثله بأحسن كفاءة
ويتعلمون القدرات منه لإنجاز ما قاموا به، ويعمل تحت ضغط كبير دون أن يمل أو يتذمر ويسعى دائماً ليكون من أفضل الموظفين
لإنشاء فريق قادر على العمل والتعامل في المهام الصعبة المختلفة.

سعيه وراء النجاح يدفعه دائماً الى مشاركة خبراته وقصصه مع موظفيه، ويحاول جاهداً أن يعملوا بنفس أسلوبه وطريقته
في العمل،ويفضل مواليد برج الحوت الفصل بين الحياة العملية عن حياته الاجتماعية ويحاول أن يمنع أي أحد من أن
يعرف عنه أي شيء، وخصوصاً زملائه في العمل إذ أن تفاصيل حياته لاتهم احد وليس من الضروري الخوض فيها
وتعميمها أثناء العمل. ويعتبر مواليد برج الحوت مستمع جيد لمن حوله كما أنه يحب أن يدعم الأفكار أيضاً.

سماته وتوقيت مولده

من خلال موضوعنا نتعرف على شهر برج الحوت حيث يعتبر برج الحوت برج مائي يتحكم فيه كوكب نبتون، ويولدوا في التاسع عشر من شهر فبراير حتى العشرين من شهر مارس وهو رقم الثاني عشر بين الأبراج ويكون في الترتيب الأخير، ويرمز له رمز سمكتان لهما اتجاهين مختلفين، دلالة على أن مواليد هذا البرج يعيش في عالمين عالم مادي مبني على الواقع، وعالم روحي يقوم على الأحلام والخيال والحب والرومانسية لذلك فهم مبدعين جداً وعندهم قدرات عالية جدا على التخيل والأبداع، وهذا يفسر الصراع الروح الموجود داخلهم في جسدهم المادي ويكون سبب هذا كله كوكب نبتون لأنه كوكب الإلهام والخيال.

هكذا نكون قد انتهينا من سرد كافة تفاصيل موضوع مقالنا اليوم عن ما هو شهر برج الحوت، وقد تعرفنا على أهم تفاصيله والفترة التي ولد فيها وأهم سماته في كل من الحياة العامة وحياته العاطفية مع شريك أو شريكة حياته والصفات التي يتمتع بها في عمله.

المراجع

  1. ar.wikipedia.org، برج الحوت، 31/5/2021
202 مشاهدة
error: Content is protected !!