طريقة التسجيل في برنامج sweatcoin الربح من المشي

كتابة: نجوى - آخر تحديث: 30 يونيو 2021
طريقة التسجيل في برنامج sweatcoin الربح من المشي

طريقة التسجيل في برنامج sweatcoin الربح من المشي إنه من الأسئلة التي كثر البحث عنها على مستوى العالم بالنسبة لكثير من الأشخاص، وهذا لكي يحصلوا على هذا التطبيق الممتاز الذي يعد أداة ربح بالنسبة للكثيرين، وهذا يتم بالقيام ببعض المهام البسيطة جداً التي تقوم بها داخل التطبيق، ونحن في مقالنا هذا سنوضح لكم كيفية التسجيل داخل التطبيق وكيفية الحصول على الأموال من هذا التطبيق.

نبذة تعريفية عن تطبيق الربح من المشي sweatcoin

بالطبع إن برنامج sweatcoin من البرامج التي حازت على شهرة كبيرة بين الجميع وأصبح الطلب عليه متزايد جداً في المتاجر الإلكترونية، حيث أن التطبيق يعد وسيلة مساعدة للحصول على الأموال، وهذا باستخدام رياضة المشي، والتطبيق يعمل على حساب التحركات ويسجل عدد الأميال التي يقطعها الشخص ويقوم بتوفير المال مقابل ذلك.

ولكن هذا التطبيق لا يوجد في الكثير من الدول العربية، ولذلك إذا أردت تنزيله يجب عليك تنزيله من خلال جوجل بلاي العالمي، ويتم تثبيته بعد ذلك على الهاتف كملف apk، ومن بعدها يعمل التطبيق على حساب خطوات المشي والعدد بشكل مفصل، ومن بعدها يعطيك النقاط التي بإمكانك تحويلها لأموال بمنتهي السهولة [1].

هل يعد تطبيق sweatcoin نصب ليس حقيقة؟

هناك عدة تقارير تحدثت عن هذا التطبيق سواء من علماء التكنولوجيا أو المستخدمين، وهم أكدوا بأن هذا التطبيق حقيقي تماماً.

كما أنه يدفع لكافة المستخدمين فورياً، وكلما كان السير أكثر حصلت على أموال أكثر، ولكن لا يمكن جعل التطبيق مصدر الدخل الأساسي لأن أموال التطبيق تكون بضع دولارات ليس بكثير.

طريقة التسجيل في برنامج sweatcoin الربح من المشي

إن هذا البرنامج من البرامج البسيطة جداً التي يمكنك استخدامها بشكل ولا أروع من ذلك وبسهولة تامة، ولن تجد أي تعقيد عند تشغيل الهاتف الخاص بك، ولكي تستطيع جني الأموال من هذا التطبيق لابد من التسجيل في بداية الأمر داخل التطبيق، وهذا لكي تحصل على العضوية، ويتم التسجيل من خلال هذه الخطوات وهي كالآتي:

  • أولاً يتم تحميل هذا التطبيق ويتم تثبيته على جوالك.
  • ثم كتابة اسمك داخل التطبيق.
  • ومن بعدها يجب أن توافق على منح جميع الأذونات داخل التطبيق، ولا سيما Gps وهو المساعد لتتبع حركاتك.
  • لابد من السماح للوصول إلى Google Fit.
  • يجب وضع رقم الهاتف بجوار رمز البلد، وتفعيله للتطبيق.
  • ويمكنك استخدام التطبيق بأن تبدأ بالسير لكي يسجل لك الخطوات ويمنحك الأرباح التي تريدها.

كيف يمكن سحب الأموال من sweatcoin

إن برنامج sweatcoin وهو الربح مقابل المشي الكثير،  يوفر لكم كسب الأموال وحصدها بشكل أسهل من المتوقع وبطريقة بسيطة جداً، ولن تحتاج إطلاقاً لبذل أي مجهود لكي تحصل على المال، حيث أنك ستحصل على المال عبر إضافة حسابPaypal داخل الحساب الرسمي الخاص بك، لأنك لن تجد أي وسيلة لسحب المال غير هذا.

كم يمكن الربح من sweatcoin

إن هذا يعتمد بشكل أساسي على المشي مقابل المال فورياً ولجميع المستخدمين، أي عند المشي الكثير تحصل على أموال من هذا البرنامج، والتطبيق يمنحك خمسون دولار في مقابل 3650 خطوة بالتقريب، ويمكنك معرفة كافة المعلومات حول المبلغ والأرباح كاملة من هذا التطبيق بتحميل البرنامج على جوالك واستخدامه، وستري بنفسك مقدار الربح وعدد الخطوات للحصول على مبلغ ما ولذلك لا عليك سوى استخدامه كما وضحنا في السابق.

اقرأ أيضاً: تحميل برنامج google home للكمبيوتر

طريقة تحميل sweatcoin الربح مقابل المشي

إن تطبيق sweatcoin الربح مقابل السير يعد تطبيقاً ممتاز يعمل في كافة الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد المجاني، ولكن يجب التنويه بأن التطبيق غير متواجد في بعض دول العالم، ولذلك سمحت الشركة المالكة بتحميل التطبيق على هواتفكم ولكن كملف apk وهو سيساعدك في استخدامه بشكل مثالي، ويمكنك التحميل والاستخدام عبر الخطوات التي تم تسجيلها من قبل.

وهكذا تحدثنا عن طريقة التسجيل في برنامج sweatcoin الربح من المشي، وتحدثنا عن التطبيق بشكل عام، وكيفية سحب الأموال من التطبيق، ومقدار الأموال المتاحة لكم، وطريقة التحميل.

 

المراجع

  1.    sweatcoin-pays-you-to-get-fit.ar.uptodown.com ، برنامج الربح من المشي ، 26-6-2021
520 مشاهدة
error: Content is protected !!