Lenovo smart paper

كتابة: نجوى - آخر تحديث: 7 يناير 2023
Lenovo smart paper

إن لينوفو أعلنت بمؤتمر سي اي اس عن الجهاز الذي يسمى لينوفو سمارت بيبر، الذي له شاشة أي لينك والتصميم الخاص به يحاكي الأجهزة التابعة لكندل سعره 400 دولار، وبه شاشة قدرها 10.3 انش لها تصميمات مميزة مضادة للتوهج، أما عن وزن فهو خفيف والسعة التخزينية 50 جيجا يخزن 5000 صفحة، وبالتالي فإننا سنتحدث عن تفاصيل Lenovo smart paper.

Lenovo smart paper

إن لينوفو سمارت بيبر من الأجهزة المتميزة التي تم الإعلان عنها من قبل الشركة، شاشة اي لينك مقدارها 10.3 انش سعره حوالي 400$ وتصميمه متميز، وهو من مضادات التوهج له تصميم مميز وزنه خفيف للغاية، أما عن السعة التخزينية التي تهم اشخاص كثيرين، فهي 50 جيجا تحمل بداخلها ما يعادل 50,000 صفحة. الهاتف يدعم سمارت فيبر والقلم ستايلس، وليس له أي بطارية، أما عن التخزين سيكون محافظة الجهاز وتصميم سمارت بين ويدعم الاستجابة السريعة بزمن التنقل، وهي 23 مللي بالثانية، كما أن به إعدادات تحاكي القلم الحبر وأقلام التحديد، هذا القلم يدعم حوالي 4000 مستوى للضغط والكشف عن الإمالة بالقلم الكشف[1].

مميزات لينوفو سمارت

إن لينوفو سمارت به الكثير من المميزات التي تكون بحاجة إليها الأشخاص، واليكم مميزات لينوفو سمارت وهي كالآتي:

  • أولاً به قلم ستايلس ولا يحتوي على بطارية يعمل على تخزين المعلومات بمحافظة الجهاز سريع في الانتقال ومحاكياً لأقلام الحبر وأقلام التحديد، وبها أكثر من 4000 مستوى ويدعم كشف الإمالة.
  • يحتوي على قوالب نوت باد تلك التي تشمل قوالب اللائحة الفارغة وصفحة موسيقية بالإضافة لصفحة السطور.
  • يمكنك أن تختار تسجيل الملاحظات الصوتية، وهذا يكون بسبب تواجد الميكروفونات المدمجة.
  • تستطيع مزامنة الملاحظات المدونة خلال الاجتماعات بالوقت الفعلي وجهاز سمارت بيبر. يحول الملاحظات التي تم تدوينها بشكل يدوي للنصوص وتستطيع أن تبحث عنها بشكل لاحق باستخدام كلمات رئيسية.
  • أصبح متاح للشخص المستخدم أن يحفظ الملاحظات ويعيد ترتيبها بالمجلدات، إذ أن الجهاز يدعم وصول المستخدم لملايين الكتب الإلكترونية. ويساعدهم في القيام بالبحث عن كتب ومقالات تحفظ داخل سمارت بيبر.
  • كما أن تطبيق سمارت بيبر يدعم المستخدم للوصول لملفات تم حفظها بالجهاز بأي مكان. والتطبيق متوفر على كافة أجهزة الويندوز المدعم للمزامنة السحابية ويقوم بتدعيم ترجمة النصوص مع التسجيلات الصوتية.

المراجع

  1. .youtube.com، Lenovo Smart Paper، 7-1-2023
41 مشاهدة
error: Content is protected !!