فاطمة الأنصاري… من هي وماعملها؟

كتابة: ايه - آخر تحديث: 21 مايو 2021
فاطمة الأنصاري… من هي وماعملها؟

في ظل السرعة والانتشار وعالم السوشيال ميديا لم يكن من الصعب علي فاطمه الانصاري اكتساب شهرتها كخبيرة تجميل وميكب آب في فترة قصيرة ،حيث أنه وسائل التواصل الاجتماعي أصبحت تساعد الانتشار بسرعة كبيرة ،فأصبح من السهل علي اي شخص يملك موهبة أن يقوم بنشرها والاستفادة منها وعرضها على الناس، دون الاحتياج لأحد آخر ذو سلطة يساعد في ذلك ،وهذا ما قامت به هذه الفتاة لما تملكه من موهبة في الذوق الرفيع والجمال.[1]

فاطمة الأنصاري وحياتها الشخصية

أولاً سنذكر لكم السيرة الذاتية، لمعرفة من هي فاطمة الأنصاري.
فاطمة الأنصاري من مواليد سنة ألف وتسعمائة ستة وثمانين، فتبلغ من العمر الآن خمسة وثلاثين عام، حيث ولدت في المملكة العربية السعودية ،وأكملت تعليمها في المملكة ، كما أنها تنتمي لقبيلة داخل محافظة الجموم إحدى محافظات مكة المكرمة.
وهي أخت الفنانة المشهورة أمل الانصارى ،والتي ساعدتها كثيرا في بداية مشوارها، وهي فتاه غير متزوجة ،وقد انتشرت في الفترة الأخيرة علي احدي مواقع التواصل الاجتماعي أن هناك علاقة تجمعها بالمغني المعروف يعقوب بوشهري أنهم يتزوجون عن قريب.
كما تتميز بالجمال الراقي والذوق الرفيع في ارتداءها واختيارها للعبايات التي ترتديها ، فهي عرفت مؤخراً ان هناك شبه كبير بينها وبين الفنانة اللبنانية الجميلة نادين نجيم،وهي من أهم خبراء التجميل المعروفين في العالم العربي.
والجدير بالذكر أن الضوء يكون مسلط على المشاهير بشكل كبير خصوصا في الفترة الأخيرة، وقد تعرضت للانتقادات الكثيرة عندما قامت بخطوة تحمل الكثير من الجرأة وهي خلعها للحجاب.

فاطمه الانصارى ووسائل التواصل الاجتماعي

فاطمه الانصاري من أكثر المشاهير الناشطين على السوشيال ميديا وخاصة تويتر وانستجرام ومؤخرا سناب شات ،والتي كان من الأساس مواقع التواصل الاجتماعي هي سبب شهرتها.
فهي تقوم بالنشر بشكل يومي على صفحاتها ومشاركة جمهورها أخبارها وفيديوهات الخاصة بها، حيث وصل متابعيها إلى ٣٢٩ ألف متابع على انستغرام من السعودية والدول العربية.
وتقوم فاطمة الأنصاري بنشر إطلالتها المختلفة والجذابة بالمكياج، وعبايتها المختلفة العصرية التي تلفت الانتباه ،فأصبحت محط أنظار الكثير في العالم العربي

المراجع

  1. ar.wikipedia.org، فاطمة الأنصاري، 21/5/2021
348 مشاهدة
error: Content is protected !!