لعبة epic games fortnite chapter 3

كتابة: ايمان السعيد - آخر تحديث: 7 ديسمبر 2021
لعبة epic games fortnite chapter 3

قد يبحث العديد من مستخدمي لعبة Fortnite عن موعد نزول epic games fortnite chapter 3 ، حيث أنها تعتبر من أشهر الألعاب الباتل رويال فهي تمتلك طابع خاص بها يميزها عن غيرها من الألعاب ومختلف عن نمط الألعاب الحربية الأخرى، فهي تعتمد على مجموعة من الرسومات الكرتونية والخرائط المليئة بالألوان، لذلك حصدت على شعبة عالية وأصبحت من أشهر الألعاب بوجه عام، حيث وصل عدد المستخدمين لهذه اللعبة حوالي ٢٥٠ مليون شخص في كافة الدول حول العالم، لذلك فقد ازدادت مؤشرات البحث حول التحديث الجديد من هذه اللعبة من قبل العدد الهائل من المستخدمين والمحبين لهذه اللعبة.

epic games fortnite chapter 3

  • حيث يأتي الموسم الجديد من هذه اللعبة خلال الفترة القادمة، وذلك بعد إضافة العديد من التحسينات الضخمة، التي تخص الجرافيك ونظام الجيمبلاي، وكذلك الشخصيات الجديدة، حيث أن عند المحاولة للدخول إلى اللعبة سوف يجد اللاعب شخصيته داخل منتصف البحر دون الحصول على أي قدرة تمكنه من الحركة، وذلك لأن اللعبة الآن في فترة تحديثها واطلاقها للموسم الحديث الخاص بها.
  • لا توجد تفاصيل خاصة بعودة اللعبة وظهور الفصل رقم ثلاثة منها حتى وقتنا الحالي، ولكن تم الإعلان عن مقطع دعائي تم من خلاله عرض مجموعة من التفاصيل الخاصة بالموسم الثالث، وكذلك التغييرات الهائلة التي طرأت على اللعبة والتي من المؤكد أن تنال اعجاب مستخدميها.
  • حيث أن من المتوقع أن يستمر هذا الأمر لعدة أيام، قبل أن تتم عودة اللعبة للعمل بشكل رسمي، وذلك ابتداء من الموسم الأول، حيث يتوقع البعض أن يبدأ الموسم الاول من هذا الفصل خلال الفترة بين ٧ ديسمبر حتى ١١ ديسمبر لعام ٢٠٢١. [1]

مميزات تحديث اللعبة

  • يوجد العديد من المميزات الخاصة بتحديث هذه اللعبة خلال فصلها الثالث، فقد يوجد خريطة حديثة وآلية انزلاق جديده تعطي للاعبين الفرصة بالتحرك حول الخريطة بسرعة، كما يتم توافر الميزة الخاصة بالمعارك حتى يتم كسب اليد العليا.
  • بالإضافة إلى توافر Battle passحديثة مع مجموعة من الجلود والسكنات، ومن المتوقع أيضا أن تعود الخزائن خلال هذا الفصل ومجموعة من العناصر الأسطورية الخاصة بالأبطال الخارقين.

المراجع

  1. Wikipedia.org, فورتنايت ويكيبيديا، 06/12/2021
101 مشاهدة
error: Content is protected !!