مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة العاشرة

كتابة: اسماء - آخر تحديث: 22 أبريل 2021
مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة العاشرة

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة العاشرة سوف نروي الأحداث التي حدثت في المسلسل في هذا المقال بشكل مختصر، وهو المسلسل الذي يقوم به الفنان مصطفى شعبان بدور سفينة وصديقة عمرو سعد بدور سرية، وشهدت الحلقة العاشرة به انتقام من زاهي العتال لابنه، ظنا منه بأن المسئول عن انتشار الفيديوهات هو سرية وسفينة.

أحداث الحلقة العاشرة لمسلسل ملوك الجدعنة

انتهت الحلقة السابقة من المسلسل بقراءة فاتحة سرية مع فاتن وفرح الجميع بها حتى والدها وسفينة. بعد انتهاء قراءة الفاتحة ذهبوا إلى المخزن الذي يقوم به بأعماله المشبوهة من تجارة مخدرات وسلاح وغيرها. فوجدهم زاهي العتال وأحرقت سيارتهم أمام أعينهم ثم قام بتكتيفه وتهديدهم بالقتل، لكنه لم يقتلهم لأنه يرى بأن القتل لهم راحة.

قام بحبسه وفي هذا الوقت قام باستغلال غيابهم عن أهلهم ليقوم بأذيتهم. فكان الإتفاق مع أم سلمى لتعطي لسعيد قطعة من الحشيش ليقوم تخبئته في سيارة الكبدة التي تعمل بها أمه. ثم قام بالإبلاغ عنها لتأتي الحكومة وتأخذها متلبسة بالجريمة.

ومن الناحية الأخرى قام زاهي العتال بالاتفاق مع عنترة لكي يقوم بتأجير سيدات تذهب إلى نجلاء وتقوم بضربها هي وبنتها حبيبة. حتى تتضرر ابنتها حبيبة وتصاب إصابات بالغة وفي هذا الوقت تبدأ نجلاء في الصراخ بشدة. ويسمعها ناصر ويود أن يذهب إليها لكن عنترة يمنعه من الذهاب بحجة أن يتمسك بكرامته لكي ترجع هي له.

في هذا الوقت كان يحاول سفينة وسرية من الفرار من المكان الذي قد حبسه به زاهي العتال. فقام زاهي العتال بحبس كل منهم في مكان لكن ترك الباب مفتوح لسفينة لكي يستطيع الهروب ويفتح الباب لسرية ويستطيعون الهروب ليروا ماحدث لأهلهم ويتحقق انتقامه.

القبض على ابن زاهي العتال

في هذا الوقت يذهب الضابط إلى ابن زاهي العتال لكي يقبض عليه، وتقابله زوجة زاهي العتال وتقول له بأن ابنها في هذا الوقت مريض. فأمر الضابط قواته بالتواجد في المستشفى حتى يتشافى من حالته الصحية وبعدها يقومون بالقبض عليه.

من هنا نكون قد تناولنا الأحداث الكاملة التي قد حدثت في مسلسل ملوك الجدعنة في الحلقة العاشرة من عرضه. حقيقة هروب سرية وسفينة والقبض على ابن زاهي العتال، وإصابات نجلاء طليقة ناصر وابنتها حبيبة.

المراجع

162 مشاهدة
error: Content is protected !!