مسلسل موسى الحلقة 17 وأقوى الأحداث على الساحة الإعلامية

كتابة: ايمان السعيد - آخر تحديث: 30 أبريل 2021
مسلسل موسى الحلقة 17 وأقوى الأحداث على الساحة الإعلامية

مسلسل موسى الحلقة 17، العديد من الأحداث عبر المسلسل، الأكثر جدلًا على الساحة الرمضانية” موسى” فقد شهد العديد من الآراء والجدال التي نعرضها. خلال مقالنا، بالإضافة إلى قوة المنافسة التي يقابلها المسلسل، من خلال الماراثون الدرامي، الذي يشهده الموسم الرمضاني. وسوف نعرض خلال مقالنا مسلسل موسى الحلقة 17، وأقوى الأحداث على الساحة الإعلامية.

أقرأ أيضاً: مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 16: ظهور الأعداء

مسلسل ملحمة موسى الحلقة 17

شهدت الحلقة 16 من المسلسل المتميز ملحمة موسى، العديد من الأحداث التي تضع النقاط على حروفها. والتي سوف تستكمل خلال عرض حلقة اليوم، ونسردها في السطور التالية:-

  • تطورت الأحداث من خلال العرض الذي قدمته المعلمة حلاوتهم، على بطل المسلسل موسى. حيث عبرت المعلمة حلاوتهم عن رغبتها، في الزواج من موسى.
  • بالإضافة إلى ذهاب المعلمة حلاوتهم إلى أخيها، المعلم وهبه وأعربت عن حبها لموسى. وخوفها عليه كما طلبت من أخيها عدم ذهاب موسى مرة أخرى لغزة. لغرض تهريب البضاعة.
  • وعلى صعيدًا أخر فقد وصل نوفل إلى شفيقة، وقام بإخبارها بموت والدتها.[1]

المطالبة بالاعتذار الرسمي ” وموسى يتبرأ”

طالبت السيدة سامية شاهين أرملة الفنان الراحل، إسماعيل ياسين باعتذار رسمي من المخرج محمد سلامة وبطل المسلسل محمد رمضان.

  • كما تبرأ أسرة العمل بمسلسل موسى، من وجود أي نية للمساس برموز الفن المصري. أو تعمد السخرية.

مواعيد عرض الملحمة التاريخية ” موسى”

تعددت قنوات العرض للمسلسل المثير موسى، كما حظيت القنوات بنسب مشاهدة عالية من جمهور متابعي ومحبي الفنان محمد رمضان. ونتعرف على قنوات العرض في السطور الأتية:-

  • يتم عرضه على قناة dmc خلال الساعة السادسة والنصف. مساءً بتوقيت القاهرة، كما تعرض الإعادة في تمام الساعة الحادية والنصف مساءً.
  • كما يعرض على قناة dmc دراما بالساعة الثامنة مساءً، ويعاد في تمام الواحدة والنصف صباحًا.
  • بالإضافة إلى عرضه على قنوات art حكايات، خلال الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة. ويعاد في تمام السادسة صباحًا والثانية مساءً باليوم التالي.
  • لحرص قنوات artعلى جذب المشاهدين، حيث يتم عرضه أيضًا. عبر قناة 2art حكايات بالساعة الواحدة صباحًا بتوقيت القاهرة، والإعادة تعرض خلال التاسعة صباحًا والخامسة باليوم التالي لعرض الحلقة.
  • جدير بالذكر أنه يمكنكم متابعة الأحداث، عبر المنصة الإلكترونية” شاهد”.

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقال مسلسل موسى الحلقة 17 وأقوى الأحداث على الساحة الإعلامية، مع أطيب الأمنيات بالحصول على مشاهدة ممتعة.

المراجع

89 مشاهدة
error: Content is protected !!