مسلسل نسل الاغراب الحلقة 16.. القنوات الناقلة للمسلسل

كتابة: ايمان السعيد - آخر تحديث: 29 أبريل 2021
مسلسل نسل الاغراب الحلقة 16.. القنوات الناقلة للمسلسل

مسلسل نسل الاغراب الحلقة 16. تتوالى عمليات البحث اليومية عن الحلقة الجديدة من مسلسلات رمضان. وخاصة مسلسل نسل الأغراب. والذي بدأ مع بداية شهر رمضان المبارك، حيث حقق المسلسل نسبة عالية من المشاهدات خلال الأيام الماضية. وأصبح من أولى الأعمال الدرامية بين العديد من المسلسلات، ونظراً لما جاء من الأسئلة حول معرفة تسلسل الأحداث وما يجري بها. كل هذا وأكثر سنوافيكم به خلال السطور التالية.

أقرأ أيضاً: مسلسل المداح الحلقة 16 وردود فعل مثيرة من منال لشقيقتها

مسلسل نسل الاغراب الحلقة 15

يتألق النجم أحمد السقا هذا العام ويقدم دور مختلف من بين أدواره الرائعة المتعددة، حيث يلبس الفنان ثوب شخصية من جنوب الصعيد في أحداث مثيرة وشيقة، يشاركه في هذه المسيرة الفنية. الفنانة نجلاء بدر ومجموعة كبيرة من أكبر النجوم والوجوه الشابة والنجوم الصاعدة، وقد انتشر عدد كبير من التساؤلات حول أحداث المسلسل وما انتهت عليه أحداث الحلقة الماضية. ونحن نتابع معكم احداث مسلسل نسل الاغراب الحلقة 16

أحداث مسلسل نسل الاغراب الحلقة 16

وشهدت أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 15. العديد من الأحداث المثيرة التي كان يترقبها المشاهدين. بالإضافة إلى العديد من المفاجآت بين ابطال المسلسل الفنان احمد السقا وأمير كرارة في دور عساف الغريب، وغفران الغريب، وقد بدأت الحلقه بذهاب أحمد مالك الذي يقوم بدور حمزة إلى غفران الغريب الذي يقوم به الفنان أمير كرارة وكان ذهابه له بغرض الاعتذار عما صدر منه وهو يدافع والدته ويحميها، ويقوم بدور والدته جليلة الفنانة مي عمر، وقد تقبل غفران الاعتذار، ونحن في انتظار الحلقة الجديدة من مسلسل نسل الأغراب.

قنوات عرض المسلسل

مع بداية شهر رمضان. قامت العديد من القنوات بعرض مسلسل نسل الأغراب. والعديد من المسلسلات الرمضانية التي تعرض لأول مرة وينتظرها ملايين المشاهدين، ومن بين تلك القنوات. قناة أون إي والتي تعرض المسلسل في تمام الساعة الثامنة مساءً. وقناة اون دراما. ويتم إعادة الحلقة الساعة الثانية فجرا. يشارك في المسلسل الفنان احمد السقا وأمير كرارة. والفنانة نجلاء بدر، والنجم الصاعد أحمد داش. والفنانة مي عمر بن غيرهم.

وبذلك نكون عرضنا كل تفاصيل مسلسل نسل الأغراب ح16، بشرح تألق أبطال هذا العمل الدرامي.

المراجع

1904 مشاهدة
error: Content is protected !!