معرفة رقم أوريدو الكويت وخدمات شركة أوريدوا

كتابة: لارا - آخر تحديث: 28 أغسطس 2021
معرفة رقم أوريدو الكويت وخدمات شركة أوريدوا

يبحث عملاء شركة أوريدو عن كيفية معرفة رقم أوريدو الكويت وذلك حيث تصدرت محركات البحث في الفترة القليلة السابقة، حيث أن شركة أوريدو واحدة من أشهر شركات الاتصالات في الكويت، وهي من الشركات التي تحظى على تعامل الكثير من المواطنين في الكويت ولذلك سوف نهتم في هذه المقالة بعرض كافة التفاصيل عن خطوات معرفة رقم اوريدو الكويت

معرفة رقم اوريدو الكويت

شركة أوريدو للاتصالات في الكويت من الشركات التي استطاعت أن تحظى على ثقة عملائها خلال فترة ليست بالقليلة، وذلك من خلال ما تقدمه للعملاء من خدمات متميزة في مجال الاتصالات والانترنت، لذلك نجد أن الكثير من عملاء الشركة يتساءل عن كيفية الحصول على رقم اوريدو وفيما يلي شرح للطرق المتاحة لذلك:

  • يمكن للعميل التعرف على رقم اوريدو من خلال فرع الشركة المتواجدة في كافة مدن الكويت.
  • ينتقل العميل إلى الفرع الأقرب له ويقوم بطلب رقم اوريدو الخاصة بشريحة الهاتف وسوف يتعرف عليه من قبل خدمة العملاء.
  • يمكن للعميل أيضا أن يقوم بطلب الكود الخاص بمعرفة رقم اوريدو وهو إرسال num إلى خدمة عملاء الشركة وهي
  • فور إرسال الرسالة إلى الشركة سوف يتم الرد على العميل من خلال إرسال الرقم في رسالة نصية على الهاتف المحمول للعميل.
  • الاتصال بخدمة العملاء مباشرة وطلب التعرف على رقم الشريحة الخاص بالعميل.[1]

رقم خدمة عملاء أوريدو

تهتم شركة أوريدو للاتصالات بكافة العملاء التابعين لها، لذلك تسعى دائما إلى تقديم سبل الراحة للعميل، للحصول على خدمة على أعلى مستوى من الشركة، لذلك فقد قامت الشركة بتخصيص رقم خاص لخدمة العملاء يمكن للعميل من خلاله أن يحصل على الخدمة المرغوب فيها من دون الحاجة إلى الانتظار لوقت طويل، أو مواجهة مشكلة في الإتصال أو في خدمات الإنترنت المقدمة من الشركة ورقم خدمة عملاء أوريدو هو 121.

ومن الجدير بالذكر أيضاً أن عملاء الشركة يمكنهم الحصول على كافة الاستفسارات والخدمات المتعلقة بشركة الاتصالات أوريدو من خلال البريد الإلكتروني لشركة أوريدو وسوف يتم الرد على كافة استفسارات العملاء من قبل فريق خدمة العملاء بالشركة.

خدمات شركة أوريدو

كما ذكرنا مسبقا فإن شركة أوريدو من الشركات التي تقدم العشرات من خدمات الاتصالات للعملاء، منها ما هو خدمات عامة يحتاج لها الفرد بشكل دائم، ومنها خدمات متعلقة بباقات الانترنت وكذلك الخدمات المتعلقة بالاتصالات، وفيما يلي عرض لخدمات شركة أوريدو بشئ من التفصيل:

  • خدمة التعلم: من الخدمات التي تقدمها الشركة من أجل تعلم الأطفال مهارات التواصل وذلك من خلال عدد من البرامج والتطبيقات المفيدة لتعلم الأطفال بشكل أسرع.
  • وخدمة صحة: من الخدمات التي دائما ما يحرص على الحصول عليها عدد من الأشخاص وذلك بهدف تخفيض الوزن وكذلك اتباع نظام صحي سليم ومناسب الأعمار المختلفة.
  • خدمة المسابقات: واحدة من خدمات الهاتف التي تتيح للمستخدم الربح، وقيمة الخدمة قليلة جدا 150 فلس كويتي، وهي من أكثر الخدمات التي يقبل العملاء على المشاركة فيها.
  • خدمات الترفيه: تقدم شركة اوريدو للاتصالات خدمة الترفيه التي تعمل على إعطاء المستخدم عدد من الأسئلة في المعلومات العامة بهدف التسلية والترفيه وقيمة هذه الخدمة هو 800 فلس، وتصل إلى 3 دينار كويتي.

شاهد أيضًا: ما هو رقم اوريدو الكويت

باقات شركة أوريدو الكويت

تقدم شركة أوريدو الكويت العديد من أنظمة الباقات الخاصة بشريحة الهاتف المحمول، والتي يمكن لكل عملاء الشركة الاستفادة منها فهي من أفضل أنظمة الباقات على الاطلاق، وفيما يلي عرض لهذه الباقات بشئ من التفصيل:

  • باقة التجوال: وهي باقة مخصصة من الشركة للاتصال بالارقام الغير محلية وذلك ليتمكن العميل من إجراء أى مكالمة خارجية بتكلفة بسيطة للغاية.
  • بأقل شامل: هي باقة توفر العديد من الوحدات التي يمكنك استخدامها في الاتصالات المحلية، وذلك بأسعار مناسبة حيث تبدأ اشعار الباقة مو 10 دنانير إلى أن تصل إلى 400 دينار كويتي.
  • باقة النخبة: من أفضل الباقات التي توفرها الشركة لعملائها، فهي تمنح العميل إمكانية الحصول على العديد عدد لا نهائي من الوحدات التي تستخدم دقائق محلية غير محدودة.

مما سبق نستنتج أن معرفة رقم اوريدو الكويت مهم للغاية بالنسبة لعملاء تلك الشركة، ومن خلال التعرف عليه بإحدى الطرق السابق ذكرها يمكن للعميل الحصول على الخدمة المرغوب فيها بكل سهولة.

المراجع

214 مشاهدة
error: Content is protected !!