منصة درس 360 تسجيل الدخول

كتابة: بسمة محمد - آخر تحديث: 21 نوفمبر 2020
منصة درس 360 تسجيل الدخول

منصة درس 360 منصة قد أنشأت في عام 2007م، وهي من أوائل المنصات الإلكترونية والتّعليم الإلكترونيّ في الدول العربية ككل، والمنصة مخصصة لتطوير المواقع الإلكترونيّة وأيضا لتطوير تطبيقات الهواتف الحديثة، ولقد أطلقت منصّة درس 360 لتوفير العديد من الخدمات التي ستسهل إدارة المدارس؛ فالمنصة تحوي بيانات حضور الطّلاب وأيام غيابهم مع وجود الموادّ الدّراسيّة وأقساط رّسوم الدراسة، وسوف نتناول في هذا المقال منصة درس 360 تسجيل الدخول.

أهمية منصة درس 360

تتمثل أهمية منصة 360 فيما يلي:

  • والمنصة بالغة الأهمية لكل مدرس وطالب وولي امر طالب وحتى مدير المدرسة، ويستخدم هذه المنصة كل الكادر التعليمي في مدارس المملكة العربية السعودية.
  • والمنصة تسهل عملية متابعة خطوات العملية التعليمية ومتابعتها وإداراتها عبر الإنترنت.
  • منصة درس 360 طورت كثيرا عالميا لكي يتم توفير الخدمات الإلكترونية لكل عضو في العملية التعليمية. وساهمت المنصة أيضا في إتاحة جداول الاختبارات، إتاحة الجداول الدراسية، توفير التواصل مع جميع أولياء الأمور، وتوفير جداول للأنشطة الرياضية بأنواعها.

منصة درس 360 تسجيل الدخول

منصة درس 360 توفر للطلاب والطالبات العديد والعديد من الاختيارات والأدوات لكل طرف في العملية التعليمية من الطلاب والمعلمين وحتى أولياء الأمور والمشرفين التربويين ومدير المدرسة، ويمكن الدخول للمنصة وفقا لكل الخطوات التالية:

  • الذهاب لصفحة تسجيل الدّخول على المنصة من هنا.
  • إدخال اسم المستخدم في الخانة المخصصة لهذا.
  • كتابة كلمة المرور ثمّ الضغط على عبارة تسجيل الدّخول.

الرابط منصة درس 360 للتعليم الالكتروني

بعد التعرف على منصة درس 360 وطريقة تسجيل الدخول، حان الوقت لمعرفة الرابط الخاص بمنصة درس 360 وللحصول على الرابط من هنا.

حيث يمكن الدخول له عبر الرابط الذي ذكر سابقا، وهكذا يمكن لكل مستخدم للمنصة الحصول على جميع الأدوات والاختيارات المتعددة التي يحصل عليها المستخدم عبر المنصة الموجودة على شبكة الإنترنت.[1]

وفي الختام يجب بعد أن تعرفنا على منصة درس 360 تسجيل الدخول وطريقة التسجيل فيها وخطوات القيام بذلك، وذكرنا أيضا الرابط المخصص لهذه المنصة، وبهذا نكون قد تناولنا كل ما يخص هذه المنصة.

المراجع

  1. dars360.com ، منصة درس 360 تسجيل الدخول ، 20-11-2020
140 مشاهدة
error: Content is protected !!