مواصفات وسعر هاتف هونور إكس 6

كتابة: فاطمة - آخر تحديث: 24 سبتمبر 2022
مواصفات وسعر هاتف هونور إكس 6

 سوف نتناول الحديث عن أهم حدث وهو نزول هاتف جديد للشركة الصينية المعروفة بخبرتها، وأنها تحاول في الفترة الأخيرة أن تثبت جدارتها بالانفراد المميز والذكي هونور إكس 6 ” تقدم هاتفًا جديدًا بكاميرا خارقة وبطارية كبيرة، وسوف نتعرف عن أهم ما أتت به من خلال هذا التقرير.

هونور تقدم هاتفًا جديدًا

نشرت أكبر العلامات التجارية رواجاً حول العالم في مجال الهواتف الذكية، أحدث تقنية للهاتف الجديد الذي ينضم لعائلة “هونور إكس”. يتصف هذا الهاتف بالبطارية الضخمة والكاميرا الخُرافية حيث أكد أنه أقل فئة سعرية هذا العام بإمكانيات فوق العادية. بينت من خلال بوست خاص بها عبر المصدر “جي إس إم آرينا” المختصون في مجالات التقنية ما يتضمنه الهاتف المتميز مزود فعلياً بشئ رائع وهو كاميرا تُقدر دقتها وقوتها حتى 50 ميجابيكسل، أما عن البطارية صُنفت بتعبير “الرائعة” حيث أن الهاتف يشتمل على ثقب مائي وذلك في بداية الكاميرا الأمامية؛ كما أنه مُدعم بكاميرا خلفية ثلاثية، وليس هذا فقط بل إن الهاتف “هونور” يحتوي دقة غير مسبوقة تصل حتى  50 ميجابيكسل وهي مواصفات عملاقة لهاتف قد يرى المختصون أنه أكثر من رائع(1).

مواصفات هاتف هونور إكس 6

من أهم مواصفات شاشة هاتف هونور اكس 6 وجود شاشة بتقنية جديدة وتصل حجمها الى 6 بوصة بالاضافة الى انها من هذه الشاشة تعمل بتقنية اتش دي بلس ويوجد بهذا الهاتق ذاكرة كبيرة تبلغ مساحتها 4 جيجابايت وهناك ذاكرة اخرى اعلى في الحجم تصل الى 128 جيجا بايت وهي مساحة كبيرة تكفي للاستخدام وتتميز البطارية الخاصة بالهاتف بالجودى العالية والاستخدام لمدة طويلة

أقرا أيضا : مواصفات هاتف Vivo v23 pro وسعرة بالسعودية ومصر

ماهو سعر هاتف هونور إكس 6

تسعي بعض المصادر استنتاج السعر المُحتمل للهاتف الذكي المذهل 130 دولارًا. كما أنه الألوان المتاحة منه سوف تكون ما بين الأبيض والأزرق الجذاب وفخامة الأسود. مما أضاف إلى الهاتف روعة في التصميم كما أن الحجم كبير ومناسب.

أقرا أيضا : iphone 13 pro max وومميزات هاتف آيفون 13 برو ماكس

متي سيتم طرح هاتف هونور إكس 6

لم يتم تحديد الموعد المحدد لطرح وتوفير الهاتف فعلياً، علماً بأنها قد لمحت أنه سوف يتوقع نزوله في الأسابيع القادمة حيث جعل ذلك الجميع في حالة من الترقب والجدل حول هذا الإصدار الحديث. والذي يتوقع الكثير من المتخصصين له نجاح باهر في الأسواق حيث أنه من المعروف أن الشركة المنشأة للجهاز هي الصين التي تسعى جاهدة أن تكون الأفضل. وأن تحتل الصدارة بين المميزات واقل فئه سعرية حيث انها تصدرت هذا العام بالانفراد بهاتف ذو قيمة حقيقية. وأقل قيمة سعرية لذلك يترقبه الجميع حيث أنه الهاتف الأقرب سعراً بين شرائح المجتمع. وأن هاتف ذكي بكل هذه التقنية المواصفات الرائعة، شىء مذهل أن يكون بهذه الفئة السعرية التي سوف تلقى استحسان الجميع حول هذا الهاتف المميز والفريد من حيث دقة وكفاءة الكاميرا.

أقرا أيضا : مواصفات vivo y 75 5g وأهم مميزات الهاتف فيفو الصينية الجديد

وإلى هنا نكون قد وفقنا في جمع كل المعلومات الهامة عن “هونور” تقدم هاتفًا جديدًا بكاميرا خارقة. وبطارية كبيرة ونتمني أن يكون الهاتف بقدر كل هذه التوقعات.

المراجع

  1.  21/9/2022- هونور إكس 6 - hihonor.com
95 مشاهدة
error: Content is protected !!