مواعيد عمل ارامكس السعودية الجديدة

كتابة: بسمة محمد - آخر تحديث: 27 نوفمبر 2020
مواعيد عمل ارامكس السعودية الجديدة

 شركة ارامكس هي شركة دولية تعمل في مجال الشحن الدولي وتعتبر واحدة من أهم واشهر الشركات التي اثبتت نفسها خلال فترة قصيرة وأصبحت رائدة في مجالها مقارنة بأي شركة أخري. لدي شركة ارامكس فروع كثيرة في دول مختلفة من العالم خاصة في منطقة الشرق الأوسط مثل: السعودية، مصر، الكويت، والامارات، وسوف نتحدث في هذا المقال عن مواعيد عمل ارامكس السعودية وأهم الفروع لها.

شركة ارامكس السعودية

شركة ارامكس السعودية أحد فروع شركة ارامكس الدولية المتعددة والذي يخدم العملاء والشركات في مجال الشحن من وإلي المملكة وحتي إلي اي مكان في العالم، يوجد في مختلف بقاع المملكة العربية السعودية مثل الرياض، جدة، تبوك، مكة، والمدينة المنورة.

مقر شركة ارامكس

يقع مقر شركة ارامكس الرئيسي في دولة الامارات العربية المتحدة، وسبب اختيار دولة الامارات بالتحديد مقراً للشركة هو أن دولة الامارات تتميز بموقعها الفريد في الشرق الأوسط؛ لأنها دولة تجمع بين الشرق والغرب، وتعيش علي أراضيها مختلف جنسيات العالم والتي ستوفر للشركة الوصول إلي مجموعة كبيرة من الشركات والعملاء.

مجالات عمل شركة ارامكس

تعمل شركة ارامكس في مجال الشحن الدولي بين مختلف انحاء العالم عن طريق الشحن براً أو بحراً أو جواً، وتقدم شركة ارامكس مختلف الخدمات سواء كانت الخدمة عادية أم مستعجلة لأي مكان في العالم وبتكلفة ليست باهظة الثمن.

أرقام خدمة عملاء ارامكس في السعودية

أتاحت شركة أرامكس عدد من الأرقام لعملائها في بعض مدنها، حتى يمكنهم التواصل بها في حال الحاجة إلى أي خدمة من خدماتها وهذه الأرقام كالتالي:-

  • في الرياض: 966570698356
  • في مكة: 966530737324
  • في جدة: 966920027447
  • في تبوك: 966920027447
  • في المدينة المنورة: 966920027447

مواعيد عمل ارامكس السعودية

وضعت ارامكس مواعيد محددة للعمل وهي تبدأ من يوم الأحد إلي يوم الخميس من الساعة 8:30 صباحاً إلي 12 ظهراً، ومن الساعة 4 عصراً إلي 9 مساءاً.

خدمة التتبع التي تقدمها شركة ارامكس للشحنة

بعدما قامت شركة ارامكس بإضافة خدمة جديدة إلي قائمة خدماتها، أصبح الآن بإمكانك تتبع شحنتك ومكان تواجدها بالتحديد وقتما تريد وأينما تريد اون لاين بطريقة بسيطة بالدخول علي موقع شركة ارامكس عن طريق الهاتف أو الكمبيوتر، كما بإمكانك معرفة الطريق الذي مرت به الشحنة منذ لحظة استلام شركة ارامكس لها وحتي وصولها إلي الوجهة التي ارسلتها إليها خطوة بخطوة، لأن ارامكس تتواجد في مواقع كثيرة حول العالم.[1]

في النهاية نكون قد تعرفنا علي شركة ارامكس، ومواعيد عمل ارامكس السعودية، وكيفية الاتصال بخدمة العملاء، بالإضافة إلي أهم الخدمات التي تقدمها الشركة.

المراجع

977 مشاهدة
error: Content is protected !!