مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 17: مهمة سيف ومهمة دينا

كتابة: ابتهال - آخر تحديث: 30 أبريل 2021
مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 17: مهمة سيف ومهمة دينا

مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 17، عرضت الساعة 10 م على القناة الاماراتية أبوظبي 1، وننتظر فيها إجابة عن أحداث مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 16. حيث أن عمار المقدسي رجل المخابرات المصرية في خطر. وتم تكليف سيف العربي بالسفر له. ومقابلته وإنقاذه إذا لزم الأمر. نتعرف سويا ماذا حدث في الحلقة 17 من المسلسل.

أحداث مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 17

مشهد لسيف العربي (الفنان أحمد عز) وهو في دولة في شرق أوروبا، لتنفيذ مهمته المكلف بها ولكنه يكتشف أنه مراقب، ويقوم بمراوغة الرجل الذي يراقبه بل يباغته بالمواجهة وهنا يعرف أنه رسول يخبره بضرورة تغيير خط السير لأنة فيه خطورة عليه، واستخدام خط السير البديل.

سيف العربي يتجاهل هذا التحذير ويصر على استخدام خط السير الأساسي حتى لا يضيع الوقت، وبراعته المدهشة يستطيع تخطي نقطة التفتيش الحدودية ويذهب لمقابلة عمار المقدسي (الفنان أحمد صلاح حسني). يبلغه الأمير الأبيض بالرسالة. بينما تظهر مهمة جديدة لسيف وهي انقاذ زوجة عمار المقدسي.

تنتقل بنا الأحداث للفنانة هند صبري والتي تجسد شخصية (دينا)، وهي تكلف بمهمة من اللواء فاروق السوهاجي والذي يقوم بدوره الفنان أحمد فؤاد سليم، والمهمة هي سرقة خزينة مدير فندق في العين السخنة.[1]

تذهب دينا على الفور وتنفذ مهمتها ببراعة. وعلى الرغم من ذلك هذا لا يعجب اللواء فاروق السوهاجي. بسبب إنها تأخرت في فتح الخزينة. حتى بعد استخدامها لحيلة بارعة في خروج مدير الفندق من مكتبه.

اللواء فاروق السوهاجي يخبر ردينا بأن مهمتها هي سرقة محتويات خزينة ناظلي شركس في تركيا. ترى هل ستنجح؟

مسلسل هجمة مرتدة….سيف العربي وزوجة عمار المقدسي

تعود بنا أحداث الحلقة 17 من مسلسل هجمة مرتدة. لسيف العربي وهو يطبل الإذن من المخابرات العامة. حتى يقوم بإنقاذ زوجة الأمير الأبيض أو عمار المقدسي ويتم السماح له، وعلى الفور يذهب لمنزل عمار المقدسي.

واستطاع دخول المنزل وطلب من زوجته عمار المقدسي الرحيل معه بعد أن أخبرها بخطورة الموقف.

خارج المنزل يظهر رجال الموساد وهم يدخلون منزل عمار المقدسي وتنتهي أحداث مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 16 

لا يفوتكم مشاهدة الحلقة 18 من مسلسل هجمة مرتدة لنرى ماذا سيفعل سيف مع رجال الموساد؟

  مواعيد عرض مسلسل هجمة مرتدة

يوميا في تمام العاشرة مساء كل يوم. يمكنكم مشاهدة مسلسل هجمه مرتده على قناة ابو ظبي 1. 

قدمنا لكم أحداث الحلقة رقم 17 من مسلسل هجمة مرتدة، وسردنا ما جاء فيها من أحداث.  

المراجع

1924 مشاهدة
error: Content is protected !!