مشاكل آيفون 14

كتابة: اسماء - آخر تحديث: 28 سبتمبر 2022
مشاكل آيفون 14

يمكنك الان التعرف علي مشاكل آيفون 14 وذلك بعد أن قامت شركة آبل بإطلاق تحديث لهاتف ايفون 14 لمعالجة المشاكل التقنية التي تواجدت في نظام التشغيل الخاص به قام الكثير من المستخدمين بتقديم العديد من الاعتراضات على عمل الكاميرا والعديد من المشاكل التقنية الأخرى.

مشاكل آيفون 14

قامت شركة أبل بالإعلان عن أحدث نظم التشغيل لهواتف آيفون هو نظام التشغيل آي أو أس 16، والذي يتناول معالجة مشكلة عمل الكاميرا عند استخدامها في منصات التواصل الإلكتروني من أهمها تيك توك وسناب شات، بالإضافة إلى معالجة مشكلة نقل البيانات من أنواع الهواتف ذات الإصدارات القديمة والتي تتضح عند استخدامها شاشة سوداء من شأنها القيام باعادة ضبط المصنع(1).

أقرا أيضا : مواصفات وسعر آيفون 14 ومميزات الأيفون الجديد

كيفية معالجة مشاكل ايفون 14

قامت شركة آبل بالتصريح عن معالجة العديد من المشاكل التقنية في هاتف آيفون ومن أهمها مشكلة التعليق الصوتي أو مشكلة اللمس التي لا تعمل في أجهزة الهواتف ذات الإصدارات القديمة وذلك عند تثبيت العمل بنظام التشغيل الحديث أي أو أس 16.

أقرا أيضا : iphone 13 pro max وومميزات هاتف آيفون 13 برو ماكس

مواصفات ايفون 14 الجديد

قامت شركة آبل بإطلاق مجموعة من المميزات الحصرية في النسخة الجديدة لهاتف أبل وهي كالآتي:

  • وجود شاشة حديثة في الناحية الأمامية لهاتف آيفون للسماح بعرض الكثير من المعلومات والإشعارات عن طريقها.
  • وجود شاشة كبيرة لا توجد في الإصدارات السابقة لتصل إلى 7 بوصة بالإضافة إلى وجود رقاقة حديثة ِA16 التي تسمح بعمل الكاميرا بشكل أفضل والوصول إلى معدل سرعة أعلى بنسبة 40%
  • تتميز شاشة هاتف ايفون بوجود إطار استشعار بنسبة كبيرة يصل إلى 64% مع وجود معدل للدقة أعلى بنسبة 48 ميجابكسل.
  • من الجدير بالذكر أن شركة أبل قامت بالكثير من التعديلات والتطويرات على كاميرا هاتف آيفون مع تطبيق نظام تيليفوتو وهو نظام محدث بدرجة أكبر من إصدارات الهواتف الأخرى بالإضافة إلى وجود نظام تقريبي لالتقاط الصور بطريقة استثنائية تسمى ب apple Pro Raw والذي يسمح بالتقاط الصورة بإطار عريض كبير والحصول على صورة نقية بمعدل 3 درجات أعلى.
  • بالإضافة إلى وجود التحسينات في نظم الأمان داخل هاتف أيفون منها وجود نظام استشعار عند الاصطدام أو المرور بحادثة كبيرة .
  • يوجد في هاتف آيفون الجديد نظام لتغطية الشبكة في اي مكان من خلال تقنية القمر الصناعي وهذه الميزة تعرف باسم الطوارئ ٍSoSبالإضافة إلى إمكانية إرسال الرسائل النصية من خلال توجيه الأقمار الصناعية لخدمات الشبكة داخل هاتف ايفون 14.

أقرا أيضا : الهاتف المصرفي بنك الراجحي .. الاشتراك في الهاتف المصرفي في الراجحي

اسعار هواتف ايفون 14 الجديدة

يبلغ سعر هاتف ايفون 14 مبلغ 799 دولار ويباع ايفون بلس بسعر 899 دولار أمريكي من خلال منافذ البيع المباشره بداخل كل دول العالم كما يمكنك شراءة بشكل مباشر وسهل من خلال الدخول الي الموrع الرسمي لشركه أبل واختياره والدفع كاش او عن طريق البطاقة البنكية.

أقرا أيضا : طريقة التبرع في فرجت 1444 وخطوات إنشاء حساب تبرع فرجت عبر منصة أبشر

مشاكل آيفون 14 حيث قام الكثير من المستخدمين بإلقاء الشكاوي المتعددة عن عدم كفاء الكاميرا الخاصة بهواتف آيفون وقد وضحت الشركة أنها على علم بهذه المشكلة وقائمة على حلها وبالفعل أطلق تحديث جديد يعالج مشكلة كاميرا آيفون والذي تم توضيحه في السطور السابقة مع عرض العديد من مميزات الهاتف الجديد آيفون 14

المراجع

  1. skynewsarabia.com-مشاكل آيفون 14 - 28/9/2022
675 مشاهدة
error: Content is protected !!