وظائف برنامج العمل عن بعد

كتابة: فاطمة - آخر تحديث: 4 سبتمبر 2022
وظائف برنامج العمل عن بعد

يمكنك التعرف علي وظائف برنامج العمل عن بعد والذي صرح عنه برنامج العمل الذي يشرف عليه وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالأعلان من خلال الموقع الرسمي له على وجود وظائف خالية في كل التخصصات وفقا لشروط معينة يتم التعرف عليها في مقالنا اليوم.

وظائف برنامج العمل عن بعد

قام مكتب العمل عن بعد الذي يشرف عليه وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالأعلان عن المجالات المطلوبة التي يريد الأفراد التسجيل فيها والاستفادة بوظيفة في مكتب العمل وذلك في التخصصات التالية:

  • أخصائي للتسويق الإلكتروني بالإضافة إلى وظيفة مترجم إداري.
  • وظيفة أخصائي تسويق الكتروني ومساعد إداري وأيضا وظيفة أخصائي إدارة قواعد بيانات.
  • مدير عمليات موارد بشرية ووظيفة أخصائي تسويق.
  • وظيفة مدخل بيانات ومندوب مبيعات ووظيفة بائع عن طريق الهاتف ووظيفة مدقق تذاكر.
  • بالإضافة إلى وظيفة أخصائي خدمة عملاء مع العديد من الوظائف الأخرى.

أقرا أيضا : خطوبة ولي العهد الأردني… من هي خطيبة الحسين بن عبدالله الثاني

خطوات التقديم علي وظائف برنامج العمل عن بعد

يتم التسجيل في برنامج العمل عن بعد من خلال تقديم طلب على الموقع الرسمي لمكتب العمل عن بعد ويتم رفع الأوراق الخاصة بالتقديم على الموقع ومن أهم خطوات التقديم في وظائف العمل عن بعد تتمثل في الآتي:

  • يتم أنشاء بريد إلكتروني وأنشاء ملف سيرة ذاتية خاصة بك يشتمل على المعلومات الرئيسية الخاصة بك بالإضافة إلى الشهادات التي حصلت عليها والدرجات العلمية التي حصلت عليها.
  • ثم يتم الذهاب إلى منصة مكتب العمل عن بعد ثم النقر على كلمة باحث عن عمل ثم الضغط على كلمة التسجيل ثم تفعيل حساب خاص على الموقع.
  • من ثم يتم رفع ملف السيرة الذاتية الخاصة بك وبعد ذلك يتضح ملفك الشخصي ويتم توضيح الوظائف المتاحة للتقديم فيها.

أقرا أيضا : ما هو الفرد المستقل حساب المواطن وخطوات التسجيل 2022

برنامج العمل عن بعد

مكتب العمل عن بعد يعتبر من المؤسسات السعودية التي يتم العمل بها تحت أشراف وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية والذي يتاح من خلاله العديد من الوظائف الخالية للأفراد السعوديين وذلك لتوفير وقت ومجهود كبير في العثور على عمل.

أقرا أيضا : موقع نتائج القبول المبدئي للوظائف العسكرية وخطوات الاستعلام عن النتائج

وظائف في برنامج العمل عن بعد في عدة تخصصات حيث يعتبر من أهم الهيئات داخل المملكة العربية السعودية الذي يتيح مجموعة من الوظائف الشاغرة للأفراد السعوديين والطلاب، ولقد عرضنا الوظائف المتاحة في مكتب العمل عن بعد بالاضافة الى طريقة التقديم للحصول على هذه الوظائف.

المراجع

766 مشاهدة
error: Content is protected !!