خطوبة ولي العهد الأردني… من هي خطيبة الحسين بن عبدالله الثاني

كتابة: اسماء - آخر تحديث: 19 أغسطس 2022
خطوبة ولي العهد الأردني… من هي خطيبة الحسين بن عبدالله الثاني

خطوبة ولي العهد الأردني هو ما سوف نقوم بتناوله في هذا المقال بشكل تفصيلي، حيث تمت الخطبة مع حضور العاهل الأردني وهو الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا العبد الله أيضاً وهذا في يوم الأربعاء الذي قد تم به خطبة الأمير الحسين بن عبد الله الثاني.

خطوبة ولي العهد الأردني

وهذا وقد صرحت وكالة الأنباء الأردنية بأن الخطبة قد تمت في حضور الملكة رانيا العبدالله والملك عبدالله الثاني ابن الحسين أيضاً بتاريخ التاسع عشر من محرم لعام 1444 هجريا في يوم الأربعاء.

وهو الموافق السابع عشر من شهر أغسطس لعام 2022 فقد تم خطبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني للآنسة رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف.

وهذا وقد تمت قراءة الفاتحة في المنزل الخاص بوالد رجوة في الرياض بالتحديد وهي العاصمة السعودية.

اقرأ أيضاً.. خطبة محفلية عن الصداقة ومعايير مختلفة لاختيار الصديق الصالح

من الذي حضر خطبة ولي العهد الأردني

فيما يتعلق بالشخصيات التي قامت بحضور الخطبة فهو الأمير الحسن بن طلال بالإضافة إلى الأمير علي بن الحسين والأمير هاشم بن عبد الله الثاني بالإضافة إلى حضور الأمير غازي بن محمد والأمير هاشم بن الحسين بالإضافة إلى الأمير راشد بن الحسن والكثير من الأفراد الآخرين في أسرة آل سيف. [1]

وهذا وقد صرح الديوان الملكي الهاشمي على تهنئتهم بتلك المناسبة السعيدة وقد تمنى للأمير حسين بن عبد الله الثاني بالإضافة إلى تهنئة الآنسة رجوة خالد بن مساعد بن سيف ودعا بأن تكون حياتهم هنية ومليئة بالسعادة.

اقرأ أيضاًكيفية تسجيل سلف الضمان الاجتماعي الاردني عبر مؤسسة الضمان

منشور الملكة رانيا على الانستجرام

وهذا وقد قامت الملكة رانيا بنشر صور على حسابها الرسمي على إنستجرام وقالت بأنها دعوت الله مثلها كمثل أي أم بأن يقوم الله يرزق ابنها خير وأن يقوم بإجادة من يحب فكانت نتيجة تلك الدعوة أن يرزقه الله برجوة.

وفي النهاية قد باركت لابنها حسين وعلى عروسته الغالية ووصفتها بالجميلة ودعت الله بأن يوفقهم ويسعدهم.

اقرأ أيضاًفعالية “ليب” التقنية العالمية باستضافة المملكة العربية السعودية 2021م

من هي خطيبة ولي العهد الأردني

  • هي رجوة بنت خالد آل سيف.
  • قد ولدت في الرياض في عام 1994.
  • تعد هي أصغر إخوتها.
  • قد درست الثانوية الخاصة بها في مدارس المملكة.
  • قد قامت بإكمال تعليمها في كلية الهندسة في جامعة في نيويورك وهي جامعة سيراكيوز.

أصل عائلة آل سيف

فيما يتعلق بالأصل الخاص بالعائلة فيرجع إلى القبيلة الخاصة بسبيع. وهم يعدو من الشيوخ الخاصين ببلدة العطار التي تقع في سدير بالتحديد. التي تقع في منطقة نجد في منتصف دولة السعودية وهذا يقع منذ عهد الملك عبد العزيز آل سعود.

من هنا نكون قد تناولنا المعلومات الكافية التي تتعلق بخطوبة ولي عهد الأردن. كما قمنا بتناول أسماء من حضر الخطبة. بالإضافة إلى تناول بعض التفاصيل الخاصة بخطيبته ومحتويات المنشور الذي قد قامت الملكة رانيا بنشره.

المراجع

  1. Wikipedia.org-الحسين بن عبد الله الثاني-18/8/2022
884 مشاهدة
error: Content is protected !!