إعلان نتائج نظام نور للطلاب بدون رقم سري

كتابة: اسماء - آخر تحديث: 21 أبريل 2021
إعلان نتائج نظام نور للطلاب بدون رقم سري

إعلان نتائج نظام نور للطلاب بدون رقم سري هو ماينتظره طلاب المملكة بفارغ الصبر وهذا بعد إنتهاء الاختبارات الخاصة بالفصل الدراسي الثاني الخاص بهذا العام في المملكة، وتلك النتيجة لا ينتظرها الطلاب فقط بل إن أوليا الأمور أيضاً في انتظارها لمعرفة المستوى الدراسي الخاص بأبنائهم، قد قام وزير التربية والتعليم في المملكة بالإعلان عن كل الإعدادات التي تخص التقارير للطلاب وهذا يعني اقتراب اعلان النتائج.

نظام نور

نظام نور هو منصة الكترونية تعليمية تقدم من قبل المملكة العربية السعودية. وتقوم بعمل خدمات للطلاب والطالبات خاصة بسبب جائحة فيروس كورونا فيقوم هذا النظام بعمل صلة بين المعلمين والطلاب وأولياء الأمور، أيضاً يقوم بتقديم تقارير تخص مستوى الطالب طول العام الدراسي.

إعلان نتائج نظام نور للطلاب

بعد تصريح من وزير التعليم في المملكة بتقريب موعد النتيجة، قد تم عرض تلك النتائج الخاصة بامتحانات الطلاب بشكل الكتروني. فإن النتائج متاحة على المنصة عن طريق تسجيل الدخول وإدخال البيانات الخاصة بك في الأماكن المحددة لها. بعد ذلك يتمكن الطلاب من الاستعلام بشكل رسمي عن النتائج الخاصة بهم والتقدير الخاص بأعمال السنة وتقويمهم.

إعلان نتائج نظام نور للطلاب بدون رقم سري

إذا كنت تريد أن تستعلم عن النتائج الخاصة بالطلاب بدون الحاجة إلى إدخال الرقم السري وعن طريق إدخال رقم الهوية، فيمكنك إتباع الخطوات التالية:

نتائج نور 1442 للمرحلة الابتدائية الفصل الدراسي الثاني

لقد تم اعتماد النتائج بشكل إلكتروني بالإضافة الى الدراسة الإلكترونية، وهذا بسبب فيروس كورونا المستجد. بغرض تقليل الاختلاط، لتقليل نسبة الإصابة بالفيروس، فقد قامت العديد من البلاد بتعطيل الدراسة وتحويلها لدراسة إلكترونية ومن تلك البلاد المملكة العربية السعودية من خلال استعمال منصة نور.

موعد نتائج الفصول الابتدائية نظام نور

والغرض من تلك المنصة هو أن لا يتوقف الطلاب عن الدراسة، فتكون تلك المنصة فصول افتراضية خاصة بهم وإمكانية التواصل مع المعلمين. أما عن موعد اعلان نتائج تلك الاختبارات الخاصة بالصف الأول والثاني فكانت في يوم 30 من شهر شعبان في عام 1442. أما بالنسبة للصفوف الأخرى ابتداء من الثالث إلى السادس الابتدائي. فسوف تكون بشكل رسمي يوم 10 رمضان من عام 1442 هجريا.

من هنا نكون قد تناولنا المعلومات الكافية عن كيفية إعلان نتائج نظام نور للطلاب بدون رقم سري من خلال استعمال رقم الهوية. كما قد أوضحنا الخطوات الخاصة بذلك بشكل تفصيلي، كما قد ذكرنا نبذة تخص نظام نور التعليمي في المملكة العربية السعودية. والموعد الخاص بإصدار النتائج.

المراجع

  1. noor.moe.gov.sa-وزارة التعليم-20-4-2021
130 مشاهدة
error: Content is protected !!