استعادة محادثات الواتس اب للايفون

كتابة: ايمان السعيد - آخر تحديث: 4 يوليو 2021
استعادة محادثات الواتس اب للايفون

استعادة محادثات واتس اب للايفون، الكثير من الأشخاص حول العالم يقوموا باستخدام واتس اب لأنه يعد من التطبيقات التي تساعد على توفير الوقت والجهد، ولكن قد تحدث مشكلة ما تؤدي إلى فقد المحادثات في هذا التطبيق، ومن المؤكد أن الكثير يبحث عن حل لهذه المشكلة، لذلك سوف نتناول في هذا المقال كيفية استعادة المحادثات لجهاز الايفون.

استعادة محادثات واتس اب للايفون

قد يواجه البعض مشكلة حذف محادثات هامة في واتس اب، ولكن تم حذفها، ويرغب في استعادتها من جديد، لذلك  يمكن استعادة الحصول عليها مرة أخرى بعدة طرق مختلفة منها:

  • برنامج د. فون، يعتبر هذا البرنامج من أكثر البرامج استخداما لحل مشكلة فقد محادثات واتس اب علي الآيفون، من خلال استخدام هذا البرنامج يمكنك استعادة جميع المحادثات والمرفقات المحذوفة.
  • قم بتشغيل برنامج د. فون على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم قم بتوصيل الهاتف به، اختر زر استرداد من جهاز ios، ثم قم باختيار خيار رسائل واتس اب ثم زر “ابدأ الفحص”، انتظر قليلا حتى يتم الانتهاء من عملية استعادة المعلومات.[1]

طرق استعادة المحادثات من خلال هاتف اي فون

هناك أكثر من طريقة لإتمام هذه العملية:

  • أول طريقة هي استخدام ملف النسخة الاحتياطية، قبل استخدام هذه الطريقة يجب التأكد من تزامن الهاتف مع حساب آي تيونز، ثم فتح برنامج د. فون والقيام بفتح ملف النسخة الاحتياطية واختيار المرفقات التي تريد استعادتها.
  • الخطوة الثانية وهي معاينة رسائل واتس اب المحذوفة، وفي هذه الطريقة تتم عملية البحث التي تستغرق ثواني، وعند انتهائها، يتم ظهور جميع بيانات النسخة الاحتياطية، قم باختيار واتس اب ثم مرفقات واتس اب، سوف يتم ظهور جميع البيانات الخاصة بالنسخة الاحتياطية بطريقة كاملة، قم بتحديد جميع الرسائل أو المرفقات التي تريد استعادتها، وأنقر زر استعادة وسوف يتم تنزيل هذه البيانات وحفظها في جهاز الكمبيوتر.

وبهذا نكون انتهينا من عرض بعض الأفكار الخاصة بحلول مشكلة استعادة رسائل واتس اب المحذوفة لجهاز اي فون، و كذلك عرض خطوات استعادة الرسائل بطريقة واضحة وبسيطة.

المراجع

437 مشاهدة
error: Content is protected !!