استعلام عن الضمان المطور عن طريق النفاذ الوطني 1444

كتابة: اسماء - آخر تحديث: 10 أكتوبر 2022
استعلام عن الضمان المطور عن طريق النفاذ الوطني 1444

استعلام عن الضمان المطور عن طريق النفاذ الوطني 1444 هو ما سوف نقوم بتناوله في هذا المقال بشكل تفصيلي، حيث تعد تلك الخدمة من أحد الخدمات المقدمة من قبل وزارة الموارد البشرية، ويمكن الاستعلام عن الضمان من خلال رقم الهوية الوطني والرمز السري للمستخدم في المنصات الخاصة بالدعم والحماية الاجتماعية.

استعلام عن الضمان المطور عن طريق النفاذ الوطني 1444

أهلية الضمان الاجتماعي تتأخر بعض الوقت للأشخاص المستفيدين، ونجد هذا يتعلق باعتماد الوزارة لها بشكل تدريجي، وقد بررت الوزارة هذا التأريخ على أنه يرجع لقيامها بمراجعة البيانات مع الجهات الخاصة، لذلك لا داعي للقلق من قبل المقدمين.

اقرأ أيضاً مد مدة التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور حتى 30 أكتوبر وشروط الحصول على الضمان

كيفية الاستعلام عن الضمان الاجتماعي

إذا كنت تريد الاستعلام عن الضمان الاجتماعي المطور فما عليك إلا إتباع الخطوات التالية: [1]

اقرأ أيضاً الموارد البشرية الضمان الاجتماعي المطور يعلن موعد إغلاق التسجيل المستفيدين القدامى

دخول الضمان الاجتماعي المطور

بعدما تم الإعلان من قبل وزارة الموارد البشرية عن القيام بتفعيل الضمان الاجتماعي المطور عبر موقع الضمان الجديد الرسمي، للتسهيل على المواطنين حالة إن كان يود الاستعلام عن الضمان المطور من خلال النفاذ الوطني أو في حالة التسجيل في الضمان الجديد الذي يعتبر امتداد جديد للضمان القديم.

اقرأ أيضاً.. متى موعد نزول الضمان الاجتماعي المطور 2022 وخطوات ورابط التسجيل

نجد الضمان الاجتماعي قام باستهداف عدد أكبر من المواطنين، وجميع الفئات فلم يقم بتحديد فئة معينة من المواطنين، ولكن يتوجب انطباق شروط الضمان عليهم، وهي الشروط المتوفرة من خلال الدعم المالي.

من هنا نكون قد تناولنا المعلومات الكافية التي تتعلق بكيفية الاستعلام عن الضمان المطور عن طريق النفاذ الوطني 1444، بالإضافة إلى تناول كيفية الاستعلام عنه بالخطوات التفصيلية وكيفية الدخول على الضمان الاجتماعي.

المراجع

  1. hrsd.gov.sa-الضمان الاجتماعي-10/10/2022
100 مشاهدة
error: Content is protected !!