استعلام عن رقم ثابت في السعودية

كتابة: اسماء - آخر تحديث: 25 أكتوبر 2020
استعلام عن رقم ثابت في السعودية

يود الكثير معرفة طريقة الاستعلام عن رقم ثابت في السعودية ربما قد يستعجب البعض من تواجده رغم انتشار الانترنت والهاتف المحمول. المشتركين في ثابت مع بياناتهم من أسمائهم وارقامهم تتوفر في كتيب تم طباعته. اعداد المشتركين به تزداد يوماً بعد يوم مع الحرص على التواصل مع اصحابها وتجديدها أو الحذف والإضافة بها. لا يقتصر وجودها فقط في الكتيب بل توجد أيضا على الانترنت متاحه للجميع أو من خلال تحميل تطبيق خاص بها.

ما هي شركة الاتصالات السعودية stc

شركة الاتصالات السعودية stc هي من الشركات القديمة التي تم تأسيسها عام ١٩٩٨ ميلاديا. كما تتعدد افرعها في جميع أنحاء المملكة العربية السعوديةولا تقتصر على المملكة العربية السعودية فقط بل تنتشر أيضا في الوطن العربي. كما أنها تهتم بكل مايخص المجال الرقمي من حيث حل المشكلات المتعلقة به والعمل دوماً على تطويره والابتكار له. أيضاً تقدم العديد من الخدمات في المجال الرقمي أو مايسمى بالمجال التكنولوجي سواء للمساعدة في العمل أو في الحياة الشخصية.

استعلام عن رقم ثابت في السعودية

يمكنك الاتصال ب ٩٠٥ “رقم ثابت” للاستعلام عن رقم ثابت في المملكة العربية السعودية وهو تابع لرقم الاتصالات في المملكة. يمكنك الاستعلام عن طريقه كما تشاء لأن هذا الرقم مخصص للاستعلامات فقط. يستطيع عملائه الرد على استفسارات الجميع لأنهم يمتلكون البيانات من اسم ورقم وعنوان. اذا كنت لا تفضل الاستعلام عن طريق الاتصال فتمكنك الشركة من الاستعلام عن طريق الرسائل النصية. عن طريق ارسالك رسالة تضم رقم واسم الاستعلام ليتم تزويدك برد من الشركة به المعلومات عن الاسم والرقم الذي قد ارسلته [1].

ما هي خدمة شركة الاتصالات السعودية stc واستعلام عن رقم ثابت في السعودية

تتيح شركة الاتصالات السعودية stc الكثير من الخدمات التي تتعلق بالهاتف من إمكانية معرفتك لقيمة فاتورة ثابت. كما تمكنك من معرفة فاتورة الجوال والفاتورة الخاصة بالانترنت أيضاً حتى الفاتورة التي تتعلق بالتلفاز. كما تضع بعض الخدمات التي توفر على مستخدميها مثل عروض تقدمها على الباقات مع السعر الجيد والجودة الممتازة. من تلك الخدمات خدمة شحن سوا ا. حسب الطلب والتي يمكنك شحنها من المغوار كما تمكنك من نقل هاتفك.

كيفية التواصل مع شركة الاتصالات السعودية

تمكنك شركة الاتصالات في المملكة العربية السعودية من التواصل معها عن طريق ارقام معينة قامت بتحديدها. يتوفر الرقم الخاص بخدمة العملاء من خلال الاتصال ب ٩٠٠ أما الاتصال بالارقام عن طريق رقم 0114555555. بالنسبة إلى الاتصال من خارج المملكة العربية السعودية فيمكنهم عن طريق رقم966114555555 يمكنهم الإجابة عن جميع الأسئلة والاستعلامات التي يريد العملاء الاستفسار عنها. كما تمكنك الشركة أيضاً التواصل عبر صفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي سواء على صفحة الفيس بوك او على التويتر وتتيح لك الرد على جميع استفساراتك.

رابط تحميل تطبيق Mystc

تم توفير تطبيق mystc وهو يوفر إمكانية المحادثه بين الأشخاص كما يمكن تحميله على الهواتف المختلفة. لتحميل الجهاز للايفون من هنا. لتحميل الجهاز للاندرويد من هنا.

لم تنسى الشركة الأشخاص الصم فمكنتهم الشركة من التواصل معهم والاستفسار والإجابة عن طريق مكالمة مرئية تمكنهم من التواصل بالطريقة التي تناسبهم. أما بالنسبة إلى مواعيد العمل الخاصة بالتواصل فهي متاحة كل ايام الاسبوع عدا أيام العطلة وهي الجمعة والسبت والمواعيد بالساعة من الثامنه صباحا حتى العاشرة مساء.

من هنا نكون قد تناولنا الكثير عن استعلام عن رقم ثابت في السعودية ومعرفة شركة الاتصالات السعودية وكيفية الاستعلام عن رقم ثابت في السعودية.

المراجع

290 مشاهدة
error: Content is protected !!