الاستعلام عن مطالبة تأمين ولاء وفق نموذج المطالبات

كتابة: اريج - آخر تحديث: 7 يونيو 2021
الاستعلام عن مطالبة تأمين ولاء وفق نموذج المطالبات

الاستعلام عن مطالبة تأمين ولاء وفق نموذج المطالبات أحد أكثر الخدمات التي يبحث عنها الجميع. إذ يُعد التأمين واحد من المجالات الهامة داخل الاقتصاد في الوقت الحالي. حيث تلعب شركات التأمين دوراً عاماً وحيوياً في العمليات الاقتصادية وتستحوذ على شريحة كبيرة من الاقتصاد داخل البلدان. وهناك العديد من الشركات العاملة في مجال التامين داخل كل دولة. فعلى سبيل المثال تمتلك مصر العديد من الشركات التأمينية مثل شركة مصر للتأمين ومصر للحياة وشركة مصر للتأمين التكافلي وغيرها من الشركات العاملة في مجال التأمين في مصر.[1]

الاستعلام عن مطالبة تأمين ولاء وفق نموذج المطالبات

تعد شركة ولاء السعودية للتأمين واحدة من أبرز شركات التأمين في الوقت الحالي والتي هي موضوع تقريرنا التالي ولكن قبل أن نتحدث عنها يجب أن نعرف ماهو المقصود بالتأمين ؟

المقصود بالتأمين هو الأمن والاطمئنان حسب المفهوم اللغوي، كما أن هناك تعريفاً قانونياً وهو الأهم  حيث ينص هذا التعريف على أن التأمين هو عبارة عن اتفاق وتعاقد يتم بين طرفين ينص على أن  المُؤمِّن يجب عليه أن يقوم  بتعوِّيض الخسائر التي يتعرَّض لها المُؤمَّن له، مُقابل مبلغ نقديّ يدفعُه المُؤمَّن له تعرف بإسم  (قِسط التأمين)، وفي هذا السياق تعمل شركة ولاء على توفير كل طرق الدعم والمعلومات اللازمة للمستهدفين من شرائحها التأمينية وذلك من خلال الرقم المجاني التي خصصته الشركة للعملاء لمعرفة كافة المعلومات المطلوبة.

قد يهمك: كم عدد اللبنانيين المتواجدين في المملكة العربية السعودية

طريقة الاستعلام عن مطالبة تأمين ولاء

في إطار الاهتمام المتزايد من قبل شركة ولاء للتأمين بعملائها المقبلين على التعامل معها، يستطيع أي شخص الآن الاستعلام عن تأمين ولاء ومعرفة كل الإجراءات المطلوبة وذلك  عن طريق الخطوات التي قامت الشركة بالإعلان عنها بهدف جعل الأمر سهلاً ويسيراً على كافة المتعاملين معها وتلك الخطوات تتمثل في الآتي :

  • أولى تلك الخطوات تبدأ بالدخول لموقع الشركة وذلك من خلال موقع ولاء الرسمي.
  •  بعد ذلك نذهب لبوابة الخدمات الإليكتروني ونختار من خلالها تتبع مطالبات ولاء أون لاين
  • يرجى القيام بملء البيانات المطلوبة التي تظهر من خلال الموقع
  •  بعد ذلك نختار كلمة استعلام وننتظر
  • بعد ثواني سيظهر لك كافة التفاصيل  التي تخص مطالبة التأمين مصحوبة بالموافقة على طلبك أو رفضه.

اقرأ أيضًا: رابط التسجيل في وظائف طيران الأمن العام وشروط التقديم

هل يمكنني أن أستعلم هاتفياً

هناك بعض الأشخاص لا يحبذون طرق الاستعلام الموحدة ويرفضون استخدام نموذج المطالبة، ويصبح لديهم الرغبة في الاستعلام عن طريق الاتصال الهاتفي، وحتى يصبح ذلك الأمر سهلاً وممكن لكل عملاء الشركة، قامت إدارة ولاء بتوفير رقم مجاني  وذلك من خلال الرقم التالي 920001742 .

كيف يمكن إجراء تسوية

حددت الشركة الطرق والإجراءات المتبعة والتي يمكن من خلالها إجراء العميل للتسوية لمطالبات ولاء للتأمين. مؤكدة على التزامها بكل خطوات وإجراءات تسوية المطالبات خاصة ما يقل قيمتها عن ألفين ريال على أن تنتهى هذه التسوية خلال خمس أيام عمل وإذا ارتفعت القيمة عن ذلك تنتهي التسوية خلال عشرة أيام

المراجع

99 مشاهدة
error: Content is protected !!