مستشفى الاطباء المتحدون حجز موعد إلكترونيا

كتابة: إيمان جابر - آخر تحديث: 22 نوفمبر 2020
مستشفى الاطباء المتحدون حجز موعد إلكترونيا

هي مستشفى تم إنشائها مؤخرًا في عام 2011 وتمكنت أن تصبح منافسة أكبر المستشفيات في جدة وذلك بسبب مختلف الخدمات التي تقدمها، هذا بجانب الخدمات الإلكترونية وغيرها، والمميز أن الاطباء المتحدون حجز أصبح من الأمور التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص وهذا ما سوف نعرضه لكم في الأسطر القادمة.

مستشفى الاطباء المتحدون حجز

على الرغم من الخدمات المميزة التي سوف تجدها في المستشفى فإن أسعارها متناسبة مع جميع الفئات، لهذا السبب فإنها تمكنت أن تصبح تنافسية في وقت قصير، كما أن المستشفى مجهز بأحدث المعدات التي يحتاج إليها الأطباء للتعامل مع المرضى، ولقد حصلت على الكثير من الجوائز بسبب أنها تقدم أفضل الخدمات إلى جميع الخدمات بالشكل الملائم، ومن ضمن طرق الحجز ما يلي[1]:

  • يمكن معرفة مواعيد الاطباء من خلال الفاكس الخاص بالمستشفى وهو على رقم 026520478 .
  • أو يمكن إرسال رسالة على البريد الخاصة بالمستشفى وهو [email protected]
  • يمكن التواصل من خلال الموقع الرسمي الخاص بالمستشفى والذي يمكن الدخول عليه من هنا.
  • من ضمن طرق الحجز أن يتم من خلال التطبيق الخاص بالمستشفى، والذي يمكن تحميله على الهاتف واستخدامه ببساطة، أو استخدام هذا الرابط في تنزيله من هنا.
  • يمكن الذهاب إلى المستشفى أو أحد أقارب المريض يذهب ويقوم الحجز، وعنوان المستشفى بالتحديد في  شارع الجزيرة منطقة الرويس حي الحمراء مدينة جدة العنوان بسيط ويمكن الذهاب إليه والحجز بشكل أبسط.
  • يمكن الاتصال على الأرقام الخاصة للحجز 0126533333.

مع اختلاف الطريقة التي سوف تلجأ إليها فتأكد من أن الشركة سوف تسهل عليك الكثير وتقوم بالرد عليك في أسرع وقت ممكن سواء كان من خلال الاتصال على الأرقام الخاصة بها أو إرسال رسالة مما يضمن لك سرعة الحجز.

الاطباء المتحدون حجز موعد

يوجد بعض الإجراءات التي لابد القيام بها عند الحجم إلكترونيًا، والتي سوف تسهل عملية الحجز والتي تتمثل فيما يلي:

  • عليك اختيار العيادة التي ترغب بها.
  • اختيار أسم الطبيب بعد أن يتم عرض مختلف أسماء الأطباء.
  • بعد ذلك تقوم بتحديد موعد الحجز ولابد من تحديد السنة والشهر واليوم للحجز بدقة.
  • ثم سوف يظهر لك قائمة بها مختلف المواعيد في هذا اليوم سواء كانت في الصباح أو في المساء وعليك أن تختار الموعد الذي يتناسب معك.
  • بعد ذلك تقوم بإدخال جميع البيانات الخاصة بك والتي تتمثل في رقم الجوال الخاص بك والاسم وغيرها من المعلومات الإضافية.
  • في النهاية تقوم بالضغط على حجم الموعد.

إنها عبارة عن مجموعة من الخطوات البسيطة التي يمكن من خلالها أن تقوم بحجز الموعد الذي ترغب به.

أقسام مستشفى الاطباء المتحدون 

يوجد في المستشفى الكثير من الأقسام، والتي تتيح من خلالها الخدمات المختلفة التي ترغب بها والتي تدرك جيدًا كيفية توفيرها بالطريقة الملائمة، ومن ضمن الأقسام المتاحة بها ما يلي:

أولًا: قسم النساء والتوليد

يقدم هذا القسم الكثير من الخدمات التي لها علاقة بالنساء والتوليد ومن ضمنها عمليات الحقن المجهري، ويوجد به طرق لعلاج العقم وتأخر الإنجاب بالنسبة إلى الرجال والنساء وغيرها.

ثانيًا: قسم الطوارئ

يحتوي هذا القسم على قسم الأمراض الجلدية وقسم للعلاج الطبيعي والأسنان والأمراض التناسلية وقسم التخدير والرعاية وغيرها من الأقسام.

ثالثًا: قسم الباطنة

في هذا القسم يتم عمل مختلف العمليات الجراحية، ويقوم بها أكبر الأطباء مع ضمان مستوى عالي من الدقة والكفاءة، ومن ضمن العمليات التي يتم إجرائها في هذا القسم هي عملية الباسور والناسور، إضافة إلى أن به أقسام متخصصة في استئصال جميع أنواع الأمراض السرطانية، إضافة إلى جراحة العين وغيرها من العمليات الجراحية.

رابعًا: قسم الأطفال

في هذا القسم يمكن أن يتم تقديم مختلف أشكال الرعاية الطبية بالنسبة إلى الأطفال، ويوجد به مكان متخصص يمكن أن يتم إجراء الأشعة المختلفة للأطفال به.

لهذا السبب فإن المستشفى على الرغم من أنها قد بدأت مؤخرًا إلا أنها تمكنت أن تصبح من المستشفيات التنافسية، يوجد عليها إقبال كثيرًا وذلك لأنها تحرص على تقديم الخدمات بدقة شديدة، كما أن بها جميع الأقسام.

بهذا نكون عرضنا لكم الاطباء المتحدون حجز وجميع المعلومات التي لابد من معرفتها حول هذه المستشفى.

المراجع

  1. eservices.udh.sa، مستشفى الأطباء المتحدون ، 21-11-2020 ،
141 مشاهدة
error: Content is protected !!