البوابة الالكترونية جامعة نجران 1442

كتابة: نور حامد - آخر تحديث: 13 يناير 2021
البوابة الالكترونية جامعة نجران 1442

البوابة الالكترونية جامعة نجران 1442 تعد من الخدمات الإلكترونية المميزة التي تقدمها الجامعة لكافة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس الملتحقين بها، حيث يمكن من خلال تلك البوابة إجراء العديد من العمليات الإلكترونية التي توفر على الطالب وعضو هيئة التدريس الوقت والجهد بدلًا من الخروج والذهاب إلى مقر الجامعة لإجرائها، وتحرص الجامعة على توفير سبل الراحة للطلاب بشكل كبير، وسنتعرف من خلال الاسطر القادمة على الجامعة والبوابة الإلكترونية الخاصة بها وطريقة التسجيل فيها.

البوابة الالكترونية جامعة نجران 1442

إن جامعة نجران دشنت بوابة إلكترونية خاصة بها من اجل التماشي والتماهي مع رؤية المملكة 2030 من أجل تحويل كافة الخدمات الموجودة في المملكة إلى خدمات حكومية يمكن إنجازها إلكترونيًا من أجل توفير الوقت والمجهود وحماية المواطنين من خلال عدم نزولهم من المنزل، كما تعمل توفير الخدمات الإلكتروني للأشخاص.

تسجيل الدخول إلى بلاك بورد جامعة نجران

يمكن تسجيل الدخول على البلاك بورد في جامعة نجران في المملكة العربية السعودية من خلال الخطوات الآتية:

  • الانتقال إلى موقع جامعة نجران الرسمي.
  • النقر على أيقونة العمادات المساندة.
  • النقر على عمادة التعلم الإلكتروني.
  • اختيار نظام التعلم الالكتروني من يمين الصفحة.
  • النقر على الدخول للنظام الإلكتروني.
  • كتابة الرقم الجامعي الخاص بالشخص في مكان اسم المستخدم.
  • كتابة كلمة المرور ألا وهي رقم السجل المدني للشخص.
  • النقر على علامة تسجيل الدخول الموجودة في نهاية الصفحة، وذلك بعد التأكد من صحة البيانات التي تم إدخالها في الخانات المخصصة لتسجيل الدخول، وبعد التسجيل سيتم الدخول لحساب الطالب الرسمي، وعمل كافة ما يريد.

جامعة نجران البوابة الالكترونية

إن جامعة نجران هي واحدة من أشهر الجامعات في المملكة العربية السعودية تم تأسيسها على يد الملك عبدالله، بها عدد كبير من التخصصات المميزة والمختلفة، وتحتوي على 14 كلية في مساحات واسعة، كما يوجد بها بوابة إلكترونية يمكن من خلالها الدخول إلى الخدمات المميزة للطلاب وأعضاء هيئة التدريس، ويمكن الدخول مباشر إلى بوابة الجامعة من هنا.

وختامًا نكون قد اطلعنا على كافة المعلومات الخاصة بجامعة نجران السعودية، والبوابة الإلكترونية الخاصة بالجامعة، كما تعرفنا على طريقة التسجيل في الجامعة إلكترونيًا، والخطوات المخصصة منن أجل الاستفادة من البوابة الإلكترونية الخاصة بالجامعة.

المراجع

  1.  nu.edu.sa ، جامعة نجران ، 13-1-2021
658 مشاهدة
error: Content is protected !!