انجاز تفويض 1442 .. كيفية التقديم على تفويض انجاز

كتابة: نجوى - آخر تحديث: 28 أكتوبر 2020
انجاز تفويض 1442 ..  كيفية التقديم على تفويض انجاز

تعتبر انجاز تفويض 1442 من شركات التأشيرة التي توفر الخدمات لجميع أنواع العمالة سواء كانت المختصة للشركات أو المنازل، وتُقدم هذه الخدمة بالتعاون مع شركة انجاز ووزارة الداخلية.

انجاز تفويض 1442

حرصت المملكة العربية السعودية على توفير كافة الخدمات للأشخاص السعوديين والمقيمين وجميع الوافدين أيضا، ولذلك قامت الشركة بعمل تحديث جديد لكافة الخدمات المختصة بالتأشيرات على انجاز والذي تستطيع الاستفادة منه من خلال موقع وزارة الخارجية، يستطيع كل شخص تقديم على تأشيرة عن طريقة الموقع الإلكتروني حتى يستخدمه في كافة المعاملات الخاصة به، سواء كانت معاملات منزليه، أو للشركات [1].

شركة انجاز

تهتم شركة انجاز بتوفير جميع الخدمات التي يتعامل بها المواطنون يومياً، فمن خلال الموقع يستطيع الشخص انجاز كافة الخدمات الخاصة بالتأشيرات وذلك عن طريق شبكة الإنترنت، وذلك لتوفير الوقت والجهد فلا تحتاج للذهاب للمكاتب الخاصة بالتأشيرات،  ويتم تحديد الطلب الخاص بك بعد سداد الرسوم المطلوبة له، يمكنك الدفع إلكترونيا عن طريق جميع أنواع البطاقات.

الخدمات المقدمة من انجاز

تقدم انجاز الكثير من الخدمات منها انجاز تفويض 1442 والتي تختص بعمل تفويض لأي من المكاتب التي ترغب في التعامل معها والتي تختص بعملية الاستقدام، ولكن لا تقدم فقط لأفراد بل يسمح للمنظمات والقطاعات العامة والخاصة سواء داخل أو خارج المملكة العربية السعودية، ومن أهم الخدمات التي تقدمها:

تقديم تفويض التأشيرة إلكترونيا: يستطيع الشخص تقديم تأشيرة عن طريق موقع انجاز، وذلك ليتم عملية المراجعة الخاصة بالسفارة السعودية، أو أيضا القنصلية.

تقديم طلب للحصول على تأشيرة: يوفر الموقع طريقة لتقديم الطلبات الخاصة بالتأشيرات إلكترونيا.

تقديم تفويض تأشيرة من أجل عمل مساند: تعتبر تلك الخدمة من المميزات التي تقدمها انجاز كخدمة إلكترونية، وذلك كوسيلة لأصحاب العمل لدفع الرسوم الخاصة بالتفويضات لتأشيرات العمل، عن طريق إرسال كل الأوراق المطلوبة للسفارة.

إخراج طلب من أجل اعتماد العمرة: تقدم هذه الخدمة وسيلة لاستكمال كافة البيانات المطلوبة من أجل اعتماد الطلب المقدم.

كيفية التقديم على تفويض

تستطيع التقديم انجاز تفويض 1442 من خلال بعض الخطوات التالية:

  • الذهاب للموقع من خلال الضغط هنا.
  • ستظهر لك النافذة الرئيسية والخاصة بالخدمة الإلكترونية المقدمة من خلال الموقع.
  • اختر كلمة أفراد، ستظهر لك نافذة جديدة اختار منها جملة التفويض على التأشيرة وتعد هذه الخدمة من أهم الخدمات المتوفرة لكافة الخدمات.
  • ستظهر لك صفحة يوجد بها الكثير من المعلومات والشروط الخاصة بالخدمة، يجب أن تقرأها مع الحرص على فهمها، ثم انقر على مرافق.
  • اكتب البيانات المطلوبة منك في النافذة المنبثقة، من رقم تأشيرتك والسجل واكتب الرمز للتأكد من أنك لست إنسان آلي.
  • انقر فوق علامة البحث، ستظهر لك صفحة بها كل المعلومات الخاصة بالتأشيرة، وذلك عن طريق وزارة الداخلية، ثم انقر على إضافة تفويض.
  • اكتب جميع البيانات المطلوبة منك مع التأكد أنها صحيحة.
  • انقر على التالي.
  • ستظهر لك نافذة بها كافة البيانات المطلوبة والتي تتضمن المصروفات الواجب سدادها.
  • تستطيع التأكد من التفاوض، فعند الانتهاء من الخطوات السابقة، سيتم التصديق عليها من خلال الغرفة التجارية، ثم تقوم بالرجوع لحساب انجاز، فستظهر لك التأشيرة، ثم يتم الإرسال لمكتب الاستقدام، مع دفع التكلفة والتي يمكن أن تصل إلى 20 ريال سعودي.

وإلى هنا نكون قد عرضنا الخدمات التي تقدمها شركة إنجاز و انجاز تفويض 1442 والخطوات المستخدمة للتقديم على تأشيرة أو تفويض، والرابط الذي يتم من خلاله الدخول لموقع انجاز والتسجيل ودفع المصروفات، ونرجو أن نكون نلنا إعجابكم من خلال سردنا لكافة المعلومات الخاصة بالتفويض.

المراجع

  1. enjazit.com.sa ، منصة إنجاز ، 28-10-2020.
289 مشاهدة
error: Content is protected !!