باقات موبايلي المفوترة وطريقة الاشتراك بها

كتابة: نجوى - آخر تحديث: 29 نوفمبر 2020
باقات موبايلي المفوترة وطريقة الاشتراك بها

باقات موبايلي المفوترة من أفضل الباقات التي يبحث عنها الجميع، فقد عملت على تقديم العديد من العروض والمكالمات لجميع الشبكات بأقل وأرخص الأسعار وممكن أن تكون بالمجان تماماً، والآن سوف نتعرف أكثر عن هذا الموضوع في هذه المقالة.

دقائق موبايلي لجميع الشبكات

قامت هذه الشبكة بعمل العديد من العروض اليومية والأسبوعية والشهرية لجميع الشبكات الأخرى، بأسعار مناسبة جداً وتنافسية، ومن هذه الدقائق الآتي [1]:

  • يمكن الحصول على 25 دقيقة لجميع الشبكات الأخرى صالحة لمدة يوم كامل، وذلك فقط بثلاثة ريال سعودي في اليوم، ويمكن الحصول على هذا العرض باستخدام رمز الاشتراك 8025.
  • أما للحصول على دقائق أسبوعية، فيوجد عرض 150 دقيقة صالحة لمدة أسبوع كامل، وذلك فقط بخمسة عشر ريال سعودي أسبوعياً، ويمكن الحصول على هذا العرض باستخدام رمز الاشتراك 8150.
  • وإذا أردت الحصول على دقائق شهرية، فيوجد عرض 250 دقيقة صالحة لمدة شهر، وذلك فقط بخمسة وعشرين ريال سعودي شهرياً، ويمكن الحصول على هذا العرض باستخدام رمز الاشتراك 8250.
  • وهناك أيضاً عرض دقائق شهري ولكن مضاعف، حيث تكون فيه عدد الدقائق يساوي 600 دقيقة صالحة لمدة شهر كامل، وذلك فقط ب 40 ريال سعودي شهرياً، ويمكن الحصول على هذا العرض باستخدام رمز الاشتراك 8600.

كيفية الاشتراك في خدمة موبايلي

يمكن لأي شخص الاشتراك في خدمات هذه الشبكة بكل سهولة، وذلك من خلال إرسال رسالة نصية إلى الرقم الموحد الذي هو 1100، على أن تحتوي هذه الرسالة على هذا الرقم 8800، وبعد إرسال هذه الرسالة يجب اختيار العروض التي تريد الاشتراك فيها، هل هي يومية أو أسبوعية أو شهرية، ثم تأكيد طلبك، وهكذا تكون قد اشتركت في هذه الخدمة، ويتم تفعيلها عند وجود الرصيد الكافي والمطلوب لهذه الخدمة.

طريقة معرفة رصيد موبايلي

يمكن الاستعلام عن الرصيد الخاص بهذه الشبكة من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي على رقم اربعة، ويتم إرسال هذه الرسالة للرقم الخاص الموحد والذي هو 1411، وسوف تصلك رسالة فيها جميع التفاصيل الخاصة بالرصيد المتبقي أو الدقائق المتبقية من الخدمة التي اشتركت فيها لجميع الشبكات الأخرى.

الغاء تجديد خدمات موبايلي

إن خدمات هذه الشبكة يتم تجديدها تلقائياً، لذلك يجب إلغاء هذا التجديد بأن ترسل رسالة إلى الرقم الموحد حتى يتم إيقاف هذا التجديد التلقائي، و هذه الرسالة يجب أن تحتوي على رقم 8251 الغاء تجديد خدمة الاشتراك في الباقة الشهرية أو رقم 8601 لإلغاء تجديد خدمة الاشتراك في الباقة الشهرية المضاعفة، ويجب ارسال هذه الرسائل إلى الرقم الموحد الذي هو 1100، وبذلك يتم الغاء التجديد التلقائي في هذه الخدمة، ويمكن الاشتراك فيها مرة أخرى عند الحاجة باستخدام الرسائل المذكورة سابقاً.

باقات موبايلي المفوترة

قامت هذه الشبكة بعمل العديد من الباقات المميزة التي تسمى المفوترة، وهذه الباقات تتيح لك عمل جميع المكالمات لجميع الشبكات، ويمكن الحصول على مكالمات بالمجان تماماً و بعدد غير محدود، و هذه الباقات هي كالاتي:

الباقة المفوترة 50

توفر لك هذه الباقة 300 دقيقة مجاناً لجميع الشبكات، وتوفر بيانات للإنترنت تصل حتى ثلاثة جيجابايت، ويمكن من خلالها إرسال خمسين رسالة نصية، وكل هذا فقط ب 57.5 ريال سعودي شهرياً.

الباقة المفوترة 100

أما هذه الباقة فتوفر ألف دقيقة مجانية لجميع الشبكات الأخرى، وتوفر باقة انترنت تصل حتى عشرة جيجابايت، ويمكن من خلالها إرسال مائة رسالة نصية، وكل هذا فقط بسعر 115 ريال سعودي شهرياً.

الباقة المفوترة 200

ولكن هذه الباقة المميزة جدا توفر دقائق غير محدودة مجانية لجميع الشبكات الأخرى، ويمكن الاستمتاع بـ سو شيال ميديا لانهائية، وتوفر 98 جيجابايت بيانات انترنت، وكل هذا فقط بسعر 230 ريال سعودي شهرياً.

الباقة المفوترة 300

توفر انترنت سو شيال ميديا ودقائق مجانية لانهائية، وتوفر بيانات باقة تصل حتى 150 جيجابايت، وكل ذلك فقط ب 345 ريال سعودي شهرياً.

الباقة المفوترة 400

تعطي هذه الباقة لمستخدمها دقائق مجانية وبيانات إنترنت لا حدود لها، وكل ذلك بسعر 460 ريال سعودي شهرياً.

وإلى هنا نكون قد انتهينا من عرض كافة باقات موبايلي المفوترة كما ذكرنا طريقة التسجيل في خدمات موبايلي وكيفية إلغاء الاشتراك، وكيفية معرفة الرصيد المتبقي، وأيضاً ذكرنا كافة العروض اليومية والأسبوعية والشهرية لهذه الشبكة.

المراجع

  1. portal.mobily.com.sa ، باقات موبايلي ، 29-11-2020.
1000 مشاهدة
error: Content is protected !!