تجربتي مع صناديق الاستثمار الراجحي

كتابة: فاطمة - آخر تحديث: 24 أكتوبر 2022
تجربتي مع صناديق الاستثمار الراجحي

تجربتي مع صناديق الاستثمار الراجحي من اهم التجارب التي يبحث عنها عدد كبير من الأشخاص من مختلف دول الخليج العربي والمملكة العربية السعودية بشكل خاص فهو من البنوك العددية وأشهر البنوك التي تقدم العديد من الخدمات لفئات كبيرة من العملاء وينال على ثقة الأشخاص في التعامل، لذلك سوف نتعرف على تجربة مع صناديق الاستثمار في الراجحي بالتفاصيل خلال الفقرات التالية.

تجربتي مع صناديق الاستثمار الراجحي

التجربة الاستثمارية هي عبارة عن وسيلة استثمار في الشركات الكبرى المختلفة والتي تهدف الى الربح منها تبعا على ما يفعل الخبراء والمتخصصين للاستثمار ومن أهم هذه التجارب في الفترة الحالية الخاصة بصناديق الاستثمار الراجحي والصناديق الاستثمارية بشكل عام هي تجربة صناديق الاستثمار الراجحي وتأتي على النحو التالي(1):

أقرا أيضا : مواصفات الصورة المعتمدة في الجواز الاماراتي والمعايير المعتمدة في الجواز

أشهر تجارب صناديق الاستثمار الراجحي

  1.  يقول صاحبها أنه استثمار الأموال لمدة تصل الى سبع سنوات من خلال صناديق الاستثمارية  المبلغ الذي يستثمر به هو 20 ألف ريال سعودي وبعد فترة من الزمن خسر كثير من  امواله وصلت إلى نصف الثمن، ولكن بعد ذلك تغير صندوق الاستثمار وحصل على الربح يقدر بنحو 11% من المبلغ الأساسي.
  2.  احد العملاء يروي أنه قام بالاشتراك في أحد الصناديق الاستثماريه وقد وفرت له الفرصة اتباع خطة استثمارية تم تنفيذها شهريا، وهي تمكنه من الاستثمار في الراجحي لفترة شهر كامل ويذكر العميل ان هذه الخطة سعادته بشكل كبير بأن يتعرف على الإجراءات الصحيحة الخاصة بالاستثمار وساعدته على تحقيقها المزيد من الأرباح، كما أنه ساعدته على اكتساب الخبرات المتعددة فيها الاستثمار والسوق المالي وكانت من التجارب الناجحه واستمرت لفترة خمس سنوات للوصول الى الاستثمار الآمن لكي يصبح في المنطقة الخضراء.
  3.  يقول أحد الاشخاص انه قام باستثمار امواله في صندوق الاستثمار لمده اربعه سنوات وبعد مرور ثلاث سنوات تقريبا خاسر نسبة كبيرة من المبلغ المالي الأساسي قبل أن يتعامل مع صندوق الاستثمار وبعد ذلك في السنة الأخيرة حقق مكسب كبير يعوض ما خسره في الفترة السابقة.
  4.   يقول صاحبها أنه قام باستثمار مبلغ مالي من خلال الراجحي وقد كان التجربة رائعه ربح بها عديد من المال واكتسب على الخبرات في عالم الاستثمار بشكل كبير.

أقرا أيضا : الرخصة المهنية للمعلمين.. شروط الحصول على الرخصة ومواعيد التسجيل للرجال والنساء

في نهاية المقال بعد أن تعرفت علي تجربتي مع صناديق الاستثمار الراجحي وتعرفت علي أشهر تجارب صناديق الاستثمار الراجحي يمكنك الان أن تتابع كل ماهو جديد من خلال موقعنا نشرات الاخباري.

المراجع

122 مشاهدة
error: Content is protected !!