حجز موعد صيانة تويوتا اون لاين

كتابة: نجوى - آخر تحديث: 11 أكتوبر 2020
حجز موعد صيانة تويوتا اون لاين

الكثير من مالكي السيارات في المملكة يرغبون في بعض الأحيان لصيانة السيارة، ولكن لا يُمكنهم ذلك دون حجز موعد لزيارة أحد فروعه الشركة، حيث قامت شركة تويوتا بتقديم العديد من طرق التواصل سواء عن طريق الرقم الموحد بها أو عن طريق الرابط المباشر لها ، واليوم سنتناول من خلال موقعنا هذا الموضوع

خطوات حجز موعد صيانة تويوتا

شركة تويوتا تسعى لتقديم الكثير من الخدمات لعملائها ومنها خدمة الصيانة التي يمكنك حجزها عن طريق اتباع الخطوات التالية [1]:

  • الاتجاه إلى الصفحة الرسيمة بحجز موعد للصيانة من خلال النقر هنا.
  • النقر على بدء حجز الخدمة ثم إدخال كافة البيانات المطلوبة من اسم الشخص المتقدم لحجز الخدمة، والبريد الإلكتروني الخاص به، وموديل السيارة وغيره.
  • يتم اختيار الموعد المناسب ثم تحديد المدينة ومركز القريب للشخص.
  • بعد ذلك نحدد التاريخ المناسب للزيارة ثم إضافة كافة البيانات المطلوبة في الخانات الشاغرة.
  • الموافقة على شروط الخصوصية والضغط لتحقق ثم النقر على الاستمرار لتأكيد الحجز.

الرابط الخاص بحجز موعد صيانة تويوتا

وفرت شركة تويوتا السعودية رابط مباشر نظراًلكثرة البحث عنه من قبل الكثير من المواطنين لذا يمكنك الدخول إليه عن طريق النقر هنا لتحديد حجز موعد لصيانة السيارة الخاصة بك.

أرقام خدمة عملاء شركة تويوتا

هناك الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في حجز موعد لصيانة السيارة الخاصة بهم ويمكنهم ذلك عن طريق التواصل مع رقم خدمة العملاء الذي خصصته الشركة لعملائها للتواصل من جميع انحاء المملكة وهو رقم موحد 920024454، وتسعى الشركة دائماً لتقديم مختلف الطرق لكي تُسهل على كافة العملاء حجز موعد ويمكنهم أيضاً عن طريق تعبة النموذج من الصفحة الخاصة بالتواصل عن طريق النقر هنا.

معارض شركة تويوتا في السعودية

وفرت شركة تويوتا بالمملكة العربية السعودية العديد من الأفرع لكي تُسهل على العملاء من كل مكان الذهاب إليها دون عناء، ويمكنك التواصل مع أقرب فرع لمكان مسكنك عن طريق الضغط هنا.

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا وذكرنا لكم الرابط المباشر للحجز، والرقم الموحد الخاص بالشركة، ونرجو أن نكون أفدناكم من خلال سردنا لكافة المعلومات التي تخص هذا الموضوع.

المراجع

  1. owners.toyota.com.sa  ، حجز موعد صيانة ، 11-10-2020.
374 مشاهدة
error: Content is protected !!