رابط تسجيل الدخول بكلية الملك خالد والشروط اللازمة للتقديم 1442

كتابة: اميرة عبدالله - آخر تحديث: 19 مايو 2021
رابط تسجيل الدخول بكلية الملك خالد والشروط اللازمة للتقديم 1442

اليكم رابط تسجيل الدخول بكلية الملك خالد 1442 كذلك الشروط اللازمة للتقديم، حيث يبحث الكثير ممن يرغبون في الالتحاق والتسجيل في كلية الملك خالد بالمملكة العربية السعودية عن الرابط الخاص بعملية التسجيل، وذلك بعد أن تم الإعلان عن فتح باب التسجيل والتقديم في الكلية للمؤهلات العلمية الثانوية وكذلك الجامعية للالتحاق في كلية الملك خالد العسكرية، كما قد أشارت لجنة التسجيل الخاصة بالكلية على ضرورة توفر كافة الشروط المطلوبة في المتقدمين وكذلك عليهم إتباع الإرشادات المعلن عنها لكي يتم قبولهم داخل الكلية.

ولكي يتم الاستعلام عن رابط تسجيل الدخول بكلية الملك خالد بالمملكة العربية السعودية للعام الجديد ١٤٤٣، عليكم متابعة هذا المقال.

شروط التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية

  • من الضروري أن يكون المتقدم صاحب سمعة وشخصية جيدة، كما أنه لابد من ألا تكون عليه أحكام مسبقة تخل بالشرف وكذلك ألا يكون قد ارتكب أي جرائم.

  • كذلك ألا يكون قد تزوج من امرأة لا تحمل الجنسية السعودية.

  • أيضاَ  لا يتجاوز سن ٢٧ عاماً.

  • أن يكون وزنة متوازن مع طوله فيكون طوله حوالي 165 سم، وأيضاً   يكون وزنه حوالي 52 كجم.

  • كما أنه من المشار إليه أيضاً في الشروط أن يكون قد حصل على شهادة جامعية  بتقدير جيد ولا يقل عن ذلك في جميع التخصصات الموجودة في كلية الملك خالد .

  • على الشخص المقدم أن يؤدي كافة الاختبارات المطلوبة والخاصة بالقدرات العامة، والتي تم عقدها عن طريق المركز الوطني للقياس. [1] 

 رابط تسجيل الدخول بكلية الملك خالد

ولكي يتمكن المتقدمين للالتحاق بكلية الملك خالد لابد من خلال رابط تسجيل الدخول بكلية الملك خالد، وهذا الرابط الرسمي المحدد من قبل اللجنة الخاصة بالكلية ليتم التقديم والتسجيل إلكترونياً، تجنباً لأي ازدحام في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

ومن خلال السطور الماضية التي ذكرناها في هذا المقال نكون قد عرضنا على حضراتكم رابط تسجيل الدخول بكلية الملك خالد العسكرية داخل المملكة العربية السعودية، ومن خلال الرابط الالكتروني يمكنكم الاستعلام عن كل ما يتعلق بالتسجيل والتقديم في كلية الملك خالد العسكرية.

المراجع

.kkmar.gov.sa، كلية الملك خالد 19-52021
660 مشاهدة
error: Content is protected !!