رابط تسجيل الدخول منصة اثرائي

كتابة: نجوى - آخر تحديث: 26 نوفمبر 2020
رابط تسجيل الدخول منصة اثرائي

نقدم لكم رابط تسجيل الدخول منصة اثرائي حيث أنها منصة من المنصات العربية الهامة، حيث تقدم إلى المواطنين العديد من البرامج التدريبية في جميع أنحاء السعودية، حيث تقع هذه المنصة ضمن الرؤية المستقبلية للمملكة 2030، والتي تهدف إلى الإستفادة من كل الموارد البشرية المتاحة، وتلك المنصة هي إحدى المنصات التدريبية المعتمدة على التدريب الإلكتروني، وهذا من أجل متابعة مستجدات العصر بعمليات التدريب والتعليم، كما تهدف لرفع كفاءة الملتحقين التدريبية والمهارية، وهذا من أجل توفير بيئة العمل القوية والمنافسة.

رابط تسجيل الدخول منصة اثرائي

إننا نوفر لكم رابط تسجيل الدخول منصة اثرائي كما نوفر لكم خطوات الدخول والتسجيل على المنصة، وهذا حتى يستفيد الراغبين من البرامج المتنوعة التدريبية التي يتم تقديمها من قبل منصة إثرائي، ويتم التسجيل على المنصة عبر الخطوات الآتية [1]:

  • النقر على موقع منصة إثرائي من هنا.
  • الضغط على أيقونة التسجيل الجديد.
  • ملء استمارة التسجيل، والتي تطلب معلومات مثل: الجنسية، رقم هوية المسجل، تاريخ ميلاده، قطاع الوظيفة، رقم هاتفه، وعنوانه البريدي، كلمة مرور البريد الإلكتروني والتأكيد على كلمة السر.
  • الضغط على “انشاء حساب جديد”.
  • وهكذا يكون المسجل قد أنشأ حساب خاص به إلى المنصة، يقوم النظام بإدخال المسجل على الصفحة الرئيسية بشكل تلقائي، حيث يتم إستعراض مسارات وتخصصات التدريب، واختيار المناسب منها.

نبذة مختصرة عن منصة إثرائي

إن منصة إثرائي عبارة عن منصة خاصة بالبرامج الوطنية من أجل التدريب عن بعد، حيث تصنف المنصة إلى أنها من البرامج الريادية المعتمدة من قبل حكومة المملكة العربية السعودية، وهذا عبر تحسين كفاءة الموارد البشرية الموجودة في الدولة، وهذا يتم عبر التطوير لمهارات المتدربين الموجودة بهم، وعبر إثراء خبرات المتدربين العملية عبر المنصات التفاعلية، وعبر المسارات التدريبية والمسارات التعليمية التي يتم تقديمها بواسطة المنصة.

كما تهتم منصة إثرائي بتسهيل التدريب على المستخدمين من المتدربين، حيث تتيح لهم الواجهة التي يتم التعامل معها بمنتهى السهولة، كما تقدم لهم البيئة التدريبية التفاعلية، والتي تقع ضمن خطة برنامج التدريب بكل سهولة ويسر.

كما تقوم منصة إثرائي بتقديم الكثير من الدورات التدريبية بعدد من التخصصات، والتي يحتاجها سوق العمل السعودي، حيث تعتمد المنصة على كسر نمط التدريب التقليدي، والذي كان يتحدد بوقت ومكان، حيث أصبح من مقدور المتعلم أو المتدرب الدخول على المنصة في الوقت المناسب له من أجل التدريب، كما أصبح متوفر له الدخول عليها من أي مكان.

كيف يتم التسجيل بالبرامج التدريبية في منصة إثرائي

حتى يستطيع المتدرب الالتحاق بالبرامج التدريبية التي يتم توفيرها من قبل منصة إثرائي، يجب عليه أن يقوم بتسجيل الدخول على المنصة، وهذا يكون باستخدام البريد الخاص به وكلمة السر، وبعد أن يتم التسجيل على المنصة يتم اتباع الخطوات الآتية، من أجل تحديد برامج التدريب الخاصة بالمتدرب، والخطوات كالآتي:

  • تقوم أولا باختيار المهنة أو التخصص، وهذا عبر الصفحة الرسمية لمنصة إثرائي.
  • يتم اختيار البرنامج التدريبي الخاص بتخصص المتدرب، والذي يرغب المتدرب في اللحاق به.
  • الضغط على “الدورة المناسبة”.
  • سوف تظهر إليك صفحة تتعلق بالبرامج التدريبية، كما تشمل النظرة العامة والشاملة على هذا البرنامج التدريبي، كما يتم تعريف البرنامج، وأهداف البرنامج، ومن يقوم بتقديم البرنامج ومدته، وغيرها من التفاصيل الخاصة بالبرنامج في هذه الصفحة.
  • الضغط على” بدء التدريب”.
  • بعد الانتهاء من تلك الخطوات يتمكن المتدرب من الحصول على المحتويات الخاصة بالدورة التدريبية، وعلى المناقشات التي تتعلق بالدورة، وعلى الاختبارات والأسئلة الخاصة بها، ويستطيع مشاهدة المحاضرات، وإجراء الاختبارات، والتي عليه أن يجتازها جميعا حتى يستطيع الحصول على الشهادة التي تفيد بإتمام الدورة.

قدمنا رابط تسجيل الدخول منصة اثرائي وقدمنا أيضا التفاصيل الأخرى التي تهم المتقدم إلى التسجيل في المنصة من نبذة تعريفية عنها إلى طريقة التسجيل في الدورات التدريبية التي يتم توفيرها من قبل المنصة، نتمنى لكم التوفيق.

المراجع

  1. tethrai.sa ، إثرائي ، 25-11-2020.
303 مشاهدة
error: Content is protected !!