رابط منصة جود لتسديد الايجار وطريقة التسجيل فيها

كتابة: حبيبة أشرف - آخر تحديث: 9 فبراير 2021
رابط منصة جود لتسديد الايجار وطريقة التسجيل فيها

رابط منصة جود لتسديد الايجار وطريقة التسجيل فيها ، تقوم مبادرة الإسكان التنموي الأهلية في المملكة العربية السعودية بتوفير العديد من الخدمات الإلكترونية لمواطنين ومقيمين المملكة العربية السعودية من أهم هذه الخدمات خدمة توفير الموقع الرسمي الإلكتروني جود الإسكان لتسديد الايجار وسوف نتعرف في هذا المقال على كلاً من طريقة تسجيل حساب في الموقع الرسمي الإلكتروني جود الإسكان وطريقة تسجيل الدخول في المنصة والشروط التي يجب أن تتوافر لكي يتم التسجيل في المنصة والرابط الخاص بتسجيل في منصة جود الإسكان لذلك استكمل قراءة المقال.

طريقة التسجيل في منصة جود الاسكان

لمعرفة طريقة تسجيل حساب خاص في الموقع الرسمي الإلكتروني جود الإسكان في المملكة العربية السعودية لتسديد الإيجار اتبع الخطوات التالية:[1]

  1. اتجه مباشراً إلي الموقع الرسمي الإلكتروني جود الإسكان في المملكة العربية السعودية لتسديد الإيجار من هنا.
  2. قم بالنقر على خيار حسابي.
  3. قم بالنقر على دخول.
  4. قم بالنقر على تسجيل.
  5. قم بكتابة الاسم في الخانة المخصصة.
  6. قم بكتابة رقم الهوية الوطنية في الخانة المخصصة.
  7. قم بكتابة البريد الإلكتروني في الخانة المخصصة.
  8. قم بكتابة رقم الجوال في الخانة المخصصة.
  9. قم بكتابة كلمة المرور في الخانة المخصصة.
  10. قم بإعادة كتابة كلمة المرور في الخانة المخصصة.
  11. قم بكتابة رمز التحقق في الخانة المخصصة.
  12. قم بالنقر على طلب التسجيل.

منصة جود الاسكان تسجيل دخول

لمعرفة طريقة تسجيل الدخول في الموقع الرسمي الإلكتروني جود الإسكان في المملكة العربية السعودية لتسديد الإيجار اتبع الخطوات التالية:

  1. اتجه مباشراً إلي الموقع الرسمي الإلكتروني جود الإسكان في المملكة العربية السعودية لتسديد الإيجار من هنا.
  2. قم بالنقر على خيار حسابي.
  3. قم بالنقر على دخول.
  4. قم بكتابة البريد الإلكتروني في الخانة المخصصة.
  5. قم بكتابة كلمة المرور في الخانة المخصصة.
  6. قم بكتابة رمز التحقق في الخانة المخصصة.
  7. قم بالنقر على دخول.

شروط التسجيل في منصة جود الاسكان

هناك بعض الشروط التي يجب أن تتوافر في الفرد الذي يريد أن يسجل في الموقع الرسمي الإلكتروني جود الإسكان في المملكة العربية السعودية لتسديد الإيجار  ولمعرفة هذه الشروط التي يجب أن تتوافر اتبع التالي:

  1. يجب أن يكون المتقدم للتسجيل في الموقع الرسمي الإلكتروني جود الإسكان في المملكة العربية السعودية لتسديد الإيجار من الأفراد المستفدين من الضمان الاجتماعي في المملكة العربية السعودية.
  2. يجب أن يكون المتقدم للتسجيل في الموقع الرسمي الإلكتروني جود الإسكان في المملكة العربية السعودية لتسديد الإيجار من المسجلين في الموقع الرسمي الإلكتروني سكني.
  3. يجب أن يكون المتقدم للتسجيل في الموقع الرسمي الإلكتروني جود الإسكان في المملكة العربية السعودية لتسديد الإيجار الحد الأني لأفراد أسرته خميسة افراد.
  4. يجب أن يكون المتقدم للتسجيل في الموقع الرسمي الإلكتروني جود الإسكان في المملكة العربية السعودية لتسديد الإيجار لا يملك أي محل للإقامة الدائمة في المملكة العربية السعودية.
  5. يجب أن يقوم المتقدم للتسجيل في الموقع الرسمي الإلكتروني جود الإسكان في المملكة العربية السعودية لتسديد الإيجار بتوضيح كافة التفاصيل الخاصة بالمرتب.

رابط منصة جود لتسديد الايجار

تم توفير رابط خاص بالموقع الرسمي الإلكتروني جود الإسكان في المملكة العربية السعودية لتسديد الإيجار وللتوجه مباشراً إلى الرابط من هنا. ثم اتباع الطوات الخاصة بتسديد الإيجار على المنصة.

وإلي هنا تكون انتهت المقالة التي تحتوي على كلاً من طريقة تسجيل حساب في الموقع الرسمي الإلكتروني جود الإسكان وطريقة تسجيل الدخول في المنصة والشروط التي يجب أن تتوافر لكي يتم التسجيل في المنصة والرابط الخاص بتسجيل في منصة جود الإسكان.

المراجع

35 مشاهدة
error: Content is protected !!