رقم البنك العربي وتطبيق البنك العربي البديل عن خدمة العملاء

كتابة: حبيبة أشرف - آخر تحديث: 11 يناير 2021
رقم البنك العربي وتطبيق البنك العربي البديل عن خدمة العملاء

رقم هاتف البنك العربي خدمة العملاء، يعتبر البنك العربي هو إحدي البنوك المتواجدة في المملكة العربية السعودية ويقوم بنك العربي بتوفير العديد من الخدمات الإلكترونية لعملائه وهذه الخدمات تجعل البنك العربي متميز وتم توفير اكثر من طريقة للتواصل مع خدمة عملاء بنك العربي، ولمعرفة المزيد من المعلومات والتفاصيل عن خدمة العملاء الخاصة بالبنك العربي المتواجد في المملكة العربية السعودية استكمل قراءة المقال.

طرق التواصل مع خدمة عملاء البنك العربي

يقوم بنك العربي المتواجد في المملكة العربية السعودية بتوفر اكثر من طريقة للتواصل مع خدمة العملاء الخاصة ببنك العربي لتسهيل وتيسر التواصل بين خدمة العملاء وعملاء بنك العربي في المملكة العربية السعودية وتتمثل هذه الطرق في:[1]

  1. الطريقة الأولي: تم توفير خدمة التواصل مع خدمة العملاء لبنك العربي في المملكة العربية السعودية من خلال رقم الفاكس الخاص ببنك العربي في المملكة العربية السعودية ورقم الفاكس هو96614027747+.
  2. الطريقة الثانية: تم توفير خدمة التواصل مع خدمة العملاء لبنك العربي في المملكة العربية السعودية من خلال رقم خدمة العملاء العربي لتأجير السيارات وهو 009660112156777.
  3. الطريقة الثالثة: تم توفير خدمة التواصل مع خدمة العملاء لبنك العربي في المملكة العربية السعودية من خلال البريد الإلكتروني الخاص ببنك العربي في المملكة العربية السعودية والبريد الإلكتروني هو [email protected]
  4. الطريقة الرابعة: تم توفير خدمة التواصل مع خدمة العملاء لبنك العربي في المملكة العربية السعودية من خلال الرقم الدولي الخاص ببنك العربي في المملكة العربية السعودية  والرقم هو 96614604040+.
  5. الطريقة الخامسة: تم توفير خدمة التواصل مع خدمة العملاء لبنك العربي في المملكة العربية السعودية من خلال رقم خدمة العملاء الخاص بالبنك في المملكة العربية السعودية المجاني خدمة العملاء المجاني هو 8001244040.

تطبيق البنك العربي

قام البنك العربي في المملكة العربية السعودية بتوفير تطبيق إلكتروني خاص لبنك العربي لتسهيل الاستفادة من الخدمات التي يوفرها البنك العربي وهذه الخدمات تتمثل في (التحويل الملي الداخلي، التحويل المالي الخارجي، الاستعلام عن رصيد حساب) وأيضاً تم توفير التطبيق الخاص للبنك العربي لكافة أنواع الهواتف الذكية مثل هواتف تعمل بنظام أيفون هواتف تعمل بنظام أندرويد، ولمعرفة كيف يتم تحميل التطبيق الخاص بالبنك العربي في المملكة العربية السعودية لهواتف الأندرويد وهواتف الأيفون اتبع الروابط الآتية:

  1. يمكن تحميل التطبيق الخاص بنك العربي في المملكة العربية السعودية لهواتف الأيفون من آب ستور أو من هنا.
  2.  يمكن تحميل التطبيق الخاص بنك العربي في المملكة العربية السعودية لهواتف الأندرويد من متجر قوقل أو من هنا.

وإلي هنا تكون انتهت المقالة.

المراجع

679 مشاهدة
error: Content is protected !!