رقم الراجحي للتمويل الجديد

كتابة: إيمان جابر - آخر تحديث: 29 نوفمبر 2020
رقم الراجحي للتمويل الجديد

يقدم بنك الراجحي خدمات الاستفسار وإنهاء جميع الخدمات والمعاملات البنكية عبر رقم الراجحي للتمويل الجديد  وذلك حتى يُمكن لجميع عملاء البنك إنهاء جميع المعاملات عبر رقم 1441، كما أنه التواصل مباشرة مع خدمة عملاء البنك، أو عبر الهاتف المحمول لإنهاء عمليات التمويل والقروض وفتح حساب جاري، ونقدم لكم جميع التفاصيل الخاصة بتسجيل الطلب على قروض وتمويل من بنك الراجحي.

رقم الراجحي للتمويل الجديد

يعتبر بنك الراجحي واحد من أفضل البنوك السعودية فلا يقتصر عملائه على المملكة العربية السعودية فقط بل لديه الكثير من العملاء المميزين خارج المملكة بفضل المصداقية والأمانة والخدمات الخاصة التي ينفرد بها البنك.[1]

يوفر البنك جميع خدماته بشكل إلكتروني عبر الموقع الرسمي من خلال النقر هنا  أو عبر رقم الراجحي بداية من الاستفسارات حتي التمويل لجميع المرافق، فجميع الخدمات تناسب جميع المواطنين داخل وخارج المملكة.

خدمات بنك الراجحي

يوفر البنك لجميع عملائها داخل وخارج المملكة تطبيق إلكتروني حيث يمكنك متابعة جميع الخدمات والعروض التي يقدمها البنك عبر هذا التطبيق، حيث قام البنك بمد المدة المحددة لتحصيل النقود الخاصة بالتمويلات.

عبر التطبيق الإلكتروني يمكنك متابعة رصيدك وحسابك في البنك ونسبة الأرباح التي تضاف للحساب بشكل دوري، بالإضافة إلى خدمة العملاء المتوفرة طوال ساعات العمل الرسمية، تحتاج فقط لإضافة المستندات الرسمية التي تثبت بها امتلاك أموال في البنك.

مزايا الاشتراك في خدمة الهاتف المصرفي

لا تقتصر خدمات البنك المصرفية على تمويل المشاريع والشركات الكبيرة فقط، فجميع خدمات البنك والعروض مناسبة لجميع المواطنين والتمويل جميع المشاريع الكبيرة والصغيرة، بالإضافة إلى القروض ذات الشروط البسيطة.

إذا كنت ترغب في الاستفسار عن أحد خدمات البنك يمكنك التواصل عبر رقم الراجحي للتمويل الجديد والاستفادة من هذه المزايا:

  • إمكانية الاستفادة من هذه الخدمة لإنهاء بعض الإجراءات عن طريق الهاتف المحمول.
  • يمكنك متابعة جميع المعاملات البنكية والخدمات الخاصة بك عن طريق الرقم المحمول في حالة السفر خارج المملكة العربية السعودية.
  • خدمه رقم الراجحي متوفرة طوال 24 حتى في أوقات العمل غير رسمية، بخدمة العملاء متوفر دون انقطاع للعملاء في الداخل والخارج.
  • يمكنك التواصل مع البنك عن طريق أحد الأرقام التالية، ( 1241222800، 8001248880)

خدمات بنك الراجحي عبر الهاتف

يمكن إجراء بعض الخدمات البنكية عبر رقم بنك الراجحي للتمويل في أي مكان، هذه الخدمات تشمل ما يلي:

  • دفع الأموال المستحقة للبنك من خلال البطاقة البنكية.
  • طلب الحصول على بطاقة بنكية جديدة من خلال خدمة الهاتف المحمول.
  • طلب الاستعلام أو الاستفسار عن الأقساط والتمويل وطرق الدفع المتاحة عن بعد.
  • يمكن من خلال الهاتف المحمول حجز بطاقات الدفع الإلكتروني وبطاقات الاتصالات واستخدمها من الرصيد الخاص بك في البنك.
  • الاستعلام عن قيمة المدفوعات وتفاصيل عملية الدفع الحكومية، حيث أن هذه الخطوة ستقلل الكثير من الوقت والجهد  وانت في مكانك دون أن تضطر أن تذهب للبنك.

التمويل الشخصي من بنك الراجحي

خدمة التمويل الشخصي من أفضل الخدمات التي يقدمها بنك الراجحي لجميع العملاء بشروط بسيطة وجميعها مطابقة للقواعد الإسلامية، كما تتميز بقلة الأسعار والفوائد والأقساط على المواطن.

في حالة مطابقة جميع الشروط واستيفاء كل الأوراق والمستندات المطلوبة يمكن الحصول على التمويل الشخصي في خلال نصف ساعة فقط، هذا القرض مناسب لإنشاء مشاريع شخصية دون القلق من الأقساط حيث يتم تسديدها على عدة مرات بشروط بسيطه مناسبة للجميع.

الشروط المطلوبة للتقديم على طلب تمويل شخصي

إذا كنت ترغب في تقديم طلب على التمويل الشخصي يجب أن تكون موافي لجميع الشروط التالية:

  • يجب أن يدرك الشخص أن التمويل مطالب لقواعد وأحكام الشريعة الإسلامية.
  • أن يكون مدرك وعلى معرفة كاملة بجميع الخدمات التي يقدمها البنك والقواعد المتفق عليها.
  • توفير فترة سداد طويلة حسب الحالة المادة للشخص المتقدم.
  • يمكن أن تحصل على قرض تابع لطلب التمويل والذي يتم تسديده على 60 شهر بفترة تسديد مرنة وأقساط بسيطه.
  • سوف تحصل على حماية كاملة من البنك في حالة اختلاف الأسعار المستمر والمتقلب في جميع الأوقات، كما يمكن للبنك أن يقدم لك المزيد من الخدمات في حالة إذا كان القرض بهدف التجارة في السلع والمنتجات الغذائية.

من خلال الأرقام السابق ذكرها يمكنك الاستفادة من متابعة تفاصيل التمويل الشخصي وعمليات تسديد الأقساط والمبالغ المتبقية من خارج وداخل المملكة العربية السعودية.

المراجع

  1. www.alrajhibank.com.sa ، الراجحي ، 28-11-2020
887 مشاهدة
error: Content is protected !!