شروط تقسيط جرير 2020 وما الفرق بين شروط تقسيط جرير 2020 وتقسيط نون

كتابة: مي - آخر تحديث: 5 أكتوبر 2020
شروط تقسيط جرير 2020 وما الفرق بين شروط تقسيط جرير 2020 وتقسيط نون

شروط تقسيط جرير 2020 تعتبر أفضل شروط تقسيط ظهرت في الفترة الأخيرة حيث أدى ظهورها إلى سهولة شراء المنتجات من قبل العميل ودفع القيمة على هيئة قسط شهري وذلك حتى يستطيع العميل شراء ما يريد من أجهزة كهربائية وغيرها من المنتجات سواء كان جواز أو جهاز كمبيوتر أو العديد من المنتجات المتاحة وكل ذلك  عن طريق مجموعة من الشروط  والتي سوف نذكرها في هذا المقال بالتفصيل.

شروط تقسيط جرير 2020 في تقسيط جوالات للطلاب

شروط تقسيط جرير 2020 مناسبة للعديد ويمكن من خلال اتباع شراء منتجات عديدة مثل الهواتف والأجهزة الالكترونية الحديثة التي انتشرت بالإصدارات و التحديثات وأصبحت غالية الثمن بشكل لا يصدقه عقل لذلك قامت مكتبة جرير بعمل العديد من الخصومات و أنظمة التقسيط لجوالات للطلاب حيث تستطيع من خلالها دفع المبلغ دون وجود مقدم أولى و يتم تقسيط المبلغ كاملا على أقساط بسيطة والموافقة تكون فورية وقد يصل التمويل الى حوالي 30 ألف ريال وتصل فترة السداد إلى ٢٤ شهر وبدون وجود كفيل وجميع الشروط متوافقة مع الشريعة الإسلامية.

تقسيط جرير للطلاب

  • عند تنفيذ شروط تقسيط جرير 2020 تستطيع الحصول على أفضل خدمات تقسيط وأطول فترة سداد بالنسبة للطلاب كما يوجد تسهيلات وخصومات كبيرة وأفضل خدمة تقسيط متاحة وأطول فترة سداد ممكنة.
  • يوجد العديد من الشروط والمستندات المطلوبة حيث يجب أن يكون هناك إثبات للهوية كما يجب إذا كان العميل موظف عمل تعريف بالراتب ويجب اشتراكه في التأمينات الاجتماعية وعمل كشف حساب بنكي للعميل لمدة تصل إلى ٣ شهور.
  • تستطيع من خلال خدمة تقسيط المشتريات أن تقوم بشراء العديد من الأجهزة الكهربائية والهواتف المحمولة وكذلك أي منتج تم عرضه في مكتبة جرير.
  • تستطيع الحصول على الخدمة المتاحة لديك في فروع جرير ولكن ليست كل الفروع وذلك لأن لكل فرع أحكامه وشروطه الخاصة.
  • خدمة التقسيط للطلاب توفر تقسيط مبلغ المنتج المرغوب شراؤه من مكتبة جرير على أن يقوم الطالب بالتقسيط على لمدة تتراوح من 6 أشهر الى 24 شهر على حسب امكانياته وكل ذلك بسرعة وسهولة حيث بمجرد أن يكون بطلب الخدمة يحصل عليها بعد حوالي 20 دقيقة.

تقسيط جرير للطلاب الجامعيين 2020

شروط تقسيط جرير 2020 سهلة وعند تنفيذها يصبح متاح لك العديد خدمات التقسيط من متجر جرير ومنها خدمة تقسيط المشتريات حيث تتيح للعميل تقديم طلبه لهيئة معالم للتمويل وهم من يقررون هل يتم القبول أم الرفض للطلب على حسب الشروط والأحكام يتيح للعميل التقسيط لفاتورة تصل إلى ٣٠٠٠٠ ريال كحد أقصى و٣٥٠٠ كحد أدنى لا يستطيع العميل أن يقوم بخدمة التقسيط لشراء قسائم شراء أو هدايا ولا يستطيع استرجاع البضاعة إذا قام بشرائها بل يستطيع فقط استبدالها عن طريق بعض الشروط من سياسة الاستبدال والاسترجاع لايتيح للعميل أن يدمج بين أكثر من طريقة للدفع بل يقوم بنظام التقسيط ولا يقوم بأي خدمات مختلفة عن هذا النظام بل يختار خدمة واحدة مقدمة من مكتبة جرير.

يستطيع العميل أن يختار المدة التي يستطيع فيها سداد الفاتورة وتتراوح الخدمة ما بين ٦ أشهر أو١٢ شهر أو ١٨ شهر أو ٢٤ شهر يحصل مزود الخدمة على ربح  واحد ونصف في المئة كل شهر عند استخدام خدمة تقسيط المشتريات هناك رسوم إدارية تصل إلى واحد في المئة من قيمة المشتريات بالإضافة إلى الضريبة المضافة لكي تستفيد من خدمات مكتبة جرير تستطيع الدخول  هنا وبمجرد تسجيل الدخول ومعرفة العروض والخصومات تستطيع الحصول على الخدمة التي تريدها.

شروط تقسيط جرير 2020 من أفضل طرق تقسيط جوالات بجد

شروط تقسيط جرير 2020 أسهل شروط لتوفير أفضل خدمة للعملاء ومن خلال تقديم المستندات المطلوبة تحصل على المنتج بسرعة وبجودة عالية من أكثر المواقع المشهورة في التقسيط حاليا هو مكتبة جرير ويمكن من خلالها اختيار أطول فترة سداد وبدون مقدم وقسط شهري مناسب.

  • إذا أردت أن تقوم باستبدال المنتج بعد شرائه من مكتبة جرير يجب أن تكون لديك الفاتورة الأصلية.
  • ويتيح رجوع المشتريات معاده الأجهزة الإلكترونية والبرامج والألعاب الإلكترونية ولكن إذا تم اكتشاف عيب في الصناعة يتم فى هذه الحالة  فقط استرجاع المنتج والحصول على آخر اصلي ومغلف ويكون الارجاع فقط خلال ثلاث ايام والاستبدال خلال ٧ أيام من تاريخ شرائك للمنتج.
  • لو قمت بشراء من مكتبة جرير عن طريق بطاقات ائتمانية أو قسائم شراء لا يمكن وقتها استرجاع النقود بالنسبة للمشتريات.
  •  ذكرنا بأن مزود الخدمة يوجد له نسبه ربح في حالة الارتجاع للمنتج يجب توافر إيصال الدفع مع الفاتورة حتى تتمكن من استرداد نقودك وفقا لأحكام مزود الخدمة. [1]

إذا قمت بالطلب إلكتروني تستطيع وقتها استلام المنتج عن طريق شركة الشحن ويجب أن يكون حالته جيدة و سليم و مغلق جيدا ولم يتم فتحه وفي حالة الإرجاع والاستبدال يجب مراعاة تاريخ الاستلام وإحضار والفاتورة المختومة من شركة الشحن ويمكنك استرجاع المنتج أو استبداله من معارض مكتبة جرير القريبة منك أو الاتصال بهذا الرقم 920000089 ليحضر المندوب يستلم الطلب.

الفرق بين شروط تقسيط جرير 2020 وتقسيط نون

ذكرنا شروط تقسيط جرير 2020 بالتفصيل سابقا في المقال والآن سنعرض تقسيط موقع نون من أكثر المواقع الذي اشتهر في عمل عروض وخصومات متعددة في الفترة الأخيرة وتصل الخصومات فيه الى ١٠% ويوجد منتجات متعددة حيث يتيح هذا الموقع العديد من الأجهزة الالكترونية مثل الهواتف والتلفزيونات والملابس للرجال والنساء والأجهزة المنزلية والمنتجات الغذائية.

موقع نون يعتبر موقع شامل ويحتوي على منتجات متعددة للعناية بالأطفال كما يعرض ألعاب أطفال وملابس رياضية ومعدات رياضية ومستلزمات وأثاث للمنزل وأجهزة الكترونية مختلفة ومتنوعة.

المراجع

  1. jarir.com ، شروط تقسيط جرير 2020، 18-10-2020
394 مشاهدة
error: Content is protected !!